Web Analytics Made Easy - Statcounter

شراء بيتكوين في السعودية

شراء بيتكوين في السعودية

شراء بيتكوين في السعودية ، صارت العملات الرقمية البيتكوين مصدر للربح يبحث عنه الكثير من أجل الاستثمار بها مما جعل المستخدمين يتساءلوا عن كيفية شراء تلك العملات بالمملكة، ولما تتمتع به تلك العملات الرقمية من قوي جذب جعلتها في مقدمة العملات الرقمية، تابع معنا قراءة هذا المقال من خلال السطور القادمة على موقع صنع المال  لمعرفة أجوبة الأسئلة التي تدور بدهنك تجاه شراء البيتكوين في السعودية.

العملات الرقمية – البيتكوين

أصبح التعامل بالعملات الرقمية البيتكوين بمثابة التعامل مع الذهب فكلما ذادت مدة الاستثمار ذات معه قيمة سعر تلك العملة، لذا فهو في الوقت الراهن يمثل مصدر استثمار للكثير، فهناك الكثير من المواقع التي تسمح بتداول بتلك العملة، حيث تسمح المملكة العربية السعودية بعملية استبدال الريال السعودي لعملة البيتكوين أو باستخدام الدولار الأمريكي إلى البيتكوين، ويتم من خلال استخدم التحويل المصرفي أو الفيزا، ويجب التنويه إلي أن السعر المقابل لعملة البيتكوين ليس موحد بل مختلف وليس ثابت فعليك بتوخي الحظر والمقارنة بالسعر المقترح علبك والسعر المتداول بالأسواق.

شاهد أيضًا: هل مسموح تداول العملات الرقمية في السعودية

شاهد أيضا: ما هي عملة سعودي بيبي Saudi Pepe ؟

شراء بيتكوين في السعودية

شراء بيتكوين في السعودية

في الوقت الراهن أصبح الكثير من الأفراد يتعاملون مع الذهب علي أنه نوع من أنواع الاستثمار طويل الأمد كالنفط الذى يتزايد سعره مع الوقت ويتغير متأثراً بالأحداث العالمية مما يوحي بأن عملة البيتكوين سيأخذ شكل جديد من التقنية التي تعتمد على المضاربة إلى استثمار قوي وله أصول، ولكن أنتبه ولا تتعامل معه بالأمان المطلق على اعتبار أنها مازالت تقنية حديثة العهد ولم يتم اختبارها بشكل جيد عندما تتأثر بالأحداث المحيطة كالعملات الحقيقة.

وعلى الرغم من أن عملة البيتكوين لا تخضع لرقابة المملكة العربية السعودية إلا أنه مع ذلك يُسمح لها بالتداول من خلال إبرام عمليات البيع وشراء بيتكوين في السعودية من خلال عدة مواقع تقوم بدور الوساطة المالية  حتى تقوم بتداول تلك العملة بها، وكون أن المملكة تسمح بالتداول فهذا لا يعنى معه مسؤولية الحكومة السعودية عن إي عمليات احتيال قد تلحق بالمستثمرين جراء العمل بالتداول بها.

شاهد أيضًا: ما هو البتكوين

كيف تقوم بشراء عملات البيتكوين في السعودية

في رغبة المستخدم بالقيام بالتداول بالعملات الرقمية فإنه يمكنه ذلك من خلال بورصات العملات الرقمية المتواجدة عبر المنصات الإلكترونية المختلفة والتي تتعامل بالتداول مع تلك العملات، ويتحتم عليك قبلها بفتح حساب خاص بك على تلك المنصة ثم قم بتوثيق ذلك الحساب بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك لتتمكن من الحصول على المحفظة التي يتم به إيداع تلك العملات وكذلك الربح الذى يعود عليك منها.

أفضل خمس شراء بتكوين في السعودية

أفضل خمس شراء بتكوين في السعودية

منصة Local Bitcoins

وهذه المنصة من المنصات التي تتميزشراء بيتكوين في السعودية و بالسرعة والدقة في شراء عملات البيتكوين بالمملكة ويتوجب عليك أولاً التسجيل  لعمل حساب خاص بك، ثم قم بنسخ عنوان المحفظة الخاصة بك وقوم بإرسال عملات البيتكوين التي تمتلكها إلى الصفحة التي يتم من خلالها عملية البيع بعد أن تقوم بمقارنة السعر المعروض لك مع اسعار السوق الأخري لتختاربعد ذلك السعر المناسب وترسلها للمشتري.

وتتميز تلك المنصة بعدة مميزات مما جعلتها عامل جذب للمستخدمين البيتكوين ونستعرضها كما يلي:

  • من المنصات الأولية التى تعمل على تحقيق مستوي عالٍ من الأمان للعملات المودعة فيه.
  • يتم عرض العملات الموجودة بالمنصات المختلفة بدول العالم مع مشاهدة جدول خاص بالأسعار المعلنة لها من قبل الوسطاء.
  • يتم شراء عملات البيتكوين من خلال مصرف الراجحي وعدة بنوك محلية بالمملكة أخري.

منصة cex.io أفضل منصة شراء بتكوين في السعودية

وتعتبر تلك المنصة أحد المنصات القديمة التي  تقوم على شراء بيتكوين في السعودية  والتي أنشئت لتداول العملات الرقمية كعملات البيتكوين  وكان الهدف منها بالسابق على خدمات التبادل وعمليات التعدين إلى أن توقفت بخدمات التعدين بعام 2015 وأكتفت بعملها كمنصة للبورصة بالعملات المشفرة .

وتتميز تلك المنصة بعدة مميزات نسردها كما يلي:

  • أولا تتيح تلك المنصة درجة عالية من الأمان لمستخدمي عمليات التداول من خلاله.
  • يمكن للمتدوال بيع عملات البيتكوين من خلال المحفظة الخاصة به وسحب الأموال الخاصة به من خلال الفيزا.
  • عند إجراء عملية التداول بالفيزا، لا يقوم بتحميل المستخدم أعباء مالية عالية كالكثير من المنصات الأخرى.
  • تستطيع ان تقوم بعمليات الإيداع والسحب دون سقف محدد لها، كما ان السعر المقترح لشراء البيتكوين أعلى من الأسعار المقترحة بالمنصات الأخرى.

شاهد أيضًا: طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

منصة  paybis أفضل منصة شراء بتكوين في السعودية

وتعتبر تلك المنصة من المنصات التي تقوم على شراء بيتكوين في السعودية  و تتصدر قائمة أفضل مواقع للتداول بالمملكة ويتوجب عليك التسجيل بها ومن ثم قم بتفعيل حسابك بها، ويقوم على ضمان تحقيق الامان لمستخدميه، ويتيح لك إمكانية ميزة تتبع المشتريات  الخاصة بك.

ونذكر عدة مميزات تتمتع بها تلك المنصة نذكرها في النقاط التالية:

  • تتمتع هذه المنصة بخدمة الدعم الفني بشكل متكامل يجيب على تساؤلات واستفسارات العملاء لديه على مدار الساعة.
  • تستطيع التعامل وشراء عملات البيتكوين بواسطة الباى بال أو الفيزا، والفيزا كارد.
  • يتمتع بالسرعة والامان في إجراء عمليات التداول في عملات البيتكوين.

منصة spectrocoin

وهي من المنصات التي تتعامل على درجة عالية من الأمان بحيث تسمح للمستخدمين التعامل معها بثقة كبيرة على عمليات التداول التي تتم من خلالها.

وتتميز بالكثير من المميزات التي زادت من شهرتها بين المستخدمين والتي نذكرها كما يلي:

  • إذا كنت تمتلك إحدى بطاقات الدفع المسبق فبإمكانك ان تقوم بالتداول بسهولة و شراء بيتكوين في السعودية من خلال تلك المنصة.
  • تتعامل هذه المنصة بمستوي عالٍ من الأمان الذى معه يتوجب عليك التعامل صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك أو صورة من الجواز أو صورة سيلفي.
  • عمولة تلك المنصة منخفضة في حالة إذا تمت مقارنتها بالمنصات الأخرى.

تتم عملية تفعيل الحساب على تلك المنصة بوقت قياسي إذ يستغرق معه مدة 48 ساعة فقط حتى يستطيع المتداول القيام بعملية التداول من خلاله.

منصة coinmama أفضل منصة شراء بتكوين في السعودية

وتلك المنصة من المنصات التي نالت شهرة واسعة بين المستخدمين العرب بوجه خاص حيث أن التسجيل بها يتم باستخدام اللغة العربية.

وبالإضافة إلى استخدامها للغة العربية  فإنها تتيح لك تفعيل المستوي الأول بشكل سريع .

تتم عمليات شراء للعملات الرقمية البيتكوين من خلال فيزا كارد.

اقرأ أيضًا: كم يستهلك تعدين البيتكوين طاقة كهربائية ؟

أسئلة شائعة حول شراء بيتكوين في السعودية

متى أستطيع شراء عملات بتكوين ومتى يمكن بيعها؟

أفضل وقت لشراء عملات البيتكوين والعملات الرقمية هو الوقت الحالي، وكلما كان أسرع كلما ازداد معه قيمة العملات معك.

هل يمكن الحصول على  عملات البيتكوين مجانا؟

يجب عليك  تنزيل محفظة بيتكوين، وهي عبارة عن برنامج من خلاله يتم إرسال الأموال واستلامها وتخزينها بشكل آمن في شبكة البيتكوين. وتتوفر أربعة أنواع من المحافظ العملات البيتكوين التي يمكن استخدامها: هواتف الأندرويد وأجهزة سطح المكتب والويب والأجهزة الأخرى.

كيف تربح عملة بيتكوين واحدة يوميا؟

لا يمكن تحقيق مثل ذلك الربح إلا من خلال عمليات التعدين وهى مكلفة للغاية.

في نهاية هذا المقال  شراء بيتكوين في السعودية نكون قد تعرفنا على موقف المملكة العربية السعودية من شراء عملات البيتكوين كما نكون قد تعرفنا على أهم خمس مواقع آمنة للتداول، وكيفية قيامك بشراء عملات البيتكوين من السعودية.

التعليقات

  1. You’re in point of fact a just right webmaster. The site loading pace is amazing.
    It sort of feels that you are doing any unique trick.
    Moreover, the contents are masterwork. you have done a magnificent activity in this subject!
    Similar here: sklep online and also here: E-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *