Web Analytics Made Easy - Statcounter

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view، الواقع الافتراضي هو إلى حد بعيد الوسيلة الأكثر تقدمًا في الوسائط المتعددة، وهو حلم سعى إليه الكتاب والمفكرون ومخرجو الأفلام منذ اختراع التلفزيون، واليوم نشهد ثورة ناجحة في الواقع الافتراضي والتي توقعها الكثيرون سابقًا.

مع الواقع الافتراضي، لا تضطر ربات البيوت للخروج إلى المركز التجاري، ولكن أفضل جزء هو أنهن سيجعلن هذه الرحلات أكثر متعة، وأكثر خصوصية، وأكثر تفصيلاً، وينزلن من الانزلاق براحة، بعيدًا عن دفع عربة التسوق. تتحرك بين الرفوف، وانتظار النقود، وتحميل الحقيبة أو الانتظار سيارة اجره.

انطلق في رحلة التسوق المثيرة الخاصة بك من خلال امتلاك أصول رقمية في المشروع القادم لمنصة الواقع الافتراضي التي تتميز بـ The View، ليس فقط للاستخدام والإنفاق، ولكن للاستثمار والتسوق والحصول على المال بدلاً من إنفاقه.

منصة الواقع الافتراضي القادمة التي تتميز بها The View هي فرصتك لتكون أحد مستثمري الأصول الرقمية في هذه الثورة التكنولوجية

شاهد أيضًا: ما هي منصة EntreViable | المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال

شاهد أيضًا: كيف يمكن الاستثمار في الواقع الافتراضي

شاهد أيضًا: هل مشروع ذا فيو حقيقي ام نصب

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

سيصبح الواقع الافتراضي حقيقة لا غنى عنها، يستخدمها ويتجول فيها مليارات الأشخاص، ولكن في هذه الثورة التكنولوجية القوية، سيتمتع 5٪ فقط من المستخدمين بميزة تسييل الأصول الرقمية. حقق الحرية المالية باستخدام تقنية امتلاك الأصول الرقمية في مشروع ذا فيو.

مع بدء تشغيل منصة الواقع الافتراضي فعليًا، فبراير 2023، من وجهة نظر مصنع ناجح يركز على التسويق عبر الإنترنت، قد يخبرك صديقك الذي يشتري أسهمًا في النظام الأساسي في بلد أو مجموعة من البلدان أنه بدأ في الدخول أكثر من ربح شهري متوقع وهو سعيد وممتن للغاية لتمكنه من الاستفادة من هذه الفرص تعال اليه

هل ستخبر أصدقاءك في ذلك اليوم أنك تبدأ في جني أرباح ضخمة ، أم سيخبروك بذلك؟

إذا كنت ستخبر أصدقاءك وتشعر بالسعادة والامتنان، فلا تفوت الفرصة

بقي ستة أشهر فقط وستخبر أصدقاءك أنك سعيد.

اقرأ أيضًا: موقع خمسات للعمل من المنزل

شاهد أيضا: كيف اشتري اسهم ميتافيرس

شاهد أيضًا: تحميل لعبة العالم الافتراضي highrise للاندرويد والكمبيوتر مجانا

ما هي منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

ما هي منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

هي عبارة عن منصة تجمع ملايين الأشخاص حول العالم بالفرص الهائلة التي يوفرها العالم الافتراضي

منصة الواقع الافتراضي The View ستعمل على تحسين العالم دون الهروب منه. ستساعدنا هذه المنصة على تعزيز حياتنا والعمل في مختلف المجالات والجوانب.

تستبعد منصة View تطلعات جميع الأشخاص والأطباء والممرضات والمهندسين والمحامين والعاملين، وما إلى ذلك، بغض النظر عن طائفتهم وطبيعتهم الوظيفية، من حرفهم ومهنهم، مما يجعلهم بحاجة إلى منصة العرض.

نحن لا نصنع الواقع الافتراضي فحسب، بل نجذب أيضًا المبتكرين في مجال الواقع الافتراضي الذين سيحصلون على كل الدعم المطلق لإطلاق العنان لإبداعهم.

وفقًا للبيانات، يستخدم أكثر من 100 مليون شخص في دولة واحدة في العالم تقنية الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والسياحة، والرياضة، والعقارات، والطب من خلال العالم الافتراضي …

في أي دولة (وتمتلك حصة) يزورها أي شخص في العالم من خلال منصة The View project، ستكسب ربحًا

أرباح المؤسسين هي 5٪ من الدول التي يشاركون فيها و 1٪ من دول العالم.

اقرأ أيضًا: أكثر الاستثمارات ربحًا في العالم

ما هو الواقع الافتراضي؟

VR هي تقنية غامرة تحاكي بيئة ويمكن الوصول إليها من خلال أجهزة مثل نظارات الواقع الافتراضي. يمكن أن تكون البيئة لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد أو محاكاة واقعية لمكان أو كائن أو شخص. بينما يستخدم الواقع المعزز أجهزة استشعار وبرمجيات لتتبع الموقع الجغرافي وحركة الكائنات في العالم الحقيقي. ثم استخدم هذه البيانات وزيادتها بمعلومات إضافية لإنشاء تجارب الواقع المعزز.

كانت تقنية الواقع الافتراضي موجودة منذ عقود بشكل أو بآخر، ولكن في الآونة الأخيرة، أصبحت متاحة للجمهور بشكل أكبر. مع تقديم نظارات الواقع الافتراضي ذات الأسعار المعقولة مثل Oculus Quest 2 و Samsung Gear VR2، أصبح المزيد من الناس قادرين على استكشاف العوالم الافتراضية.

اقرأ أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

مشروع The View  ومنصة الواقع الافتراضي ذا فيو 

عبارة عن أرباح شهرية*

إنها أسهم أو وحدات تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الواقع الافتراضي بالإضافة إلى تقنية الواقع المعزز.

الذكاء الاصطناعي يشغّل جميع الأجهزة اليوم

The View Project (Virtual Glasses Developer) * * حاليًا فقط في مجال اللعبة، مع ربح 1.8 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: كم سعر سهم علم | الاكتتاب في سهم عِلم 2023

مجالات منصة الواقع الافتراضي ذا فيو

  • السياحة والسفر حول العالم
  • العقارات
  • الأنشطة التعليمية والخدمية في قطاع الأعمال.
  • رياضة وترفيه ومسابقات
  • التسوق

شاهد أيضًا: ما هو التسويق العاطفي | وما أهم أهدافه واستراتيجياته 2023

ماهو مشروع ذافيو وكيف تستثمر فيه؟

The View Project عبارة عن منصة للعالم الافتراضي لاستخدام نظارات الواقع الافتراضي في مختلف المجالات مثل السياحة، السياحة، الرعاية الطبية، التعليم، الألعاب، إلخ.

ستكون العوالم Metaverse أو الافتراضية هي الغضب في عالم اليوم، تمامًا مثل الهواتف الذكية في البداية. هناك جيل كامل لا يتذكر هواتف Nokia … هناك جيل كامل لا يتذكر هواتف Nokia. افحص موقع التبادل وتذكر أن تذهب إلى المنتدى … لذلك ستكون هناك أوقات لا تتذكر فيها التسوق عبر الإنترنت، لكننا سنتسوق على The View! !

التسوق هو أحد المجالات المعروضة والموصى بها بشدة في مشروع العالم الافتراضي The View، حيث يمكنك زيارة المتاجر وشراء أغراضك الخاصة وفقًا لحجمك، وتعزيز تجربة التسوق لتأخذ شكلاً نابضًا بالحياة وأصليًا وأكثر إمتاعًا!

يمكنك الآن الاستثمار في برنامج The View من Success Factory من خلال شراء إحدى الحزم المتوفرة في إحدى الدول. بهذه الطريقة، لأي غرض (السفر – التسوق – التعليم ..) ستحصل على نسبة مئوية من أرباح العمر. ..

عليك أن تختار الدولة التي تتمتع بميزة جذب السياح أو الأحداث الرياضية. كلما كانت الدولة أكثر خصوصية، زادت تكلفة الحزمة. دعنا نلقي نظرة على الحزم:

  • سعر الحزمة 1000 يورو = 5000 ريال سعودي
  • 500 يورو = 2500 ريال سعودي
  • 250 يورو = 1250 ريال سعودي
  • 125 يورو = 650 ريال سعودي

من خلال شراء سعر الاشتراك السنوي للمحفظة + الشراء. يتم الاستثمار في الشركة بشكل صحيح عن طريق الاشتراك على سعر أحد الأسهم والوحدات الوطنية على المنصة

شاهد أيضًا: شرح منصة شوبيفاي للمبتدئين

فكرة الاشتراك في منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

فكرة الاشتراك في منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

هي شراء أسهم أو وحدات من هذه الوحدات بناءً على الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المعزز  (The View Project) هذا تنزيل إلى (VR و VA glasses). )

من المعروف مدى أهمية هذه النظارات في قطاع الألعاب في الوقت الحالي. حيث تصل ربحها إلى 1.8 مليار دولار وتقتصر على قطاع الألعاب .

فكرة الشركة مصنع النجاح هو أنه بالإضافة إلى هذا القطاع القوي. فإنه يخلق أيضًا 6 مجالات مهمة أخرى في حياتنا تمس احتياجاتنا كل يوم.

إنها منصة تربط ملايين الأشخاص حول العالم بالفرص الهائلة التي يوفرها العالم الافتراضي.

بالنسبة للمشترك الجديد الذي يدخل الشركة، يجب عليه اختيار أحد الاشتراكين.  اشتراك سنوي كمستثمر من خلال محفظته داخل المنصة، بقيمة 125 ريال سعودي، أي = 25 يورو.

من هو صاحب منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

هي شركة اسمها Success factory

الإطلاق التجريبي لمنصة ذا فيو  The view

وقت الإطلاق الفعلي هو 19 فبراير 2023 * المشروع حاليًا في فترة الاشتراك قبل طرح النظارات للبيع في أوائل عام 2023

آلية عمل هذه النظارات الافتراضية

  • في المنزل، إذا كان لديك نظارات ثلاثية الأبعاد، يمكنك مشاهدة الألعاب الحية
  • تتسوق في اي دولة وانت في مكانك
  • تشتري المنتج الذي تختاره، وتدفع ثمنه ثم يتم شحنه إلى منزلك
  • تتيح لك منصتنا حضور أي دورة أو ندوة علمية أو أي مجال تعليمي من المنزل،
  • تستطيع زيارة اي مكان لغرض السياحة
  • المشي لمسافات طويلة هو الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام الواقع الافتراضي دون عناء السفر أو الوسطاء أو مواقع الويب.

إليكم فكرة بسيطة عن المشروع، معنا سيكون مستقبل المستثمرين في هذا المجال أقوى

بالطبع أضافت الشركة العديد من الدول ولكل دولة كمية معينة من الأسهم، وتختلف حزمة الأسعار لكل دولة. والآن انتهى عدد الأسهم ولا يمكن شراؤها في 80 دولة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. الإمارات العربية المتحدة وتركيا وإيطاليا وألمانيا. الفرص موجودة في العديد من البلدان.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

الواقع المعزز والافتراضي

من المتوقع أن يصل الإنفاق العالمي على الواقع المعزز والافتراضي إلى ما يقرب من 20.4 مليار دولار في عام 2019، بزيادة 68.8٪، حيث يقود القطاع التجاري الإنفاق العالمي على حلول الواقع المعزز والافتراضي، مما يزيد حصته من إجمالي الإنفاق من 64.5٪ في عام 2019 إلى عام واحد أكثر. من 80٪ 2022.

ومن المتوقع أن تنفق هذه الشركات على الخدمات الشخصية والاستهلاكية (1.6 مليار دولار)، والتجزئة (1.56 مليار دولار) والتصنيع الفردي (1.54 مليار دولار).

سيحدد الإنفاق الاستهلاكي ثلاثة من أفضل أربع حالات استخدام للواقع المعزز والواقع الافتراضي في عام 2019، وهي: ألعاب الواقع الافتراضي (4 مليارات دولار)، ومشاهدة الفيديو (2 مليار دولار)، وألعاب الواقع المعزز (616 مليون دولار). ستكون حالة الاستخدام التجاري الوحيدة للخروج من المراكز الثلاثة الأولى في عام 2019 التدريب (1.8 مليار دولار)، لكن اثنين من تطبيقات الأعمال الأخرى، خدمات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت (558 مليون دولار) والصيانة الصناعية (413 مليون دولار)، سوف تنضج بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 119.2٪.

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المجال واحدًا من أكثر خمسة حقول سخاء يتم إنفاقها بحلول عام 2022 لأنه مستقبل واعد

لماذا تعتبر Oculus Quest 2 واحدة من أفضل نظارات الواقع الافتراضي؟

يمكن تصنيفها على أنها أفضل نظارات الواقع الافتراضي للألعاب. على الرغم من إصدارها أواخر العام الماضي، إلا أنها لا تزال تعتبر الخيار الأفضل لمعظم الباحثين عن الواقع الافتراضي. يوفر Oculus Quest 2 من Facebook تجربة ممتازة بسعر مناسب … أسرع وأصغر وأكثر راحة في الارتداء من نظارات Quest من الجيل السابق الأصلي. بالإضافة إلى مظهره الأنيق والجميل . الشاشة ممتازة بدقة HD مع معدل تحديث 120 هرتز يضمن لك الاستمتاع بجميع أنواع الألعاب … النظارات مدعومة بمعالج Snapdragon XR2 … يتضمن تتبعًا مستقلًا للحركة ووحدة تحكم حركة كاملة من 6 خطوات، ويدعم عددًا كبيرًا من الملحقات .. إذا كنت لاعبًا تتطلع إلى الدخول في الواقع الافتراضي، فإن Quest 2 لا يزال أفضل رهان لك، خاصةً أنه ميسور التكلفة ويصل إلى 300 دولار.

مشروع تقني مربح مشروع ذا فيو

سيتم إطلاق المشروع الأول في نسخته التجريبية في عام 2022، وسيتم إطلاقه رسميًا في فبراير 2023
المشروع الأول والأقرب في العالم الافتراضي. تأكد من امتلاك الوحدات قبل إغلاق فرصة الاشتراك في هذا المشروع القوي. حيث تدار جميع مجالات الحياة في هذا المشروع، السفر، السياحة، الرياضة، العقارات والتعليم. وأنت ستكون هناك أرباح شهرية بإذن الله. لديهم أرباح من دول في جميع أنحاء العالم

مشروع المستقبل عرض نظارات افتراضية في الرياض

تخيل نفسك ذات يوم تسبح في الفضاء أو تتجول في أعماق المحيط، تخيل نفسك تحلق بطائرة أو تطارد الوحوش الشرسة في الغابة …!

كن مطمئنًا، يمكنك تحقيق كل هذا في غرفة أنيقة ومكيفة بدون ضرر. كيف؟ هذا بفضل الواقع الافتراضي، حيث يلتقي الخيال بالواقع، حيث تلتقي التكنولوجيا الذكية بالعالم الحقيقي.

يعد الواقع الافتراضي من أهم وأحدث تطبيقات الكمبيوتر، والذي يتضمن تصميم بيئة صناعية ثلاثية الأبعاد تعتمد على واحد أو أكثر من حواس الإنسان. حيث يعتمد تفاعل تلك الحواس على مشاركة الإنسان النشطة من خلال الكمبيوتر. اجلس على كرسيه وانغمس في عالم آخر ؛ أي تخيل عقلك مغمورًا في عالم خيالي ويتجول فيه. يمكنك أن ترى نفسك في فوهة بركانية، أو حمم بركانية تتطاير من حولك، أو ترى نفسك تتحرك من خلال نظام التنفس الخاص بك و التنقل بين الأصوات. يحدث هذا كله عندما يجلس جسمك على كرسي أمام الكمبيوتر. للواقع الافتراضي تعد العديد من التطبيقات ومجالات التعليم في مختلف مجالات الحياة مثل الطب والهندسة والعلوم والفن والعمارة والتعليم مجالات مهمة لتطبيق الواقع الافتراضي. سواء في التعليم الطبي أو تعليم الأحياء أو الكيمياء والتربية البدنية

تقنيّة الستيريوسكوب ( المنظار المزدوج)

يمكن تسمية هذا الوضع بالمنظار لأنه يقترن بين صورتين للمشهد ولكن مأخوذ من زاويتين مختلفتين، حيث ينظر المستخدم إلى كلتا الصورتين في نفس الوقت ويجهزهما له كصورة واحدة ثلاثية الأبعاد تسمى صورة مجسمة.

هذه هي التقنية المستخدمة في معظم نظارات الواقع الافتراضي لمنحهم الواقعية التي يحتاجونها لتجربة فريدة من نوعها.

نسعى لبناء مجتمع مهتم بالواقع الافتراضي

سنسعى جاهدين لتقديم أحدث الاكتشافات في هذه التكنولوجيا لجميع المتابعين لما لها من مزايا علمية وثقافية ومواكبة للتطور السريع في المجال.

يسعدنا أن نكون من بين الأوائل الذين يسعون لإدخال هذه التكنولوجيا إلى العراق، وعلى الرغم من الصعوبات العديدة التي نواجهها، فإننا سنسعى تدريجياً لإدخال هذه التكنولوجيا إلى السوق العراقية بحيث تكون متاحة للجميع على مدار السنوات القليلة القادمة .

أسئلة طرحها الآخرون حول منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

أسهم ذا فيو

الاستثمار في The view

الاستثمار في العالم الافتراضي

منصة ذا فيو

التسجيل في ذا فيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *