Web Analytics Made Easy - Statcounter

موقع خمسات للعمل من المنزل | كيفية تحقيق أول 5$ بسرعة البرق

موقع خمسات للعمل من المنزل | كيفية تحقيق أول 5$ بسرعة البرق

موقع خمسات للعمل من المنزل، هو موقع يشتري ويبيع خدمات صغيرة تابعة لشركة حسوب، فهو يتيح للأشخاص تقديم خدماتهم وبيعها على الموقع مقابل 5 دولارات وما فوق، وهي فرصة رائعة للكسب والعمل من المنزل عبر الانترنت.

يقدم خمسات للشباب العربي فرصة العمل عبر الإنترنت من المنزل، ويقدم خدمات متنوعة في مختلف المجالات بدرجة عالية من الاحتراف، كما يوفر للشركات الناشئة وأصحاب الأعمال الصغيرة الفرصة لإنجاز المهام بتكلفة اقتصادية وبجودة عالية.

فكرة عمل موقع خمسات من المنزل هي إنشاء اتصالات بين مقدمي الخدمة في مختلف المجالات والأشخاص الباحثين عن الخدمات، تُباع الخدمات المصغرة من خلال هذا الموقع، بدءًا من 5 دولارات، ويمكن أن تضيف تحسينات على الخدمات ذات القيمة المضافة.

من خلال موقع صنع المال سنقدم لك دليلًا شاملًا حول كيفية الربح من موقع خمسات والعمل معه عن بعد،  تابع المقالة حتى النهاية.

نبذة عن موقع خمسات للعمل من المنزل

نبذة عن موقع خمسات

هو موقع عربي مخصص لمجال العمل الحر التابع لشركة حسوب، يمكنك تقديم العديد من الخدمات مثل التصميم أو الترجمة أو إدخال البيانات أو كتابة المقالات أو البرمجة أو أي خدمة مطلوبة في سوق العمل، والتي يمكنك تقديمها على موقع خمسات الإلكتروني والتعامل معها بسهولة في المنزل.

أفضل ما في موقع خمسات هو أنه يمكن حتى أن يوفر الأعمال لأشخاص ليس لديهم أي قدرات أو مهارات، حيث أنه يوفر طرقًا سهلة مثل جدولة المقالات، أو جدولة كتب PDF، أو إدخال البيانات للشركات، أو الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكنك تنفيذها في مجال الأعمال ومن خلال العمل المستمر ستكتسب الكثير من الخبرة وتتطور تلقائيًا وتعمل في العديد من المجالات منطقة.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مالية 

شاهد أيضًا: أفضل مواقع شراء المقالات مواقع شراء مقالات حصرية

موقع خمسات للعمل من المنزل

موقع خمسات هو أحد المواقع الموثوقة التي يمكن لأي شخص الاستفادة منها، يعد استثمار موقع خمسات الخاص بك أحد أفضل الطرق لتحقيق الدخل من خدماتك المصغرة.

تعمل خمسات كوسيط بين المشترين والبائعين، لذلك لا يمكن للبائعين أو المشترين العمل على الموقع دون حقوق تضمن حقوق الطرفين.

من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للنظر في العمل من المنزل على موقع خمسات هو إنشاء ملف تعريف احترافي يجذب أي صاحب مشروع للعمل لديك، حيث ستقوم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك وسوف تراه كل خدمة التي يقدمها كل مزود خدمة على الموقع الإلكتروني لمعالجته في حال طلبت منه أداء مهمة، لذلك يجب أنت تقوم بإنشاء ملف تعريف احترافي بعناية.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل والربح من موقع study pool ستدي بول

كيفيه استخدام موقع خمسات

كيفيه استخدام موقع خمسات

بالتزامن مع الحديث حول موقع خمسات للعمل من المنزل، خمسات هي منصة عربية متكاملة لجميع الخدمات الإدارية والمحاسبية، والبرمجيات، والتصميم، والتسويق، وجميع الأعمال الصغيرة، يشارك الشباب والشابات في هذه الخدمات التي تقدمها هذه الشركات، ويعملون من المنزل ويكسبون المال من خلال إكمال هذه المهام.

وهذا يعني أن موقع خمسات هو وسيط بينك وبين صاحب الخدمة، مما يعني أن آلية عمل هذا الموقع تنقسم إلى ثلاثة أجزاء وهي مقدم الخدمة ومقدم الخدمة ومنصة خمسات:

  • مقدم الخدمة: هو الشركة أو الشخص أو الكيان الذي يقدم هذه الخدمة، يقدم الخدمة في شكل منتج ويكتب كل التفاصيل التي يريدها وعلى الخدمة يكتب المبلغ والوقت الذي يريده لإنجاز المهمة.
  • المستخدم الذي يكمل المهام: هنا واحد أو أكثر من المستخدمين الذين يمكنهم أداء هذه المهام حدد خدمة وإرسال رسالة إلى مالك تلك الخدمة، بعد موافقة مالك الخدمة على إكمال المهمة، يمكنه أداء هذا النوع من الخدمة، تقوم بإرسال رسالة إلى مالك هذه الخدمة لمعرفة المتطلبات الإضافية والاتفاق على ما يجب القيام به أكمل المهمة، ونفذها حسب كل المتطلبات التي يريدها مزود الخدمة، وأكمل المهام في الوقت المتفق عليه، وعندما تنتهي المهمة، ترسلها إلى مزود الخدمة.
  • موقع خمسات: يأتي دور موقع خمسات، فهو يعتبر وسيط بين مقدمي الخدمة وعاملي الخدمة، نعتقد أن هذه المهمة قد اكتملت.

شاهد أيضًا: الربح من التطبيقات المجانية 

أقسام موقع خمسات للعمل من المنزل

أقسام موقع خمسات للعمل من المنزل

يحتوي موقع خمسات على العديد من الأقسام المختلفة حيث يمكنك إضافة خدمات أو البحث عن خدمات لشرائها، تشمل هذه الأقسام ما يلي:

قسم الاعمال 

  • يتضمن هذا القسم مجموعة واسعة من الخدمات المهنية في المجال التجاري، مثل خدمات دراسة الجدوى، وتطوير خطط المشاريع، وتقدير التكاليف، والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكن تقديمها والاستفادة منها في المجال التجاري.

 التسويق الالكتروني 

  • كما يوحي اسمه يشمل هذا الجزء خدمات التسويق الرقمي والإلكتروني، مثل إدارة حملات Google Adwords، وإعلانات Google، والنشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخدمات التسويق عبر الإنترنت الأخرى.

قسم البرمجة و التطوير 

  • يحتوي هذا القسم على مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بمجال البرمجة، مثل برمجة مواقع الويب والتطبيقات للأجهزة المحمولة وتطبيقات سطح المكتب، إلخ.
  • إذا كنت تفكر في إنشاء موقع ويب أو متجر على الإنترنت أو تطبيق جوال، فهذا هو الجزء الصحيح للعثور على محترف في هذا المجال.

اقرأ ايضًا: الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي

قسم التدريب عن بعد 

  • يشمل هذا القسم الخدمات التي يقدمها فريق من خبراء التدريب عن بعد في مجالات مختلفة مثل تعليم اللغات والمهارات الجديدة والتعامل مع التطبيقات المختلفة.

استشارات و نصائح 

  • هذا القسم متخصص في تقديم الاستشارات والخدمات الاستشارية في مجالات الأعمال والإدارة وإنشاء المشاريع والتخطيط.

 تصميم 

  • يعتبر قسم التصميم من الأقسام الأكثر شهرة على موقع خمسات، من حيث عدد الخدمات وتنوعها، فهو يشمل جميع خدمات التصميم مثل تصميم الشعارات والرسوم البيانية وتعديل الصور وتصميم الملصقات الإعلانية والعديد من أنواع التصميمات المختلفة، إذا كانت لديك خبرة في Photoshop أو Illustrator، يمكنك أن تجد فرصة جيدة العمل في هذا القسم.

قسم تقنية من أقسام موقع خمسات للعمل من المنزل

  • يغطي هذا القسم الخدمات الفنية مثل تطوير مواقع الويب والتطبيقات. ويتضمن أيضًا مجموعة من الخدمات المتعلقة بأدوات إدارة المحتوى عبر الإنترنت مثل WordPress و Blogger و OpenCart وما إلى ذلك.

كتابة و ترجمة 

  • في هذا القسم يمكنك العثور على خدمات كتابة وترجمة احترافية بجميع اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ولغات أخرى.
  • يحتوي هذا القسم أيضًا على خدمات كتابة المحتوى للمدونين، إذا كنت صاحب موقع ويب أو مدونة وتبحث عن كاتب محتوى محترف لمتجر معين، فيمكنك العثور عليه في هذا القسم من موقع خمسات.

نموذج الأعمال الأول مُنفّذ

  • في هذا الجزء من مجتمع خمسات ينشر أعضاء الموقع عينات من أعمالهم المنفذة سابقًا لعرضها كمعرض لأعمالهم الخاصة. ويمكن للعملاء لاحقًا مشاهدة معرض لعمل كل عضو.

 طلبات الخدمات غير الموجودة 

  • هذا هو الجزء الأكثر شهرة في موقع خمسات حيث يكتب الباحثون عن الخدمة طلباتهم ويعلق مقدمو الخدمة عليها في محاولة لكسب ثقة العملاء وطلب خدماتهم.
  • إذا كنت جديدًا على موقع خمسات فإن نصيحتي لك هنا هي إشراك وتسويق خدماتك في قسم الخدمات غير الموجود. وهذا ما سيمكنك من بيع خدمتك الأولى بنجاح على موقع خمسات وكسب الدخل.

 تجارب و قصص المستخدمين

في هذا القسم يشارك أعضاء الموقع قصصهم وخبراتهم في بيع الخدمات أو الشراء من خمسات. ومساعدة الأعضاء الجدد على فهم كيفية حل المشكلات والتعامل مع وظائف الموقع بالطريقة الصحيحة.

اقرأ أيضًا: شرح منصة شوبيفاي للمبتدئين

موقع خمسات للعمل من المنزل للمبتدئين

  • يمثل موقع خمسات أفضل طريقة لمعرفة كيفية تنفيذ وتقديم وبيع الخدمات على الإنترنت في موقع ويب مستقل أو خدمة مصغرة.
  • حيث يكون موقع خمسات بسيطًا وغير معقد، يمكن لأي شخص التسجيل مجانًا على الموقع والبدء في عرض وبيع الخدمات على موقع خمسات ومعرفة كيفية التعامل مع العملاء والمشترين، وكيفية تسويق الخدمات المقدمة والتنافس مع البائعين المحترفين على الموقع.
  • يعد خمسات فرصة للمبتدئين لتعلم أساسيات العمل عبر الإنترنت. وبمرور الوقت سيكتسب الشخص خبرة كافية لتمكينه من المشاركة والمنافسة على مواقع الويب المستقلة والخدمات المصغرة العالمية. مثل خمسات و Freelancer وما إلى ذلك.

التسجيل في موقع خمسات للعمل من المنزل

  • الآن ننتقل إلى الموقع الرسمي، والتسجيل في موقع خمسات، وإنشاء حساب لنا والبدء في العمل.
  • يمكنك النقر هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي لموقع خمسات.
  • قم بالتسجيل على موقع خمسات.
  • بعد النقر فوق تسجيل على موقع خمسات. سيتم نقلك إلى صفحة التسجيل والاشتراك على موقع خمسات حيث سيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني واسم المستخدم.
  • ستقوم بإدخال بياناتك أو ستقوم بالتسجيل في Google.
  • بعد إدخال بياناتك الشخصية أو الاشتراك في Google. سينقلك الموقع إلى صفحة لإدخال اسم المستخدم الخاص بك، والذي سيتم عرضه على الموقع وستقوم بإدخال اسمك.
  • بعد إدخال اسم المستخدم الخاص بك، ستختار نوع الحساب الذي تريد إنشاءه على موقع خمسات.
  • سوف تختار نوع الحساب.
  • تقوم بتعيين كلمة المشترين هذا يعني أنك تبحث عن خدمة تعمل بها. بالنسبة للبائع فهذا يعني أنه سيقدم خدمة هذا الخيار لصاحب المشروع، وسيقدم لنا صاحب المشروع خدمة العمل.
  • الخدمة هنا على موقع خمسات تسمى خدمات البيع والشراء. مما يعني أن صاحب الخدمة يسمي البائع والمهمة المكتملة والمشتري يسمي المشتري. وبعد اختيار نوع الحساب فإنك توافق على إدخال شروط استخدام موقع خمسات ثم انقر فوق Register.
  • بعد النقر على “تسجيل”، سينقلك الموقع إلى الصفحة الرئيسية لموقع خمسات، سيتطلب هذا منك استخدام خدماته وكل شيء في ملفك الشخصي ستمنحك الاحتراف تواجدًا قويًا بين منافسيك.
  • الخطوة الثانية عليك البحث ومعرفة الخدمات التي ستقدمها، لذلك عليك أن تعرف ما يمكنك القيام به وكتابته بالضبط.
  • بعد إنشاء ملف تعريف وكتابة خدمة أو ميزة يمكنك استخدامها على موقع خمسات سيتم عرض تقييمك وجميع المعلومات المتعلقة بك على موقع الويب.
  • عند أداء مهمتك الأولى التي يعتبرها المبتدئ الخطوة الأولى للنجاح والحصول على المبلغ الأول مقابل إكمال هذه المهمة. سيقوم خمسات بخصم الضريبة من كل عملية مكتملة. أي أن كل خدمة من خدماتك مكتملة بنسبة 20٪. تعتبر هذه الضريبة ربح الموقع لأنها مصدر الثقة بينك وبين صاحب الخدمة وعند وصولك بمبلغ 10 دولارات. يمكنك بسهولة سحب أموالك أو استخدامها لشراء أي خدمة، مثل الشخص الذي يقدم الخدمة والذي يعمل في خدمته.

كيفية الربح من موقع خمسات للعمل من المنزل

كيفية الربح من موقع خمسات للعمل من المنزل

يوجد طريقتين للربح من موقع خمسات ومنها:

 الطريقة الأولى: تقديم الخدمة المصغرة

  • يعتمد هذا النهج على بيع الخدمات الإلكترونية المعقمة وزيادة فرص تحقيق الربح مع زيادة نسبة المبيعات دون قيود الربح.
  • يعتمد هذا النهج على عدد المشترين وجودة الخدمة المقدمة والمنافسة.

 الطريقة الثانية: التسويق بالعمولة

  • تعتمد هذه الطريقة على التسويق مقابل حصول الأعضاء على عمولة قدرها دولار واحد على أي عملية شراء.

شرح موقع خمسات للعمل من المنزل

  • يمكنك الدفع على موقع خمسات من خلال إحدى طرق الدفع المعروفة مثل Cash PO أو PayPal أو تحقيق ربح على موقع خمسات.
  • بالنسبة لعمليات السحب إذا تجاوزت هذه الأرباح 10 دولارات في بداية كل شهر. فيمكنك سحب الأموال من موقع PayPal الإلكتروني، ويمكن استخدام هذه الأرباح لشراء بعض الخدمات الأخرى على موقع Fiverr.

فوائد العمل على الموقع

إذا قمت بالعمل على موقع خمسات سوف تحصل على العديد من الفوائد ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • بالنسبة لأولئك الذين تعلموا العمل من خلال الموقع والتركيز على الأعمال التجارية التي تدر الكثير من المال. مثل التصميم، أو زيادة عدد المتابعين على صفحة الفيسبوك. أو تصميم موقع على شبكة الإنترنت، يمكن تحقيق مكاسب مالية ضخمة في وقت قصير.
  • يعد الحصول على أموال مقابل المبيعات من خلال العمولات أحد تلك الأشياء البسيطة التي لا يمكن القيام بها إلا من خلال دعوة الأصدقاء للعمل من خلال موقع خمسات.
  • قم بشراء أو بيع الخدمات أو خداعك دون أي مشكلة مثل أي طريقة أخرى للعمل عبر الإنترنت.
  • خمسات هو حل لأصحاب الميزانية الصغيرة الذين يبحثون عن حرفتين بتكلفة منخفضة لبدء مشروع. هذه الميزة هي عنصر موفر للتكلفة لأصحاب الأعمال الصغيرة.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

كيفية إنشاء خدمة جديدة في موقع خمسات للعمل من المنزل

  • بعد الاشتراك في موقع خمسات ابدأ في إنشاء خدمة جديدة من خلال النقر على كلمة “خدمة جديدة”.
  • املأ البيانات التالية: ماذا تفعل، التصنيف، الوصف، تحميل صورة الخدمة، تعليمات المشتري.
  • لكن إذا كنت ترغب في البيع من خلال برنامج العمولة والحصول على دولار لكل شخص يشترك في موقع خمسات فهذا يتطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار التسويق بالعمولة.
  • ستجد رابطًا يمكنك النقر فوقه لتظهر لك القدرة على دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع وكسب دولار عن كل شخص يشتري الخدمة.

ازاي اشتغل على موقع خمسات وأسوق خدمتي؟

من أجل تسويق خدمتك يجب عليك تحديد الخدمة وإضافتها لمرحلة التسويق حتى تتمكن من العثور على عملاء يعملون داخل وخارج فايفر عن طريق:

 التسويق الداخلي

  • يعتمد هذا النوع من التسويق على قدرة الشخص على التواصل مع المشترين وإدارة المناقشات بينهم. يجب أن تسأل نفسك سؤالاً قبل تقديم منتجك، هل ستشتري المنتج الذي تقوم بتسويقه إذا كنت بحاجة إلى هذه الخدمة.
  • وتجدر الإشارة إلى أن المعاملة الجيدة مع المشترين هي إحدى الأسس التي تساعدك على تسويق منتجاتك.
  • يمكنك مشاركة نجاحاتك مع الناس من خلال موقع خمسات وكسب ثقتهم واكتساب سمعة طيبة، والرد على الاستفسارات حول منتجاتك.

التسويق الخارجي

  • يمكنك إجراء تسويق خارجي من خلال موقع Fiverr بعدة طرق، منها:
    • إنشاء مدونة مجانية ووضع روابط هناك، واستخدام الإعلانات التي تزيد من مشاهدات الموقع وزياراته.
  • يجب الانتباه إلى ملفك الشخصي ومعرض أعمالك لأن هذا هو العنصر الذي يجذب عددًا كبيرًا من المستهلكين. ويمكنه استخدام التغريدات والمنشورات للوصول إلى نسبة أكبر من المستهلكين.

وبهذا القدر نكتفي من عرض دليلك الشامل حول موقع خمسات للعمل من المنزل، الذي قدمنا فيه معلومات شافية وكافية بالتفصيل، وقدمنا إجابات واضحة لكل ما يدور في أذهانكم حول هذا الموقع العملاق. إن كان لديك أي استفسار أو سؤال بإمكانك كتابته عبر قسم التعليقات وسنجيب على الفور. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *