Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum من بينانس | دليلك الشامل

كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum من بينانس | دليلك الشامل

كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum ، هل تريد شراء العملات الرقمية وتشعر بالحيرة حول كيفية القيام بذلك؟ لا تقلق، فشركة Binance (بينانس) توفر لك خيارات عدّة. يمكنك شراء عملة (ARB) بجانب رسوم مخفضة وأعلى درجات الأمان في أي مكان يتواجد بها Binance (بينانس).

هل سمعت عن عملة ARB وشبكة Arbitrum اللا مركزية؟ في حال لم تكن ملمًا بهذه العملة فستصدّق روعتها! فقد انتشرت تقنية البلوك تشين بشكل واسع، لكنها تواجه الكثير من المشاكل. يواجه تحديات عديدة في الوقت الحالي، من بينها الرسوم المرتفعة وبطء معالجة المعاملات وغيرها من المشكلات المرتبطة بهذه التكنولوجيا. ومن خلال السطور التالية على موقع صنع المال سنتعرف سويًا على كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum

كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum من بينانس | دليلك الشامل

الخطوة الأولى: 

أنشئ حساباً مجانياً على موقع بينانس الإلكتروني أو التطبيق.

يعد حسابك على Binance (بينانس) منفذ شراء العملات الرقمية، ولكن لشراء Arbitrum (ARB) ستحتاج إلى فتح الحساب وإثبات هويتك.

  • أنشِئ حساباً عبر تطبيق Binance
  • إنشاء حساب بواسطة البريد الإلكتروني على الموقع.
  • قم بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني باستخدام رقم  جوالك المحمول.

شاهد أيضًا: معلومات حول العملة الرقمية (ARB) Arbitrum

شاهد أيضا: كيفية شراء عملة حزم كوين HZM Coin الرقمية من منصة بينانس

شاهد أيضا: ما هي عملة سعودي بيبي Saudi Pepe ؟

شاهد أيضا: سعر عملة لونا

شاهد أيضًا:  هل عملة ait اسكام صادقة ام لا | كيف ابيع عملة AIT ايردروب

الخطوة الثانية: 

اختر وسيلة الشراء المفضلة لك للحصول على عملة Arbitrum (ARB).

يمكن الدخول على موقع بينانس والضغط على رابط الشراء للعملات الرقمية في أعلى الزاوية اليسرى من شريط التصفح، وبهذا ستتاح للمستخدم خيارات الشراء المتاحة في بلده.

يمكن للفرد الحصول على أفضل توافق للعملات عن طريق شراء العملات المُستقرة، مثل USDT أو BUSD، في البداية. بعدها، يتم استخدام هذه العملة لشراء Arbitrum (ARB).

شاهد أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

أ. بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم

إذا كنت مبتدئًا في استخدامه، فإن هذا هو الطريقة الأسهل لشراء عملة أربيتروم (ARB). يدعم بورصة بينانس استخدام بطاقات Visa و MasterCard.

كيفية الحصول على العملات الرقمية باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق.

ب. إيداع مصرفي

قم بتحويل النقود التي تمتلكها في حسابك المصرفي إلى Binance (بينانس)، واستعمل هذه الأموال لشراء Arbitrum (ARB).

يمكن إيداع الدولار الأمريكي باستخدام SWIFT. يجب الاتصال بالبنك المراد إيداع الأموال فيه للحصول على تفاصيل حساب SWIFT. يتم التحويل عبر SWIFT بإدخال التفاصيل المطلوبة، مثل رقم الحساب واسم المستفيد وتفاصيل SWIFT (BIC). ستخصص رسوم لهذه العملية، فقد تتغير هذه الرسوم باختلاف كل بنك. يجب مراعاة وقت تحويل بطء حركة الأموال خارج أثناء عطلة نهاية الأسبوع أو إجازات أخرى لأن هذه اَثناء قد تؤدي إلى تأخير في المعاملات المالية.

ج. التداول من شخص لشخص

احصل على عملة Arbitrum (ARB) بشكل مباشر من المستخدمين الآخرين من خلال خدمة التداول عبر الأفراد على Binance (بينانس).

د. الدفع عن طريق وسيط

  1. هناك الكثير من خيارات خدمات الدفع الخارجية المتاحة. ننصح بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة في بينانس لمعرفة الخيارات المناسبة لموقعك الحالي.

اقرأ أيضًا:

شاهد أيضًا: سحب الأموال من Binance وخطوات الإيداع والسحب

الخطوة الثالثة: 

  1. افتح حسابًا على موقع بينانس الإلكتروني أو التطبيق مجانًا.لديك 60 ثانية لتأكيد طلبك بسعره الحالي، فإذا مرت الدقيقة دون تأكيده، سنقوم بإعادة حساب الطلب بناءً على سعر السوق الحالي. بإمكانك تحديث المبلغ لمشاهدة الطلب الجديد.
  2. حافظ على عملات Arbitrum (ARB) الخاصة بك أو استخدمها في منصة Binance (بينانس).يمكنك إما إضافتها إلى محفظتك الشخصية أو وضعها في حساب Binance (بينانس) الخاص بك. كما يمكن التداول في عملات Arbitrum (ARB) مقابل عملات رقمية أخرى أو استثمارها في المنصة لتحقيق أرباح سلبية. إذا كنت تنقل عملاتك الرقمية إلى منصة تداول لامركزية، فربما تود التحقق من محفظة Trust التي تؤمّن الملايين من الأصول والبلوكشين.

مميزات منصة 

مميزات منصة 

  • تعد منصة Binance (بينانس) المكان الرئيسي لتداول عملة Arbitrum (ARB) على مستوى العالم.
  • تتيح السرعة المدعومة بمحرك المطابقة العالمي من Binance (بينانس) تنفيذ ما يصل إلى 1400000 طلب في الثانية، لضمان تجربة تداول عملات رقمية سريعة وموثوقة.
  • يُعد تداول العملات الرقمية على بينانس سهلاً وبسيطاً بسبب البساطة. ولكي تتم عملية شراء ARB، فإنك بحاجة إلى اتباع عدد قليل من الخطوات فقط.
  • يعتمد الملايين من المستخدمين العالميين للعملات الرقمية على أمان وموثوقية خدماتنا. نحرص على تأمين حسابك معنا من خلال بنية نظام متعددة المستويات والفئات، بالإضافة إلى صندوق الأصول الآمن (SAFU)، الذي يهتم بسلامة مستخدِّمَيْهِ.
  • منصة تداول عملات رقمية بينانس لديها أعلى مستوى من السيولة في جميع أنحاء العالم، حيث تتمتع بأكبر حجم تداول في العديد من الأزواج الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *