Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify إن سوق الطباعة يتوسع عند الطلب بسرعة، ويمكن أن يكون العالم الافتراضي مليئًا بالأشخاص الذين يكسبون المال من خلال القطع المصممة بالأخص لعملية الطباعة.

حيث تعتبر الأسواق عبر الإنترنت مؤهلة لبيع تلك السلع وهذه الآن هي الفرصة للدخول في اتجاه جيد قبل أن يتشبع السوق، لذلك سنتعرف وإياكم من خلال موقعنا صنع المال على موقع Printify وكيفية الربح منه.

شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

Printify

تعد Printify إحدى أفضل مزودي POD الموجودين حاليًا في السوق ، وهي عبارة عن منصة إلكترونية يمكنك من خلالها إنشاء منتجات معينة وبيعها، حيث أنها توفر إعدادًا بسيطًا لتلك المنتجات ووصولاً لا صعوبة فيه إلى عملائك.

ويمكنها أيضًا التفاعل مع أكثر منصات ومواقع التجارة الإلكترونية انتشارًا، حيث تقوم Printify بتوصيلك بأكثر من تسعين منصة وموقع لمزودي الطباعة، ولذلك فإن منصة Printify تعد مزيجًا ممتازًا من البيع والشراء من خلال الإنترنت.

أسست المنصة من قبل رجل الأعمال جيمس بريدي جينز في عام ٢٠١٥ ، وسرعان ما اكتسبت سرعة وشعبية كبيرة حيث تحقق المنصة آلاف من الطلبات بشكل شهري وتقوم بربط حسابات الأشخاص على مختلف المواقع التي تتيح لهم البيع معها.

اقرأ أيضًا: شرح منصة شوبيفاي للمبتدئين

شاهد أيضًا: الربح من تصميم التيشرتات موقع Teepublic

ما هي طريقة استخدام منصة Printify

إن Printify تقدم 250 منتجًا مخصصًا و 90 آخرون مزودين بطباعة، حيث تتميز بموقع ويب مصمم بشكل واضح، وعملية التسجيل لPrintify سهلة للغاية من ست خطوات بسيطة وهي على النحو التالي: :

  • إنشاء حساب بالضغط على زر “بدء البيع”، وسيُطلب منك بعدها تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة لعمل حساب، ثم يمكنك بعد ذلك إضافة اسم متجر مبتكر وجذاب والبدء في صنع اولى منتجاتك.
  • ثم اختر المنتج الذي تود الإعلان عنه وبيعه من ضمان منتجات الموقع المحددة، هذه المنتجات الـ 250 تسمى “العناصر الأولية”، وهي اللوحة القماشية الفارغة التي ستقوم بوضع تصميمك عليها.
  • وبعدها قم بإنشاء التصميم الخاص بك وضعه على العنصر المختار، وبعدها سيتم تنفيذ أفكار التصميم أو الشعارات الخاصة بك بالفعل لذا يمكنك “رفع” التصميم على المنتج والقيام بالتعديل عليه ليلائمه.؛
  • إن Printify تحتوي على أدوات تصميم لتسهيل أي تحميلات وتساعد أيضا Mockup Generator في تحسين التصميم هذا أو الشعار.
  • لذلك وقبل الانتهاء من عملية التصميم، قم بطلب عينات من الموردين لكي تتأكد منهم من سيعمل بشكل أفضل وأقوى مع التصميم والميزانية الخاصة بك.
  • هناك عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار موفر الطباعة وهو ما إذا كان هناك أي قيود على التخصيص والألوان.
  • ثم اعرض المنتج على موقع الويب الخاص بك عن طريق ربطه بـ “متجرك”، تقدم Printify عمليات تكامل مع عدة منصات مثل Etsy و Shopify و WooCommerce لتسهيل عملية وضع المنتج.
  • إبدأ البيع (وكسب المال)، حيث بمجرد النقر على “النشر”، ستكون مسألة البيع مجرد مسألة وقت، و بمجرد استلام الطلب، ستتعامل منصة Printify مع تنفيذ الطلبات وأوامر التصنيع والفواتير والشحن وغيرها من الأمور الأخرى.

شاهد أيضًا: الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي

ما هي منتجات موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

ما هي منتجات Printify

بعد أن أشرنا إلى خطوات شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة و التصميمات Printify نستكمل حديثنا عن منتجات المنصة حيث تحتوي Printify بالفعل على مجموعة كبيرة ومختلفة من الخيارات لك و لتصميماتك، وتشمل الفئات التالية :

  • قمصان : حيث تُعد Printify مفضلًا لدى الجميع تقريبًا على هذا الكوكب في القمصان، حيث تحتوي على الكثير من الخيارات لعنصر القمصان بأنواعها.
  • ملابس: تشمل الملابس قمصان البولو والسترات والفساتين والتنانير وملابس الرياضة و السباحة، ولا تُنسى الملحقات كذلك لأن القبعات والجوارب واللباس الداخلي متوفرة أيضًا لدى Printify.
  • الأحذية: حيث لا يقتصر الأمر على النعال ومجموعة الأحذية الرياضية فقط، بل يمكنك أيضًا تصميم أحذية عالية الكعب وأحذية ال Doc Martin بالغة الأهمية.
  • مستلزمات: حيث تشمل الملحقات الهامة مثل حقائب الحمل وحقائب التسوق وحقائب الهاتف وحقائب الظهر، وذلك نظرًا لأن Printify لديها أكثر من 250 منتجًا، فيوجد هناك العديد من الخيارات في هذه الفئة بالتحديد.
  • مجوهرات: يمكن ل Printify توفير جميع انواع المجوهرات وتوفيرها للعميل سواء كانت عقود و أساور أو أقراط وخواتم.
  • تزيين المنزل: تشتمل Printify على وسائد وستائر دش ومناشف وبساط حمامات وبطانيات وأكواب قهوة وتشكيلة كبيرة من اللوحات الفنية الجدارية.
  • ادوات مكتبية : Printify تحتوى أيضا على دفاتر ملاحظات وبطاقات وأوراق كتابية وملصقات.

شاهد أيضًا: تصميم مواقع التجارة الالكترونية | دليلك الشامل لإنشاء موقع تجاري باحترافية

من هم مقدمي منصة Printify

وبناء على شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة و التصميمات Printify نوضح لك أن Printify تحتوي على قائمة رائعة من الموردين الممتازين، وكلاً منهم يوفر ثروة كبيرة من المعلومات حول منتجاتها، حيث تتضمن هذه المعلومات كلا من اللون والحجم وايضًا الحد الأدنى للسعر ووقت الإنتاج الكامل ويوفر أيضا المناطق التي يمكن طباعة التصميم فيها (وهذا ينطبق بشكل أكبر وأدق على اختيارات الملابس).

حيث يتقاضى كل مزود سعرًا أساسيًا ومختلفًا عن الباقي، لذلك فإنه يدفع لك حرفيًا ومجازيًا لقضاء ذلك الوقت في البحث عن كل مكان خاص بالطباعة، وعند الانتهاء من التصميم والطباعة سوف ترى نموذجًا بالحجم الطبيعي وستحصل على سعر ووصف أكثر تحديدا، والذي سينتقل تلقائيًا إلى متجرك من خلال الإنترنت، وذلك نظرًا لأن Printify تتولى الطباعة والشحن، فإن العملية بأكملها بسيطة حقًا في اختيار مورد أو مزود.

ويجب أيضا على المزود سرد أسعار الشحن الخاصة بكل بلد، وبناءا على ذلك يتراوح وقت الشحن من خمسة إلى عشرة أيام بتقدير دولي يتراوح بين عشرة وثلاثين يوم.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من بنك بايير Payeer

سلاسة تكامل منصة Printify مع التجارة الإلكترونية

إن العديد من المستهلكين والمراجعين يؤكدون أن أفضل ميزة لبرنتقي هي مدى سلاسة دمجها في المتجر الذي تختاره عبر الإنترنت، بالنسبة لأولئك المستخدمين ل WooCommerce، وهناك أيضا المكون الإضافي Printify WordPress لأولئك الذين يفضلون Shopify ، فهناك برنامج Printify Shopify، حيث يمكن أيضًا ربط Etsy بها عبر المتجر.

فهذه الأنظمة الأساسية بسيطة بشكل لا يتخيل، وتطلب منك فقط الضغط على الزر ذي الصلة في لوحة المعلومات الخاصة بك في Printify، ووفقا لما ذكرنا في شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات فإنه يتم تقديم تعديلات في اللحظة الأخيرة على الأحجام والأسعار بما تحدده انت.

وهذا ما يسمح بمزيد من الدقة في عملية العرض والإعلان، وهناك أيضًا حساب لمقدار الربح المتوقع الخاص بكل عملية بيع، حيث كما ذكرنا اشرنا سابقا، فبمجرد اكتمال التصميم، يُنشر المنتج تلقائيًا في متجرك الإلكتروني من خلال الإنترنت، وسرعان ما تتم عملية البيع تحصل على الأرباح.

اقرأ أيضًا: شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

ختامًا نأمل أن نكون قد وفينا في شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة و التصميمات Printify وكيفية الربح والاستفادة منه ومن هم مقدميه وغيرها من الأمور المذكورة سابقاً في المقالة، لذلك إذا كنت ترغب فى معرفة المزيد الطرق المربحة لمزيد من المنصات لا تتردد في الإقبال على موقعنا موقع صنع المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *