Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس

كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس

كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس ، تعمل Binance دائمًا على استعراض وإضافة العملات الرقمية التي يمكن استخدامها على منصتها. إذا كنت تود شراء العملة المشفرة HZM التي ليست متوفرة حاليًا في Binance.

يُمكنك اتباع دليل شامل بالأسفل والذي سيُوضّح لك كيفية الحصول على عملة HZM من خلال توصيل محفظتك الرقمية ببورصة لامركزية بواسطة حساب Binance الخاص بك. ومن خلال موقع الكامل سنتطرق معًا إلى شرح مفصل حول هذه العملة الجديدة وكيفية شراؤها.

ما هي منصة بينانس

ما هي منصة بينانس

تُعَدّ منصة بينانس أفضل المنصات الإلكترونية في تداول العملات الرقمية، إذ يُفضّلها المتداولون لشراء وبيع العملات المشفرة بطريقة آمنة.

تتميز هذه المنصة بالتطوّر التقني والتكنولوجي المستمر، والذي يُساعد على تسهيل مهام المتداول وإثراء خبراته.

تأسست بورصة بينانس في العام 2017 في مدينة هونغ كونغ، وتقدم العديد من العملات الرقمية والرموز الافتراضية للتداول، ومن بينها البيتكوين والايثريوم والدوجكوين واللايتكوين.

حاليًا، تعد أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول، وتواجه أيضًا مشكلات تنظيمية في العديد من البلدان. ففي الولايات المتحدة، يجري التحقيق حاليًا بواسطة السلطات الأمريكية بشأن اتهامات غسيل الأموال وخرق الضرائب، كما تم حظر المنصة في عدة دول.

يتيح موقع Binance مئات العملات المشفرة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم، ولكن يجب ملاحظة أن الموقع العالمي مختلف عن نسخته في الولايات المتحدة، حيث يتم تقديم أكثر من 65 عملة رقمية فقط.

يقدر المتداولون الخبراء عروض بينانس المتنوعة ولكن قد يشعرون بالاضطراب من استخدام هذه المنصة بسبب عدم سهولة التفاعل معها في الأحيان وتوفير العديد من الميزات. كما أن التحقيقات غير المنتهية والزيادة المستمرة في تحقيقات التشريعات تثير قلقًا بالإضافة إلى ذلك.

شاهد أيضًا: كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum من بينانس | دليلك الشامل

شاهد أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

ماهي عملة حزم الرقمية HZM ؟

ماهي عملة حزم الرقمية HZM ؟

ونحن في صدد التعرف على كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس، إن العملة HZM هي كود فائدة لامركزي يستند إلى blockchain Ethereum (ERC-20)، تم تصميمها بشكل بسيط لتحقيق سهولة الوصول والاستخدام المريح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم لإجراء معاملات آمنة وسهلة يومية.

مثلما كان الحال مع العملات المشفرة السابقة، فإن عملة HZM  تشير إلى حل المشاكل التي تصاحب العملات التقليدية.

بواسطة تقنية blockchain، إستطاعت عملة HZM بطريقة غير مركزية أن تحذف بشكل فعال الحدود الموجودة بين متداولي العملات الرقمية.

آلية عمل عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية ؟

تتم عملية تشغيل HZM Coin من خلال Ethereum blockchain، وهي تضمن الصفقات بأمان من خلال حفظها في سجلات المحاسبة وتوزيعها في شبكات متعددة؛ حيث تكون هذه العملية محصنة ضد أي عمليات قرصنة أو التدخل.

اعتبار العملة المعدنية أكثر أمانًا من العملات التقليدية؛ نظرًا لوجود نظام لامركزي عبر HZM Coin، والذي ينشر المعلومات عبر مجموعة متنوِّعة من صُنَّاع القرار، بطريقة لا يدخل فيها أيٌ منهم في اتصال مباشر.

هذه التقنية تختلف عن الأنظمة الحالية التي تثق بالجهات الحكومية والبنكية في حفظ المخزون؛ حيث إن نظام blockchain يضفي مستوى جديدًا من التأكيد والضمان. المتبعة حاليا، حيث يمكن لأي شخص متصل بالشبكة أن يرى ويحصل على المعلومات الخاصة بك.

إذن، يجب أن تدفع الأولوية للاستخدام الآمن والسري لـ HZM Coin، وهذا بدوره يضمن حقوق المستخدم في الحفاظ على خصوصيته وسرية معاملاته.

تتم عملية تسجيل المعاملات في مواقع مختلفة وبواسطة أكثر من شخص وذلك من خلال إخفاء الهوية وزيادة الأمان. وفي النهاية، تجعل النظام المتمحور حول المستخدمين المعاملات أكثر أمانًا وسهولة، بدون فوائد لأي طرف ثالث.

كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس

تتمثل خطوات شراء عملة HZM بالخطوات التالية: 

تحميل TrustWallet Wallet

إن TrustWallet تدعم العديد من المحافظ الآخرى مثل Trezor و Ledger Nano S وغيرها. لذلك، إذا كنت تتساءل عن أي محفظة تشفير يجب عليك استخدامها، فإن TrustWallet.

قد تكون الخيار المثالي لأغراض التخزين والمعاملات في شبكة Ethereum. متاحة للاستخدام، يرجى التأكد من تحميل الإضافة الرسمية لـChrome وتطبيق الجوال عن طريق زيارة موقع TrustWallet على الإنترنت.

قم بإعداد TrustWallet الخاص بك

يجب أن تقوم بالتسجيل وإعداد محفظتك المشفرة من خلال ملحق Google Chrome الخاص بالمحفظة، أو من خلال التطبيق الذي قمت بتنزيله في الخطوة الأولى.

يمكنك الاطلاع على صفحة دعم المحفظة إذا كنت في حاجة لها، ولا تنسى حفظ عبارة البذور التي تم إسنادها لك آمنةً وأيضًا احرص على ملاحظة عنوان محفظتك. ستحتاج إلى هذه المعلومات في الخطوات 4 و 6.

شراء Ethereum كعملة أساسية لك

عند إنشاء محفظتك، يمكنك الولوج إلى حساب بينانس الخاص بك والانتقال إلى صفحة العملات المشفرة للشراء والبيع لإضافة Ethereum. إذا كنت جديدًا على الموقع، بإمكانك استخدام دليل شراء Ethereum لدينا حول عملية التسجيل والشراء الأولى للعملات المشفرة.

قم بإرسال الإثيريوم من بينانس إلى محفظة التشفير خاصتك

عندما تشتري Ethereum، افتح محفظة Binance الخاصة بك وابحث عن هذه العملة. اضغط على أيقونة “سحب” واملأ المعلومات المطلوبة، ثم حدد Ethereum وادخل عنوان محفظتك لإرسال العملة إلى هذا العنوان. بعد ذلك اضغط على زر “سحب” وانتظر حتى تظهر Ethereum في محفظتك TrustWallet.

اختر التبادل اللامركزي (DEX)

يوجد الكثير من صرافات DEXs المتاحة للاختيار. يجب عليك فقط التأكد من أن المحفظة التي اخترتها في الخطوة الثانية تدعم الصرف. بمثال، إذا كنت تستخدم محفظة TrustWallet، يُمكنك الانتقال إلى 1 بوصة لإجراء التداول.

قم بتوصيل محفظتك

يجب عليك ربط محفظتك TrustWallet بـ DEX الذي تود استخدامه عن طريق استخدام عنوان محفظتك الموضح في الخطوة الثانية.

تداول عملة الإثيريوم الخاص بك مع العملة التي ترغب في اقتنائها

حدد محفظتك الإلكترونية لعملة Ethereum واختر عملة HZM Coin كعملة ترغب في امتلاكها.

إذا كانت العملة المشفرة HZM Coin غير متوفرة، جرب البحث عن عقدها الذكي

في حالة عدم ظهور العملة المطلوبة في DEX، يُمكن الاسترجاع عن طريق https://etherscan.io/ والبحث عن عنوان العقد الذكي، ومن ثم نسخه ولصقه في 1inch. ويجب توخي الحذر من الأنشطة الاحتيالية والتأكد من حصولك على عنوان عقد رسمي.

تطبيق المبادلة

بعد إكمال الخطوات السابقة، يمكن تحريك الزر Swap.

سعر عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية

وفي سياق الحديث حول كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس، سعر الHZM Coin في الوقت الحالي هو 0.002357 دولار أمريكي، و قد بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة الماضية ما يزيد عن 21,663.31 دولار أمريكي.

نقوم بتحديث سعر هذه العملة الرقمية إلى الدولار بشكلٍ فوري و مباشر. تسجَّل HZM Coin انخفاضًَا بنسبة 1.06% خلال الـ24 ساعة الماضية، و يتوافِ ر تصنيفه حاليًَّأ في CoinMarketCap كالأخير (برقم 4821)، لكن لاتزال غير متوفِّر ةُ له سقف سوقِيل .

العرض المتداول للعملة المعدنية HZM غير متوفر حاليًا، وقد تم توريد 100 مليار من هذه العملات.

تحليل عملة HZM

العملة المشفرة HZM تواجه صعوبات في التعامل مع العملات الأخرى، إذ تراجعت قيمتها بنسبة -1.06٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفضت قيمتها السوقية بالإضافة إلى انخفاض مؤشر HZM إلى نحو -7.83٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

في الأيام الأخيرة، ظهرت بعض القطاعات التي تحدث عن مخاطرتها. وبالرغم من أن للعملة المعدنية أساسيات قوية، إلا أننا لسنا متفائلين بأنها ستجلب الربح في فترة قصيرة.

مستقبل عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية

في الوقت الحالي، توجد العديد من التنبؤات حول مصير هذه العملة وتوقعاتها التي يتم تحليلها عن طريق التطبيق التحليلي الفني الاصطناعي المعمَّق باستخدام الأسعار السابقة. وتشير جميع التوقعات إلى نجاح هذه العملة، حيث يتجاوز عائدها كافة أرباح الاستثمارات. ولكن، لضمان استثمار جديد ناجح، يجب تكوين قاعدة متزنة للمعلومات. قبل الشروع في الموضوع، يجب مراعاة التنبؤات الكثيرة المتعلقة بالفترة من عام 2022 إلى عام 2027.

شعار الجمل في عملة حزم الرقمية

بعد التعرف على كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس، يشير هذا الشعار إلى تحديات الحياة وإيضاح أنه متجه إلى رحلات سفاري طويلة. وصولاً إلى دلالته على تحدي المتداول لصعوبات التداول والتعلُّم، بالإضافة إلى التثابر حتى يُحَقق بعض التغييرات الإيجابية في حياته.

ما هي الألعاب التي يُمكن لعبها باستخدام حزم الرقمية؟

توجد ألعاب عدة يُمكن الاستمتاع بلعبها وتحقيق الفوز بالعملات المشفرة، التي تُستخدم في حِزم الرقمية. تشتمَل هذه الألعاب على:

  • كرة السلة.

  • Carrom حزم

  • حزم الجمل.

كيفية تعدين عملة حزم الرقمية؟

يعتمد HZM Coin على منصة Ethereum blockchain لحفظ أموال المتداولين، وتُوجد العملة في شبكات مختلفة يُمكن تبادلها فيها، وذلك لضمان حمايتها ضد السرقة والغش.

وبهذا القدر أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول هذه العملة وكيفية شراؤها وبعض التفاصيل والتسؤالات الهامة حولها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *