Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

ما هي شبكة Woo، شبكة WOO هي شبكة كبيرة للسيولة تدعمها شركة Kronos Research. تربط المتداولين ومنصات التداول والمؤسسات ومنصات التمويل اللامركزية للحصول بشكل ديمقراطي على أفضل أنواع السيولة وتنفيذ التجارة واستراتيجيات توليد الإيرادات بتكلفة أقل أو بدون تكلفة. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على هذه الشبكة.

ما هي شبكة Woo

ما هي شبكة Woo

توفر شبكة WOO منصات تداول متنوعة لدعم جزئي من السيولة لديها. تمنح WOO X (منصة التداول المركزية) تداولًا منخفض التكلفة ومساحة عمل قابلة للتخصيص وسيولة قوية. توفر WOO Fi (منصة التداول اللامركزية) نموذجًا اصطناعيًا جديدًا للسوق النشط الذي يحاكي قائمة الطلبات لمنصات التداول القديمة.

يمكن للمتداولين على المنصة  تبادل الرموز المميزة الأصلية لمشروع WOO وكسبها وتخزينها. يمكنك شراء رمز WOO هذا من منصة Binance باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم، أو استبداله بعملات مشفرة أخرى. يمكن أيضًا تخزين WOO على WOO Fi للحصول على مكافآت.

اقرأ أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

كيف تعمل ما هي شبكة Woo؟

كيف تعمل شبكة Woo؟

دخلت شبكة WOO في شراكة مع Kronos Research لتجميع السيولة وتوحيدها باستخدام استراتيجيات التداول والتحوط الكمي. تأتي السيولة من العديد من منصات التداول المركزية والمؤسسية الرائدة، وقد تم تجميعها مؤخرًا من خلال شبكات DeFi مثل Ethereum و BNB Chain و Polygon و Avalanche. يتصل العملاء مباشرة بالشبكة من خلال واجهة برمجة تطبيقات أو واجهة المستخدمون الرسوميون على WOO X و WOOFi. يتواصل الآخرون أيضًا بشكل غير مباشر من خلال منصات DeFi مثل 1inch.

يمكن لصناع السوق من المنصات الأخرى، مثل على dYdX، استخدام شبكة WOO أيضًا كمكان للتحوط من مخاطرهم. يعتبر هذا النموذج بدون رسوم والشروط المواتية على أوامر الشراء مثاليين للتحوط منخفض التكلفة.

اقرا أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

ما هو مشروع عملة WOO Network/WOO الرقمية؟

ما هو مشروع عملة WOO Network/WOO الرقمية؟

تدمج ما هي شبكة Woo بين الخصائص الإيجابية  لـ CeFi (التمويل المركزي) و DeFi (التمويل اللامركزي) لتحسين تجربة المستخدم. تعمل الشبكة بمثابة جسر بين جميع القطاعات، بحيث تجذب المستخدمين الجدد لتوسيع دائرة أعمالها وموقعها في الأسواق الحالية.

كم عدد عملات WOO المتداولة ؟

بدأت المنصة مسيرتها في 30 أكتوبر من سنة 2020، برأس مال 3 مليار من رموز  Woo، وهي على النحو التالي:

  • باعت الشبكة 20% من الرموز مع استحاق ما بين 6 شهور إلى 24 شهر
  • 20% من الرموز المحجوزة لفريق شبكة Woo، وتتراوح مدة الاستحقاق من 6 شهور إلى 4 سنوات.
  • 5% من الرموز محجوزة للعملاء المستشارين، لمدة تصل إلى 4 سنوات.
  • 50% أي نصف قيمة الرموز محجوز كنظام مكافآت للنظام البيئي.

اقرأ أيضًا: منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

من هم مؤسسو Wootrade ؟

نشير بالذكر إلى أن Crypto Trading Technologies هي الشركة الحاضنة لVoyager Token

ويرأسها مجموعة من الخبراء في خدمات الوساطة الإلكترونية، وتأسست الشبكة بواسطة 3 أشخاص. وهم كالتالي:

ستيفن إيرليش 

هو أقدم شخص في مجال الوساطة المالية، وخبير في تطوير منصات التداول والأسهم، وهو منشئ شركة Lightspeed Financial والرئيس لشركة E * TRADE Professional Trading LLC.

ما هي شبكة WOO؟

شبكة WOO هي شبكة سيولة كبيرة تربط المتداولين ومنصات التداول والمؤسسات ومنصات التمويل اللامركزية. توفر وصولاً ديمقراطيًا إلى سيولة السوق وتنفيذ التجارة واستراتيجيات توليد الدخل مجانًا تقريبًا.

تم احتضان شبكة WOO في عام 2019 من قبل Kronos Research، وهي شركة تجارية كمية لطالما كانت صانعًا رائدًا للسوق على منصات التداول الرئيسية بحجم تداول يومي يبلغ 5-10 مليار دولار. من خلال هذه السنوات من الخبرة في مجال العملات المشفرة، لاحظ فريق Kronos وجود عيب كبير، ونقص السيولة ولا يمكن إجراؤه في العديد من عمليات تبادل العملات المشفرة، سواء المركزية أو اللامركزية.

شاهد أيضًا: أهم المعلومات عن عملة Dy Dx ومشروعها

كيف تعمل شبكة WOO؟

دخلت شبكة WOO في شراكة مع Kronos Research لتجميع السيولة ودمجها باستخدام استراتيجيات التداول الكمي والتحوط. تأتي السيولة من عدة منصات تداول مركزية ومؤسسية رائدة، تم تجميعها مؤخرًا من خلال شبكات التمويل اللامركزية مثل Ethereum و BNB Chain و Polygon و Avalanche. يتصل العميل مباشرة بالشبكة من خلال الواجهة قم ببرمجة التطبيق أو من خلال واجهة المستخدم الرسومية على WOO X و WOO Fi. يتصل الآخرون بشكل غير مباشر من خلال منصات التمويل اللامركزية مثل 1inch أو 0 x أو Paraswap.

يمكن لصناع السوق من منصات أخرى، مثل dYdX، استخدام شبكة WOO أيضًا كمكان للتحوط من مخاطرهم. نموذج بدون رسوم والشروط المواتية لأوامر المستفيدين مثالية للتحوط منخفض التكلفة. نمو ثابت في حجم التداول مع 2.5 مليار دولار في التداول على مدار 24 ساعة في منتصف سبتمبر 2021، مدفوعاً بالنمو منصة ضخمة من المنصات الشعبية مثل dYdX.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

ما الذي يجعل ما هي شبكة Woo فريدة من نوعها؟

يتمتع فريق WOO Network بخبرة مالية وتقنية واسعة في شركات مثل Citadel و Virtu و Allston و Deutsche Bank و BNP Paribas. تشمل منتجات شبكة WOO أيضًا:

  • WOO Network هي بوابة للعملاء المؤسسيين لترقية قوائم الطلبات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من التنافس بعمق مع أفضل منصات التداول وتقليل الفارق بين أسعار العرض والطلب.
  • WOO X عبارة عن منصة تداول مجانية أو حتى برسوم  بسيطة توفر أفضل سيولة وتنفيذ للمتداولين المحترفين والمؤسسات.
  • WOO Fi عبارة عن مجموعة من المنتجات المصممة لتوسيع شبكة السيولة الخاصة بـ WOO إلى التمويل اللامركزي ومساعدة مستخدمي التمويل اللامركزي في الحصول على أفضل أسعار الفائدة، وأقل الرسوم، وأقل فروق أسعار بين العرض والطلب، وفرصة دخل مدفوعة وآمنة.
  • WOO Ventures هي الأساس الاستثماري لشبكة WOO وتهدف إلى تكوين شراكات استراتيجية مع المشاريع والأنظمة المتكاملة. يتم توزيع 50٪ من إجمالي دخل الاستثمار على مالكي رموز

ما هي WOO X؟

ما هي WOO X؟

woo X هي الأساس لما هي شبكة Woo، حيث توفر الخدمات المالية المركزية، وتتميز برسومها المنخفضة وسيولتها العالية وتقديم مساحة عمل مميزة قابلة للتخصيص.

التداول منخفض الرسوم

عند اختيار أي  منصة تداول، تعتبر الرسوم جزءًا مهمًا من اختيار أي متداول. يمكن للمستخدمين الذين يتداولون يدويًا على WOO X (بدون استخدام API) تقليل رسوم صانع السوق من خلال اكتساب حالة المستوى 2. ينطبق المستوى 2 على أولئك الذين يقومون بتخزين 1800 WOO على WOO X، ويتم تطبيق منصة التداول المركزية في بعض الأحيان يتم توفير مزايا إضافية لمستخدمي المستوى 2.

السيولة الكبيرة

قبول أي منصة تداول هو قدرة المتداولين على إكمال الطلبات بكفاءة. ،يجب أن يكون للطلبات الكبيرة انزلاق ضئيل أو معدوم، وفرق بسيط بين سعري العرض والطلب، وهذا يحدث فقط عندما يكون هناك الكثير من السيولة. هذا يعني فقط أن العديد من الأشخاص يعرضون عملات مشفرة للشراء والبيع في قائمة الطلبات.

أين يمكنني ِشراء WOO؟

يمكنك شراء WOO من Binance بطريقتين. أولاً، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم التي اخترتها بالعملة المحلية المعتمدة. انتقل إلى صفحة [Buy Crypto with Credit / Debit Card]، وحدد العملة التي تريد استخدامها، وحدد WOO في الحقل السفلي. انقر فوق [متابعة] لتأكيد الشراء والحصول على مزيد من التعليمات.

كيف يمكنني تخزين WOO على WOO Fi؟

يمكنك تخزين WOO على منصة WOO Fi الخاصة بـ BNB Smart Chain للحصول على مكافآت. بعد التخزين، ستتلقى x WOO كإيصال لحصة مجموعتك. أكمل التبادل يوميًا عندما تشتري WOO على WOO Fi، ثم شاركه مع هواة الجمع. بعد إزالة تخزين الرمز المميز، سيتم تدمير x WOO الخاص بك وستتلقى الإيداع الأولي والفائدة احصل على. لا تنس أنك بحاجة إلى BEP-20 BNB لتغطية رسوم المعاملات الخاصة بك.

  • للبدء، استخدم زر [Link Wallet] لربط محفظة WOO بمنصة WOO Fi.
  • أدخل المبلغ الذي تريد تخزينه وانقر فوق [موافق].

لاحظ أن هناك فترة احتجاز مدتها 7 أيام وأن عمليات السحب قبل انتهاء هذه الفترة ستترتب عليها غرامة قدرها 5٪.

ما هو تاريخ Woo (WOO)؟

كان Grid في الأصل مفهومًا تم احتضانه بواسطة Kronos Research. Kronos Research هي شركة تجارية تعمل منذ زمن طويل، في عام 2019. في المجال الإدارية والتجارية، نشأت الفكرة من مبدأ توسيع المساحات التقليدية بشكل عاجل، حيث تلقت الشبكة دعمًا واسعًا من بايننس.

أتمنى أن تكونوا استفدتم وتعلمتم الكثير عن ما هي شبكة Woo. إذا كان لديكم أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تترددوا في مشاركتها معنا. نحن في انتظار ردودكم وتعليقاتكم. شكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *