Web Analytics Made Easy - Statcounter

افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

ليس بالأمر السهل أن نحدد أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية فهناك عدة عوامل يجب أخذها بالحسبان لضمان الاستفادة القصوى، حيث أن عملية تعدين العملات الرقمية ثقيلة جدا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ويتطلب تعدين العملات الرقميه مواصفات خاصة لكارت الشاشة مقارنة بالألعاب.

وهو ليس سهلا لضمان الاستفادة، ولتحقيق أفضل نسب ربح وعدم خسارة الأموال، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على أفضل كروت الشاشة عبر موقع صنع المال.

أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

يعد تعدين العملات الرقمية أحد الطرق الشائعة لكسب بعض أنواع الرموز، وتعتبر من العمليات المعقدة غير أنها من العمليات كثيرة الموارد وتتطلب استخدام معدات خاصة، لذلك يجب علينا اختيار أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية حيث أن قائمة الأجهزة اللازمة للتعدين تتغير باستمرار معتمدة في ذلك على تطور الشبكة نفسها وتطور العملات الرقمية المستخرجة.

فالتعدين هو: عملية التحقق من صحة معاملات العملات الرقمية بين المستخدمين وإضافتها إلى السجلات العامة لسلسلة البلوكشين وتعتبر عمليات التعدين هي المسؤولة أيضاً عن طرح عملات جديدة ضمن العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق.

اقرأ أيضًا

كيفية التعدين على منصة هوج بول hoogpool

طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

معدات تعدين العملات الرقمية

أي نظام كمبيوتر يتكون من لوحة أم ووحدة معالجة مركزية، ومعالج رسومات، ونظام تبريد، وعناصر أخرى، سواء كنت تشارك في تعدين العملات الرقمية لتخزينها أو لإنفاقها للحصول على أموال حقيقية، يجب اختيار أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية.

كما يجب أيضًا ألا يكون النظام منتجًا فحسب، بل يجب أن يكون فعالا أيضًا، حيث يتم تخفيض أرباحك إلى الصفر إذا كان التركيب يستهلك كميات كبيرة من الكهرباء في أسوأ الأحوال، تبدأ العمل بخسارة بالإضافة إلى ذلك ستحتاج أيضًا إلى اختيار أفضل طريقة للاتصال بالانترنت وشبكة العملات الرقمية.

وغالبًا ما تتضمن العملية إنشاء اتصال بمجمع التعدين ومجموعة من المعدنين الذين يشتركون في تعدين العملات الرقمية ومشاركة المكافآت.

اقرأ أيضًا

 الفرق بين العملات الرقمية و العملات المشفرة

مستقبل عملة شيبا shiba الرقمية 2023

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

ملاحظات يجب الانتباه لها في عملية التعدين

ملاحظات يجب الانتباه لها في عملية التعدين

ستحتاج إلى خطوة تحضيرية وهي إنشاء محفظة للعملات الرقمية ، والتي ستحصل من خلالها على المكافأة، ويجب أن تدعم المحفظة معيار الرموز التي تنوي الحصول عليها، وتشمل المعدات الإضافية، والتي تعتبر مصدر الطاقة لتزويد الوحدة بالكهرباء.

ويوجد بها نظام تبريد لمنع ارتفاع درجة حرارة المعدات لذلك يجب اختيار أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية بعناية، وأن تضع في اعتبارك أن تكاليف جمع مزرعة مناسبة للتعدين تكون أحيانًا مرتفعة نسبيًا، في الوقت نفسه ليس لديك ما يضمن أن التثبيت سيؤتي ثماره قريبًا، فالتعدين بشكل عام يعتبر دخل غير مستقر إلى حد ما، حيث يتقلب معدل العملة الرقمية باستمرار.

شاهد أيضًا

ما هو حكم التداول بالعملات الرقمية حلال ام حرام؟

كيفية اختيار كارت شاشة مناسب للتعدين

يعد كارت الشاشة واحد من التفاصيل المهمة في جهاز التعدين الخاص بك لذلك يجب اختيار افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية لكي يلبي النظام احتياجاتك على أكمل وجه، عند اختيار المعدات، يجب الانتباه إلى المعلومات التالية:

معدل التجزئة

معدل التجزئة يعرض أداء كارت الشاشة وهو عدد العمليات الحسابية التي يمكن للجهاز إجراؤها في الثانية، وكلما زادت النتيجة، زادت كفاءة كارت الشاشة أثناء التعدين.

شاهد أيضًا: أفضل محافظ العملات الرقمية 2023

كفاءة الطاقة

يعتبر إجراء تعدين العملة الرقمية عملية كثيفة الاستخدام للطاقة نسبيًا، مما يستلزم استهلاكًا كبيرًا للكهرباء، كلما ارتفع مؤشر كفاءة الطاقة، يمكنك توفير المزيد من فواتير الكهرباء.

السعر

كلما زادت تكلفة كارت الشاشة، زاد الوقت المستغرق لدفع ثمنها والبدء في تحصيل الأرباح، لذلك يجب اختيار أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية بأسعار مناسبة جدًا.

التوافق

تأكد من أن كارت الشاشة الخاص بك يعمل بثبات ويتفاعل مع الأجهزة الأخرى في جهاز التعدين الخاص بك.

قدرة رفع تردد التشغيل

بالنسبة لبعض المعالجات، يمكن تحسين الأداء من خلال رفع ترددها أثناء التشغيل وهذه ميزة مفيدة للتعدين، ومع ذلك،ضع في اعتبارك أن رفع تردد التشغيل يزيد من مخاطر فشل وتلف كارت الشاشة مبكرًا.

التبريد

يولد تعدين العملة الرقمية كميات كبيرة من الحرارة، ويجب أن يكون للمعالج نظام تبريد جيد منفصل، يجب أيضًا توفر الضمان، في حالة تلف كارت الشاشة قبل نهاية فترة الضمان ، يمكنك الاعتماد على الضمان للإصلاح أو الاستبدال.

اقرأ أيضًا: شراء بيتكوين في السعودية

أفضل أنواع كروت الشاشة المستخدمة في التعدين

يوجد حاليًا عدد كبير من أنواع كروت الشاشة التي يمكن أن تكون مفيدة لك لتعدين العملات الرقمية في عام 2023 وإليك أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية:

AMD Radeon RX 5700 XT

AMD Radeon RX 5700 XT هو كارت شاشة عالي الأداء يعتمد على بنية AMD RDNA. يستخدم معالج 7 نانومتر، يضمن أداءً عاليًا للأجهزة من خلال زيادة سرعة الساعة وزيادة دقة وحدة معالجة الرسومات عند الحاجة.
يحتوي AMD Radeon RX 5700 XT على 8 جيجا بايت من ذاكرة GDDR6. يبلغ تردد الساعة 1605 ميجاهرتز ، ويمكن أن يزيد حتى 1905 ميجاهرتز، يضمن كارت الشاشة انتقالات سلسلة للإطار حتى عند تشغيل الألعاب الحديثة التي تتطلب الكثير من المتطلبات، ولذلك فهو يعتبر من أفضل الخيارات لتعدين الإيثيريوم.

NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti من افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

يعد NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti كارت شاشة عالي الأداء ومناسب لتعدين العملات الرقمية المختلفة. يتم تثبيته أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأن يكون لديها معدل تجزئة 60 ميجا هاش / ثانية و TDP منخفض 200 وات، هوذا يضمن أن كارت الشاشة يولد أدنى حد من الحرارة مع الحفاظ على الأداء العالي.

AMD Radeon RX 6700 XT من افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

تم تصميم كارت الشاشة AMD Radeon RX 6700 XT على بنية AMD RDNA 2 المحدثة. تضمن البطاقة صورًا واضحة وأداءً عاليًا لأكثر الألعاب تطلبًا لإعدادات فائقة. يدعم محول الفيديو تقنية DirectX 12 Ultimate ، ويحتوي على 12 جيجا بايت من ذاكرة GDDR6 بواجهة 256 بت، وكارت الشاشة هذا يعد خيارًا جيدًا لتعدين إيثيريوم و بيم و إكبنس

NVIDIA GeForce RTX 3090 من افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

يعد كارت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 3090 حاليًا بطاقة الرسومات الوحيدة من الشركة المصنعة المناسبة للتعدين والألعاب. معدل التجزئة هنا هو 121 ميجا هاش / ثانية، وهو مثالي لتشغيل صور 4K وفي بعض الحالات 8k.
تحتوي البطاقة على قدر مذهل من الذاكرة – تنسيق 24 جيجا بايت GDDR6X.

هل يحقق التعدين أرباح

بعد ان تعرفنا على ما هو التعدين، وأفضل كرت الشاشة لتعدين العملات الرقمية، يجب علينا معرفة إذا كان التعدين يحقق أرباح أم لا، حيث أن العملة الرقمية المستخدمة في عملية التعدين هي عملة البيتكوين، عندما تقوم بالتعدين إلى عملة البيتكوين تحصل على أرباح تقدر ب 6.25 بتكوين تقريبا، ومن المرجح أن يقل هذا الرقم إلى 3.125 بيتكوين في عام 2024.

إن التعدين من خلال استخدام كروت الشاشة أمر سهل وبسيط للغاية لا يحتاج إلى أي خبرة في هذا المجال، فقط يحتاج منك اختيار أفضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية لتتمكن من مراقبة الأنظمة التي تعمل من خلالها هذه العملات الرقمية، حيث أن هناك بعض الدول تعتبر عملية التعدين الرقمي عملية غير قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *