Web Analytics Made Easy - Statcounter

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف 2023

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف 2023

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف 2023، حيث يعتبر التعدين هو أحد الوسائل التي تستطيع من خلالها الحصول على عملات البيتكوين والاستثمار فيها. تعتبر عملية تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف عملية متعبة ومكلفة للغاية، ولكن الكثير من المستثمرين يرغبوها بشدة؛ وذلك بسبب المكافآت التي يتقاضونها. ويشبهها البعض بأنها كالأموال التي تتساقط من السماء على غرار عملية البحث عن الذهب.

وبالتالي سوف  تحقق الكثير من الأرباح الكبيرة، وذلك من خلال موقع صنع المال سنقوم بتوضيح هذه الطرق فيما يأتي.

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تتمثل عملية التعدين هذه عن طريق امتلاك بعض الأجهزة التي تدعم هذه الفكرة، وهناك نوعين منها، النوع الأول هو نوع فردي أي أن الشخص يقوم بالتعدين بمفرده، أما النوع الثاني فهو جماعي أن يكون بمثابة الانضمام إلى مجموعة من المواقع التي تدعم عملية التعدين هذه عن طريق تنزيل تطبيق التعدين على الجهاز، فيقوم الشخص بجمع جزء من عملة البيتكوين ثم تحويلها إلى عملات أو فلوس حقيقية. 

تعد العملة الإفتراضية التي تسمي البيتكوين من أفضل العملات التي يمكن للأفراد استخدامها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، فلا يمكن استخدامها في التعاملات العادية التي يستخدم فيها أموال ملموسة لذلك سوف نقوم بتوضيح طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف، والتي يمكن القيام بها من خلال مجموعة من التطبيقات التي تدعم نظام الاندرويد وذلك مثل:

شاهد ايضًا: كم يستهلك تعدين البيتكوين طاقة كهربائية ؟

شاهد ايضًا: افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

شاهد أيضًا: الربح من موقع Minebnb للتعدين السحابي |موقع سحابي لتعدين عملة bnb

تطبيق Bitclaim

يعد هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي يمكن من خلالها تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف الجوال فيستطيع أي شخص أن يقوم بتحميل التطبيق، والبدء في عملية التعدين بشكل سهل، وذلك من خلال إنشاء محفظة خاصة بالعملة، ثم يتم إدخال جميع بيانات المحفظة على التطبيق.

يوجد الكثير من المميزات لهذا التطبيق، ومن بين هذه المميزات هو وجود خاصية الساتوشي، والتي يمكن من خلالها العمل على تجميع النقاط وذلك كل ثلاثون دقيقة.

تستطيع أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق  على أجهزة الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد، ويستخدم بشكل سهل جدًا.

تطبيق NeoNeonMiner أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يعتبر هذا التطبيق أفضل التطبيقات التي يمكن للأشخاص المبتدئين في هذا المجال أن يقوموا باستخدامها والبدء في عملية التعدين، وتعتبر عملية التسجيل على التطبيق سهلة جدًا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق مثل تعدين الكثير من الأنواع المختلفة من العملات الافتراضية.

اقرأ أيضًا: ما هو تعدين البيتكوين

شاهد أيضًا: شرح طريقة ربح البيتكوين من التليجرام | دليلك الشامل

منصة Coins.Pht

تعمل هذه المنصة على مساعدة المستخدم في عملية تعدين العملات المشفرة، وبشكل خاص العملات الافتراضية  مثل البيتكوين، كما يمكن عن طريق هذا التطبيق إجراء بعض العمليات مثل: الاستعلام عن رصيد البيتكوين الخاص بحساب المستخدم بالإضافة إلى السماح بتحويل واستقبال الأموال عبر التطبيق.

منصة Coin Stats أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تعتبر هذه المنصة أفضل طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف، والتي يمكن تنزيلها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن من خلال التطبيق متابعة أسعار العملة، وذلك عن طريق التقارير التي يقدمها التطبيق، والتي تحتوي على جميع التغيرات التي طرأت على العملات.

شاهد أيضًُا: شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

تطبيق AbunDance

يتميز هذا التطبيق بامتلاكه لخاصية  تستطيع من خلالها الربح عن طريق القيام بإجراء عمليات تعدين لعملة البيتكوين، حيث يمكن الربح من خلال تلك العمليات كل ستون دقيقة، كما  يمكنك استخدام التطبيق على أكثر من جهاز في وقت واحد.

تطبيق BTC SAFARI أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الها

تعتبر هذه المنصة من أسهل المنصات المتخصصة في مجال التعدين، وذلك لأنه يمكن لأى شخص  استخدام هذا التطبيق، وذلك من خلال كتابة البيانات التي تخص محفظة البيتكوين بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ثم البدء في عمليات التعدين بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلاله الحصول على مدفوعات من الساتوشي كل نصف ساعة، والساتوشي هي أقل من البيتكوين فكل مليون ساتوشي يقابله عملة بيتكوين واحدة.

شاهد أيضًا: ما هو التعدين السحابي Cloud mining وكيفية الربح منه 2023

أفضل شركات تداول عملة البيتكوين

أفضل شركات تداول عملة البيتكوين

تقبل الكثير على شركات تداول العملة بالبيتكوين، وذلك لأنها تملك خبرة جيدة في هذا المجال، لذا سوف نقوم بتوضيح هذه الشركات في التالي:

 شركة Exness أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تعد هذه الشركة أفضل شركات تداول البيتكوين، وذلك لأنها من أقوى الشركات المتخصصة في تداول العملة الافتراضية، وذلك لأنها تملك ترخيص يسمى لجنة السلوك الخاص بالمال fca وتحتوي الشركة على خدمة عملاء متميزة جدًا.

شركة eToro

لقد أنشأت هذه الشركة في عام ٢٠٠٧، وهي تواجد في بريطانيا، وكذلك أيضًا توجد في قبرص بالإضافة لذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضًا نيوزلندا فهذه الشركة لها الكثير من المميزات فمن ضمن هذه المميزات أنها مرخصة من قبل هيئة تسمى الرقابة المالية، والتي توجد بداخل دولة بريطانيا، وكذلك أيضًا قبرص بالإضافة إلي استراليا، وكذلك أيضًا تتيح الشركة للعملاء عمل نسخ وأيضًا أختلاف أنواع الحسابات بداخلها.

شركة XTB

يعد أصل هذه الشركة من الأصول البولندية، وقد تطورت إلى أن وصلت هذه الشركة إلى جميع الدول، وهي أيضًا تملك ترخيص fca الخاص بدولة بريطانيا، وكذلك أيضًا لا تفرض هذه الشركة حد أدنى على العملاء لكى يقوموا بعملية الإيداع.

شركة AvaTrade

تملك هذه الشركة خبرة جيدة في المجال الخاص بتداول العملات،وتتراوح هذه الخبرة من الثمانية إلى العشرة سنوات، وتستخدم هذه الشركة ما يسمى المنصات الرقمية على سبيل المثال منصة MT4  والتي تختص بالتداول، ويستطيع العميل من خلال هذه الشركة أن يفتح ما يسمى بالحساب التجاري

اقرأ أيضًا:   ما هو حكم التداول بالعملات الرقمية حلال ام حرام؟

طرق تعدين البيتكوين

هناك العديد من طرق تعدين عملة البيتكوين تتمثل في الآتي: 

  • تعدين البيتكوين عن طريق وحدة المعالجة المركزية بجهاز الحاسوب: وهذه الطريقة تعتبر من أقدم الطرق التي استخدمها المستثمرون على الإطلاق وأسهلها أيضًا. 
  • تعدين البيتكوين عن طريق كروت الشاشة: وأفضل كرت هو AMD RX 580.
  • تعدين البيتكوين عن طريق أجهزة أخرى، مثل: Antminer T9-12.5 وهو أشهرها والذي يكون ثمنه حوالي 1900 $.
  • وآخر طريقة هي عن طريق التعدين السحابي: وكي يتسنى لك استخدام هذه الطريقة عليك التسجيل في إحدى الشركات السحابية التالية: مثل شركة Hash Flare وGenesis Mining.

إيجابيات عملية التعدين عبر الهاتف

بعد أن قمنا بتوضيح طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف سوف نقوم بتوضيح جميع المميزات التي تميز هذه العملية، وذلك لتواجد الكثير من المميزات، وهى كالتالي:

  • لا تأخذ تلك التطبيقات الكثير من المساحة على هاتفك المحمول.
  • لا يحتاج الشخص إلى تعديل أي شيء في الهاتف الخاص به، وذلك حتى يقوم باستخدام تلك التطبيقات، وذلك لأن
  • الهواتف الجوالة الموجودة في وقتنا الحالي تفي بالغرض.
  •  لا تقتصر التطبيقات المتاحة في هذا المجال على تعدين العملات الرقمية فقط،  ولكن يوجد الكثير  من الأمور المميزة الموجودة داخل التطبيق مثل الألعاب البسيطة.
  • تعد الطريقة التي يمكن من خلالها  التعدين بواسطة الهاتف الجوال أسهل من الطريقة التي يمكن استخدام جهاز الحاسب الألي بها.      
  • جميع تلك التطبيقات يتم إتاحتها على الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد، وكذلك الأجهزة التي تعنى بنظام IOS.
  • يمكنك أيضًا الإطلاع على عملة Dogecoin دجكوين الرقمية وسعرها، وكل شيء تريد أن تعرفه عنها.

شاهد أيضًا: كيفية شراء العملات الرقمية

سلبيات عملية التعدين عبر الهاتف

عقب التعرف على طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف ، نشير بأنه بالرغم من الكثير من الإيجابيات التي تم ذكرها مسبقًا فيوجد أيضًا بعض السلبيات والمشاكل التي قد تواجه الشخص أثناء قيامه بعملية تعدين العملات الرقمية من خلال  استخدام الهاتف وهذه السلبيات هي كالتالي:

  • لا تستطيع إنشاء كتلة سريعة على الهاتف الخاص بك.
  • تكلفة  تلك التطبيقات والتي تكون خاصة بعمليات تعدين العملات التي يتم تحميلها على الأجهزة بمختلف أنواع أنظمة تشغيلها عالية جدًا.
  • هناك بعض التطبيقات التي يتم استخدامها لفترات طويلة ويؤدي إلى استهلاك الكثير من طاقة الهاتف بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارته.
  • بالرغم من الاستفادة المالية من تلك التطبيقات إلا أنها تقلل من العمر الافتراضي الخاص بالأجهزة التي تعمل عليها.
  • وفي حالة استخدام المنصات الخاصة  بتعدين العملات يتم إيقاف بعض الوظائف الأساسية للهاتف، مثال: لا يمكن إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية ما دام التطبيق يعمل على الجهاز.
  • تعد العملات الرقمية هي أسهل طريق للحصول على أرباح كبيرة في وقت قياسي الأمر الذي يجعل العديد من الأشخاص يلجئون إليها، وبالتالي تصبح عملية التعدين أكثر صعوبة تدريجيًا.
  • من الممكن أن يحدث في بعض الحالات تلف في الأجهزة التي تعمل عليها مثل تلك التطبيقات، حيث يعتبرها الهاتف من التطبيقات الضارة.

هل يؤثر التعدين على الهاتف؟

تثار الكثير من الأسئلة حول مدى تأثير التعدين على الهواتف الذكية. ومن المهم أن نفهم لهذا الأمر بشكل صحيح. يتم تعدين العملات الرقمية بشكل رئيسي عن طريق استخدام وحدات المعالجة الرسومية GPUs أو تخزينها على رقائق ASIC المتخصصة. والجدير بالذكر أنه لا يتم التعدين باستخدام الهواتف الذكية.

لا يستخدم الأشخاص الهواتف الذكية للتعدين بسبب أن ذلك قد يضر بجهاز الهاتف. وهذا يعود إلى أن التعدين يستهلك الكثير من موارد النظام، وهو أمر يفضل تجنبه على الهاتف الذكي الذي تم تصميمه للاستخدام العادي. على الرغم من هذا الأمر ، يجد بعض الأشخاص قليلًا من المرح في تنفيذ عمليات التعدين على هواتفهم الذكية بهدف تدمير الجهاز وليس لجمع الأرباح من التعدين.

بشكل عام ، فإن تعدين العملات الرقمية هو شيء جيد ولكن لا ينبغي القيام به على الهواتف الذكية. يجب أن يتم التعدين على أجهزة متخصصة التي تتميز بقوة المعالجة العالية والتي تستطيع تحمل الحمولة العالية للعمليات المعقدة required للتعدين. لذلك ، يجب على الأشخاص توخي الحذر والعمل على استخدام الأجهزة المناسبة عند القيام بعمليات التعدين.

إلى هنا ينتهى المقال، وقد وضحنا به طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف وسلبيات وايجابيات عملية التعدين. نتمنى أن ينال  إعجابكم وتابعونا بكل ما هو جديد وحصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *