Web Analytics Made Easy - Statcounter

الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي

الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي

الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي، موقع جوترانسكريبت هو أحد المواقع الأكثر شهرة لخدمات التفريغ الصوتي، حيث يقدم مميزات عديدة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق للحصول على دخل من هذه الخدمة.

تعتبر التكنولوجيا والإنترنت في العصر الحالي ذات أهمية كبيرة في تقديم فرص العمل وجلب الأموال بشكل شرعي بهدف تحقيق المستوى المادي المطلوب.

يتيح لك القدرة على تقديم خدمات التفريغ الصوتي دون الحاجة إلى متطلبات صارمة وإجراءات معقدة. وهذا يعني أن الشركات يمكنها تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص دون تغيير في هيكلها أو إضافة أي شيء، وذلك بشكل سريع وفعال.

وبالتالي، فإن هذه الخدمة قد حظيت بشعبية كبيرة في سوق الأعمال، حيث تساعد على تسهيل عملية التحكم في المستندات المخزنة بشكل فعال وسهولة. تمتلك هذه الشركة عددًا كافيًا من الموظفين المتمرسين في العمل عن بُعد لإدارة شؤون الشركة وتلبية احتياجاتها.

يعتبر الموقع من أكثر المواقع مصداقية وأفضلها على الإطلاق، يمكنك عن طريقه البدء في رحلة الأرباح الإلكترونية بكل سهولة، ويتضمن هذا الموقع العديد من الملفات الصوتية منها باللغة العربية وأخرى بالإنجليزية، هذا الموقع مخصص للتفريغ الصوتي فقط، ويتم سحب أرباحك كل جمعة، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كل ما يخص هذا الموقع بالتفصيل.

شرح موقع gotranscrit

شرح موقع gotranscrit

قبل الخوض في شرح الربح من موقع gotranscript يتم الاعتماد على المواقع الأمريكية المشهورة في مجال تحويل الصوت إلى نص، ولكنها معروفة بصرامتها وخطورتها في التعاملات التجارية. هذا السلوك يجعل منها شريكًا قويًا في منافسات هذا القطاع، حيث تُشكّل شركة رائدة في هذه المجالات خدمات التفريغ الصوتي، وخصوصًا للغة العربية بشكل خاص، وقد أسست أنشطة تحويل النص للاستخدام. الموقع الإلكتروني يحتوي على العديد من الأصوات والفيديوهات في مجالات شتى مثل الطبية والاقتصادية والرياضية، بالإضافة إلى أمور هامة أخرى ذات اهتمام على المستوى العالمي. كما يشغل الموقع فريقًا كبيرًا من المؤهلين من مختلف دول العالم وبشكل خاص دول العربية.

يمتلك الموقع عدد كبير من الزبائن الذين يرسلون الملفات التي يرغبون في تفريغها إلى موقع جوترانسكريبت، حيث يتم تجزئة الملف إلى أجزاء صغيرة بمدة تقارب بين 3 و 4 و 5 أو 6 دقائق أو قد تطول إلى 10 دقائق، ثم يتم تحويل هذه الأجزاء للأشخاص المعنيين بالتفريغ الصوتي.

كما أن عملية التفريغ الصوتي للملفات لها ملاحظة هامة جدًا. وجود تقنية الصوت الإلكترونية التي تحول الأصوات إلى نصوص تلقائيا، ولكن هذه التقنية لا تكون دقيقة بشكل كبير وتحتوي على بعض الأخطاء البسيطة، ومن هنا يقع على عاتق المحرر مهمة المراجعة والتعديل على هذه الأخطاء. بعد اكتمال المراجعة، يُرسل العمل المنجز إلى إدارة الموقع التابع لجمع هذه الأعمال، ثم يُرسَل للعميل.

يقوم الشخص بتنزيل ملف صوتي إلى Go transcript، بعدها يقوم بتقسيم الملف إلى العديد من المقاطع الصوتية وتكون قصيرة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق، بعد ذلك يتم توزيع الملف على المترجمين، ثم يقوم الأشخاص الذين قدموا طلبات المترجمين بعملية تحويل تلك الملفات الصغيرة إلى نصوص، وذلك من خلال برنامج Go transcript للترجمة.

بعد ذلك يقوم المحررون ببدء تقييم كافة النصوص، ومن ثم القيام بتجميعها بعد الانتهاء وإرسالها إلى العميل، ويمكنك الربح عن طريق الملفات الصوتية التي تقوم بفك ضغطها، وسيقوم المراجعين بتعريفها وتصنيف ملفاتك وتقييمها من 5 نجوم، ويمكنك العمل كمدقق لغوي إن وصلت إلى مستوى محدد من التقييمات على الموقع.

شاهد ايضًا: شرح موقع side hustle stack والربح منه

اختبار موقع Gotranscript للتفريغ الصوتي

اختبار موقع Gotranscript للتفريغ الصوتي

وفي سياق الحديث حول الربح من موقع gotranscript ، للبدء في العمل عبر هذا الموقع لا بد من اجتياز الاختبار المتعلق بالقواعد اللغوية والتدقيق اللغوي، أما المرحلة الثانية فتشمل تحديد مستوى قدرتك على التفريغ الصوتي من خلال تفريغ مفاتيح صوتية، وبناءً على نتائج الاختبار يصدر قرار بالقبول أو الرفض لطلبك للانضمام إلى فريق عمل Gotranscript.

يتكون فريق الخبراء المتخصصين المعنيين باللغة المستخدمة في التحقق من دقة وجودة البيانات من هذه الأساسيات النحوية. وعبر استخدام هذه الأساسيات، يمكن فهم وإدراك شامل لمدى اجادة المتوسط باللغة.

علاوة على ذلك، يجب ألا يحصل على أقل من 100٪ في تقديره حتى يكون مؤهلا لخوض المرحلة الثانية من هذا الاختبار، حيث سيلزم تسجيل مادة صوتية قادمة من موردي الموقع لأولئك الذين يشعرون بالدهشة أثناء إجراء التفرِّج. أنا آسف، لم يتم تقديم فقرة لإعادة الصياغة. يرجى تقديم فقرة لي لإعادة صياغتها إلى اللغة العربية.

خطوات إنشاء حساب للربح من موقع gotranscript

خطوات إنشاء حساب للربح من موقع gotranscript

يجب عليك إنشاء حساب على موقع gotranscript لكي تستفيد من الربح المتاح من خلال التفريغ الصوتي، وذلك باتباع الخطوات الموضحة.

  1. اذهب إلى موقع جوترانسكريبت للتحويل الصوتي بالضغط على الرابط التالي: .
  2. اضغط على Apply Now.
  3. اختِر اللغة التي تَفضُّل العمل بها لتحقيق الأرباح من خِدْمات موقع gotranscript.
  4. اضغط على رمز SIGN UP لإنشاء حسابٍ جديدٍ لأول مرة على موقع جوترانسكريبت.
  5. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني، وبعدها ادخل كلمة مرور صعبة.
  6. اضغط على زر SIGN UP.
  7. قم بتسجيل الدخول مجدداً للموقع بالنقر على رمز LOG IN.
  8. حدد واحدة من الطرق المتاحة للتسجيل ثم قُم بالنقر على “تسجيل الدخول” وابدأ رحلتك في جني الأرباح من موقع gotranscript.

أسعار الأعمال في موقع Gotranscript للتفريغ الصوتي

يوفر موقع Gotranscript خدمة تفريغ الصوتيات بجودة عالية وبأسعار معقولة. تبدأ الأسعار من ٠.٧ دولار أمريكي للدقيقة، وهناك خيارات للحصول على الطلبات بسرعة أكبر بزيادة رسوم التسليم. كما يتوفر تخصيص طلبك حسب احتياجاتك الخاصة، مثل طلب التفريغ المشروط المستند إلى شروط محددة.

لكل شركة قواعد خاصة بها في طريقة تأديتها للأجور وتسليمها، وقد لم يُختلف نظام Gotranscript كثيرًا عن شركات أخرى، حيث يُعطى 0.60 دولار أمريكي لكل دقيقة عمل في التفريغ الصوتي، مع فروق طفيفة بَيْن مستوى الذَّكاء والإنتَاجِية بَيْن العامِلِيْن، بحسب فئاتهم. وبالإحصائية، نلاحظ أن الشخص المُعانِد قادرٌ على كسب دُخول شهرية تصل إلى 150 دولار أمريكًا على الأقل. حتى وصول النشاط إلى 1000 دولار، كانت الحركة حيوية وسريعة مع الجهد المبذول لإكمال عدد أكبر من الملفات، وكلما زاد التقدير المالي، زادت جهود سحب الأموال التي يمكن سحبها فقط يوم الجمعة.

الربح من موقع gotranscript

من خلال السطور القادمة سنعرض لكم كل التفاصيل الخاصة بواحد من أفضل المواقع الخاصة بالربح عن طريق التفريغ الصوتي وهو gotranscrit، يعد هذا الموقع من أشهر وافضل مواقع التفريغ الصوتي على الإطلاق، وهو موقع أمريكي، عمل هذا الموقع يعتمد على عملية تحويل الملفات الصوتية إلى نماذج مكتوبة، لأهداف متعددة، وتتعدد أغراض التحويل إلى النصوص لأسباب مختلفة قد تكون( كتب صوتية، قصص، أغاني، دراسات علمية، والتقارير الطبية، وغيرها)، لكن شرط أساسي لمن يرغب في العمل خلال هذا الموقع أن يتخطى اختبار يفرضه الموقع كي يحدد عن طريقه كفاءة المتقدم للعمل في مجال التفريغ الصوتي، وهذا الاختبار قسمين وهما : 

  • القسم الأول: يقوم الموقع بطرح 12 سؤال عليك، تضمن هذه الأسئلة بعض القواعد النحوية السلسلة، والقواعد الإملائية البسيطة، وهذا بهدف تحديد مستوى كفاءة الشخص المتقدم ومدى معرفته بتلك القواعد، وشرط أن يتخطى الاختبار بنسبة لا تقل عن 100%.
  • القسم الثاني: ينتقل المتقدم إلى الجزء الثاني من الاختبار بعد أن اجتاز الأول، وخلاله يقوم الموقع بعرض ملف صوتي، ويطلب من المتقدم أن يقوم بعملية نسخ الملف وفقًا لقواعد الموقع بشكل صحيح، هذا الملف تكون مدته 3 دقائق.

يجب الانتظار مدة تبلغ تقريبًا بحد أقصى أسبوعين بعد الانتهاء من اجتياز الاختبارات الخاصة بعملية الربح من موقع gotranscript وسوف يتم بعدها إرسال رد عليك عن طريق بريدك الإلكتروني بالنتيجة سواء رفض أو قبول.

شاهد ايضًا: افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

شاهد أيضًا: أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

التسجيل في موقع gotranscript

كي تتمكن من الربح من الموقع والعمل على برنامج التفريغ الصوتي، ينبغي عليك أن تقوم بإنشاء حساب أولًا، وللقيام بذلك ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة، والمتمثلة في الآتي:

  • أولًا عليك القيام بالولوج إلى موقع gotranscrit من هنا.
  • ثم اضغط على أيقونة “قدم الآن”.
  • من القائمة المنسدلة قم باختيار اللغة التي ترغب في العمل بها، علمًا بأن الموقع يدعم اللغة العربية.
  • ومن ثم الضغط فوق علامة التبويب “تسجيل”، وذلك للقيام بالتسجيل لأول مرة في موقع gotranscrit. 
  • بعد الانتهاء سوف تظهر لك صفحة، عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة مرور، بعد ذلك قم بالنقر على “تسجيل”.

شاهد أيضًا: شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

شاهد أيضًا: الربح من موقع scribie للتفريغ الصوتي

طريقة سحب الأرباح من موقع gotranscript

يمكنك الربح من موقع gotranscript والحصول على ما يقارب من 150 دولار شهريًا، ويمكن أن يتخطى ذلك ويصل إلى 1.215 دولار، يقوم الموقع بتحديد كم الأرباح وفقًا لعدد الدقائق، وبالتالي يدفع الموقع لكل دقيقة عمل تفريغ 0.6 دولار، يقوم الموقع بتوفير طرق مختلفة لسحب الأرباح، ومن أبرز عمليات السحب المتوفرة PayPal و payoneer، وذلك بالإضافة إلى إمكانية سحب الأرباح أسبوعيًا يوم الجمعة.

شروط العمل على موقع gotranscrit 

هناك عدة شروط يجب توافرها للعمل في التفريغ الصوتي والربح من موقع gotranscript، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

  • يجب ألا يقل سن الشخص الذي يرغب في العمل عن 18 سنة.
  • أن يكون لديك حساب في PayPal أو Payoneer لتتمكن من سحب الأرباح.
  • كما يجب أن تمتلك جهاز كمبيوتر، وكذلك زوج من سماعات الرأس لتتمكن من سماع الصوت وترجمته.
  • أن تكون متقن للغة التي ترغب في التقديم عليها بشكل جيد سواء أكانت اللغة العربية أو غيرها.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من بنك بايير Payeer

ما هو التفريغ الصوتي ؟

يعتبر التفريغ الصوتي واحد من أهم أنواع العمل الحر وأكثرها شهرة وشيوعًا،  ويعتمد هذا النوع من العمل على تحويل الملفات الصوتية بعد سماعها إلى نصوص مكتوبة pdf أو word، تتعدد أنواع تلك الملفات، وقد تكون ملفات بودكاست أو مقابلات أو محاضرات، …إلخ، ولذلك يوجد إقبال شديد على العمل في التفريغ والعمل على الربح من موقع gotranscript حيث لا يشترط على من يرغب بالعمل في هذا المجال أي مهارة، أو خبرة معينة في مجال ما، ما عليك سوى الاستماع إلى الملفات الصوتية وتحويلها إلى نصوص مكتوبة.

شاهد ايضًا: كيفية الربح من تطبيق Toloka تولوكا | طريقة التسجيل وسحب الأرباح 2023

كيف تربح من التفريغ الصوتي 

بعدما وضحنا كيفية العمل على موقع gotranscrit، لابد أن يكون لديك مهارات خاصة بالعمل في هذا المجال، وفيما يلي سنعرض لكم أهم تلك المهارات وهي كالتالي:

  • سرعة الكتابة وذلك بهدف العمل على التفريغ الصوتي والترجمة، حيث يعتمد المجال على مهارة الكتابة الجيدة، وإن لم تكن لديك فعليك تطويرها.
  • أن تكون ملم بقواعد اللغة التي ترغب في العمل بها، حيث أن تقديم النصوص بأخطاء سواء أكانت إملائية أو نحوية قد تكون سبب في فقد النصوص معانيها، فيجب أن تكون اللغة صحيحة خالية من الأخطاء الاملائية وكذلك النحوية، وتعد أساس العمل في التفريغ.
  • هذه المهارات لا تقتصر أهميتها على هذا المجال فحسب، ولكن ستحتاجها كي تكون لديك القدرة على الوصول لكفاءة عالية في أي مجال مهما كان.

يوجد العديد من الأشخاص الذين يمتلكون قدرة الاستماع للملفات وتحويلها إلى نصوص word بكل بساطة، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، وتمتلك تلك الموهبة، فيمكنك أن تجني الكثير من الأموال عن طريق الربح من موقع gotranscript، حيث يعد أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتفريغ الصوتي، وأكثرها موثوقية.

رابط موقع gotranscript للربح من التفريغ الصوتي

إذا كنت ترغب في الربح من خلال موقع gotranscript، فيمكنك زيارة المنصة الرسمية له، حيث يمكنك تصفح مهام التفريغ الصوتي وأحدث الإعلانات.

كذلك بإمكانك الدخول إلى الموقع ومتابعة الوظائف المتاحة، والتقدم لها بشكل مستمر. إذا كنت ترغب في الربح من الموقع، تحتاج إلى الضغط على الرابط المباشر الموجود هنا للانتقال إلى بوابة الموقع الرسمية على gotranscript.com.

وختامًا فقد اطلعنا على الربح من موقع gotranscript من ناحية الكيفية، المميزات، وطرق السحب، وكذلك الخطوات المتبعة لإنشاء حساب، وبعد الإطلاع على تفاصيل الربح منه اتضح لنا أنه من أفضل مواقع التفريغ الصوتي، و نتيجة لاحتوائه على ملفات باللغة العربية قام بفتح طريق الربح في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *