Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هي منصة EntreViable | المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال

ما هي منصة EntreViable | المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال

ما هي منصة EntreViable ، إن مهمة المنصة الرقمية الجديدة “EntreViable” هي مساعدة الشباب العرب على تطوير أفكارهم الريادية والحصول على التمويل.
وقال القطامين الرئيس التنفيذي للشركة والمشرف عليها أن حل الأزمة الاقتصادية في العالم العربي ومشاكل البطالة يعتمد على “نمو حقيقي، مدفوع بتحسين الإنتاجية بشكل لا يقتصر على العمليات الرقمية المتقدمة والسائدة، وتتبع التطورات في العالم الرقمي. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم عن تفاصيل هذه المنصة الجديدة.

ما هي منصة EntreViable (المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال)

تجدر الإشارة إلى أن المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال (EntreViable) هي وكالة بريطانية معنية بتطوير الأعمال، من خلال القدرات المعرفية لرواد الأعمال وتوفير محتوى تعليمي ومعرفي رقمي متميز.

وأشار إلى أن المنصة تحمل نظرة شمولية للتقدم من خلال اقتراح وصفة تجمع بين المعرفة والسهام العلمية من جهة، والتكامل والمشاركة، واستخدام الأدوات التكنولوجية الحديثة للتعلم، والمشاريع الإنشائية، والاستثمار المجاني للشباب.
وأشار إلى أن منصة (EntreViable) انطلقت في مرحلتها الأولى في أكتوبر الماضي كموقع إلكتروني على شبكة الويب العالمية لتقديم خدمات معرفية لتوجيه وتثقيف وتدريب الشباب على المستوى الأول في القرن التاسع عشر، في وقت كان فيه أكثر من خمسة مليارات شخص يستخدمون الإنترنت اليوم، بما في ذلك أكثر من مائتي مليون مستخدم للإنترنت في اللغة العربية. وأشار إلى أن المنصة بدأت منذ إطلاقها قبول طلبات التسجيل، وأنه سيتم إغلاق بوابة التسجيل بمجرد اكتمال الدفعة الأولى البالغ عددها 100 ألف مشترك، تليها المرحلة الثانية التي تبدأ بتوفير تطوير المشروع. الخدمات والتصميم المعماري ومعدات التمويل.

ولفت إلى أنه من المقرر إطلاق المرحلة الثانية من المنصة في 23 يناير المقبل، للبدء في تقديم خدمات متكاملة للمشتركين. وشهدت المنصة ترشيحًا هائلاً من الشباب من أكثر من 100 دولة حول العالم، وأكد القطامين أن التسجيل مفتوح لجميع العرب والمتحدثين باللغة العربية  ومتاح لكل الأعمار.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

مميزات منصة انترفيل

بعد توضيح سؤال ما هي منصة EntreViable، يجب الإشارة إلى بعض مزايا هذه المنصة الرائعة على النحو التالي:

  •  إن المنصة في مرحلتها الحالية مدعومة بمكتبة فيديو تحتوي على محتوى عربي معقد من قبل خبراء ومتخصصين.
  • مدعومة في حوالي 14 صناعة تركز على التكنولوجيا المالية، والزراعة الصناعية، وتكنولوجيا التعليم، والرعاية الصحية، وأمن المعلومات، والذكاء الاصطناعي.
  • يتوفر إنترنت وتكنولوجيا الواقع الافتراضي المعزز metaverse، البيانات الضخمة والتطورات التكنولوجية الحديثة الأخرى.
  • إن الخطة تشمل توسيع هذه المكتبة المعرفية العلمية وزيادة عدد الأعمال التي تديرها إلى أكثر من 30 قطاعا في مختلف المجالات، وخاصة التقنيات الحديثة، في الطلاق الرسمي للمنصة وخدماتها بعد ذلك.
  •  أن تأثير تطبيق المنصة سيكون واضحًا في السنوات القادمة من خلال تطوير الأعمال الرقمية التي يمكن أن تتوسع عالميًا وتجذب الاستثمارات.

شاهد أيضًا: شروط التسجيل في منصة EntreViable | منصة تطوير ريادة الأعمال

أهداف منصة EntreViable

عقب شرح ما هي منصة EntreViable، قال رئيس المنصة، الدكتور معين القطامين (وزير العمل الأردني السابق)، في حفل أقيم في مدينة أكسفورد ببريطانيا، إن الهدف من إنشاء المنصة جاء بهدف تحقيق مزيد من النمو. نعمل على تطوير ريادة الأعمال، ودعم رواد الأعمال الناشئين بين الشباب العربي، وتنمية طاقتهم وخيالهم وإبداعهم، وتقديمها – إرساء المعدات اللازمة وتطوير قواعدها الصناعية في ظل معدلات البطالة الواسعة التي تعاني منها الدول العربية بشكل خاص.

وأكد الدكتور معن القطامين أن المنصة تسعى إلى تحقيق تطورات اقتصادية جديدة تهدف إلى إحداث تغيير حقيقي في العالم العربي، كما أشار إلى أن المنصة تمكنها من العمل معها أو التعاون في رؤيتها التي تسعى إلى دعمها. رواد الأعمال وتنمية أعمالهم.

شاهد أيضًا: منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة EntreViable

بعدما تعرفنا على ما هي منصة EntreViable، من الضروري بيان طريقة تسجيل الدخول والانضمام إلى هذه المنصة، من خلال اتباع الخطوات التالية المشروحة بالصور التوضيحية: 

الخطوة الأولى: زيارة الموقع الرسمي للمنصة من خلال هذا الرابط https://entreviable.com/، ستظهر لك شاشة كما هو موضح بالصورة أدناه

الخطوة الثانية: ستضغط على الزاوية اليمني كما هو موضح بالصورة أعلاه

الخطوة الثالثة: هي الضغط على أيقونة حساب جديد كما هو موضح بالصورة الأعلاه، بعد ذلك ستظهر أمامك قائمة لتعبئة جميع البيانات التفصيلية الهامة حولك كما هو موضح أدناه.

الخطوة الرابعة: بعد ملء الاستمارة السابقة بشكل صحيح، ستنجح في الانضمام إلى المنصة المجانية وستتمكن من حجز مقعد للبدء  في أضخم مشروع عربي لريادة الأعمال.

شاهد أيضًا: شرح منصة شوبيفاي للمبتدئين

المنصة انترفيل لدعم الأعمال وتنميتها

الجميع يتساءل ما هي منصة EntreViable ، فهي تساهم التكنولوجيا وتطورها بشكل كبير في نمو مجتمع ريادة الأعمال وتطويره وتوسعه إلى حد أن كل شركة ناشئة تقريبًا في أي قطاع ليس لديها أي تطوير أو ابتكار يعتمد كليًا على تقنيات المعلومات والاتصالات، مع الصناعات والخدمات التقليدية بما في ذلك أطلقت منصتها الرقمية المجانية، والتي تسعى من خلالها إلى دعم رواد الأعمال والمواهب بين الشباب العربي.

اقرأ ايضًا:

رابط التسجيل في منصة EntreViable

تتضمن المنصة حاليًا العديد من مقاطع الفيديو التعليمية والرسائل المستهدفة التي يمكنك عرضها بعد التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أن أول 100000 شخص يمكنهم التسجيل، والآن يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة EntreViable للتسجيل وزيارة الرابط التالي: www.entreviable.com.

وأخيرًا، انتيهنا من مقالنا اليوم حول ما هي منصة EntreViable | المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال، حيث تناولنا فيها أهم التفاصيل الهامة والمعلومات الحصرية حول المنصة، وتطرقنا إلى توضيح مفصل حول كيفية الانضمام وتسجيل الدخول إلى المنصة. تابعونا عبر موقع صنع المال بكل ما هو جديد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *