Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات يعد تطبيق بايت Byte من التطبيقات الحديثة التي أنشئت في عام 2020 بديلا لتطبيق vine الذي كان يتيح لك إنشاء أو رفع فيديوهات قصيرة ولكن سرعان ما اختفى التطبيق وظهر التطبيق بديلًا عنه، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على شرح التطبيق الجديد وكيفية الربح من الفيديوهات عبر موقع صنع المال.

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

تطبيق Byte مثله مثل أي تطبيق آخر مثل الانستقرام والسناب شات عدا أنه لا يحتوي على فلاتر، وسوف نوضح شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine لكم فيجب عليك:

  • أولًا أن تنشئ صفحة شخصية على التطبيق بعد أن تقوم بالتسجيل عبر حساب جوجل الخاص بك.
  • يمكنك أن تشاهد الفيديوهات الأكثر مشاهدة على الصفحة الرئيسية الخاصة بك فيديو تلو الآخر وأيضًا يمكنك التعليق على الفيديوهات أو المشاركة عبر زر Rebyte.
  • يمكنك متابعة الأشخاص الذين نال محتواهم إعجابك أو البحث عن أشخاص أو قناة معينة أو البحث بشكل عام.
  • يعرض التطبيق ملفك الشخصي بالتأكيد والتفاعلات التي قمت بها والفيديوهات التي قمت برفعها أو إنشائها أو التي قمت بمشاركتها.
  • إذا كنت تريد مشاركة فيديوهاتك الآن عليك بالضغط باستمرار فوق زر وسط الشاشة ثم البدء بالتسجيل و الرفع ويمكنك أيضًا رفع الصور.
  • بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بتسجيله أولًا قبل الرفع ثم كتابة تعليقك على الفيديو ورفعه على صفحتك الشخصية.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق amnzar apk للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

اقرأ أيضًا: شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify

شاهد أيضًا: شرح تطبيق Spoon الربح من البث الصوتي المباشر

ماهو تطبيق Byte

ماهو تطبيق Byteببعد العديد من التجارب، أصبح التطبيق جاهزًا لجميع المستخدمين ويدعى “بايت”. ولم يكن من المستغرب ظهور تطبيق “بايت”، فهو يشبه بشكل كبير تطبيق “فاين”، حيث يمكنك تسجيل الدخول فقط باستخدام حسابك في “جوجل”، الذي يعد الخيار الوحيد لنظام التشغيل “أندرويد”. بعد ذلك، يتيح لك اختيار اسم مستخدم خاص بك، وبالتالي فأنت مستعد للانضمام إلى هذا التطبيق الرائع؟

يتيح تطبيق بايت تصوير مقاطع فيديو قصيرة تدوم ست ثوانٍ فقط، ويمكن تشغيلها بشكل ملء الشاشة وفي دوائر مثلما في منصة إنستغرام. كما يحتوي التطبيق على شريط سفلي يوفر فرصة التصفح للفئات والبحث عن مصطلحات ومنشئين محددين، مما يسهِّل الأمور عند استخدام الاختصارات لملف التعريف والنشاط والكاميرا. يمكن القول إذاً أن تلك الخصائص تشبه قليلاً ما يحتويه تطبيق تيك توك أو إنستغرام، وهو في النهاية منصة إجتماعية.

 

اقرأ أيضًا: حكم الربح من تطبيق المشي | حكم تطبيق Sweatcoin حلال أم حرام

كيفية التسجيل في تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك التسجيل بالتطبيق عن طريق حساب جوجل الخاص بك فقط وليس عليك سوى أن تسجل اسمك فقط لا غير، ثم يمكنك المتابعة في إنشاء وتحميل فيديوهاتك القصيرة التي يجب مراعاة أن لا تتعدى مدتها 6 ثوان فقط.

كيفية استخدام تطبيق بايت Byte

حرص المطورون على سهولة استخدام التطبيق حيث لدى التطبيق نافذة بسيطه وسهله الاستخدام تستطيع من خلالها رفع الفيديوهات القصيرة أو التسجيل مباشرة من كاميرا الهاتف لمقطع الفيديو الذي تريد عرضه على Byte، وقد وضع المبرمجون شروط للفيديوهات المراد رفعها أو عرضها من هذه الشروط:

  • أن لا تكون الفيديوهات تحتوى على مشاهد عنف.
  • أن تكون فيديوهات غير مسيئة.
  • وكثير من الشروط التي تحث على الاستخدام الآمن للتطبيق.

اقرأ أيضًا: تنزيل  تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق أقرب اليك 2023 

كيفية الربح من تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine

حرص دوم هوفمان على تزويد التطبيق بخاصية تحقيق الأرباح لتكون المنصة محطة جذب قوية لصناع المحتوى فكل ما عليك فعله هو تسجيل فيديو ممتع وشيق أو الفيام برفع فيديوهات شيقه على صفحتك الشخصية و سوف تجنى الكثير من الأموال،وهذه الخاصية فقط كافية تجعل التطبيق من التطبيقات المتصدرة عالميا وسط كل التطبيقات الشهيرة الموجودة حاليا.
ولكن التطبيق ليس به اعلانات الآن وغالبا يحتاج الى تمويلات ضخمة حتى يستمر، ولكن سيكون هذا التطبيق له شأن كبير وسط التطبيقات الاخرى حيث أنه يشارك ارباحه معك ولا تنتظر منه عروض مثل المنصات الأخرى.

هل التطبيق متوفر على الاندرويد والايفون؟

بالطبع التطبيق متاح لكل من iPhone و Android ويمكنك تحميله من Google play ومتاح للأيفون ويمكنك تحميله من Google app

هل تطبيق Byte متاح في كل البلدان

للأسف التطبيق محدد الاستخدام في بلدان محدودة لذلك إذا كنت لا تستطيع تشغيل التطبيق يجب عليك استخدام vpn لتستطيع العمل عليه، ومع ذلك ننصح بالانتظار حتى يتم إدراج بلدك في قائمة البلدان التي متاح بها تطبيق Byte.

وختامًا قد تعلمنا شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات بطريقة سهلة و بسيطة من خلال نقرات بسيطة و كذلك كيفية رفع الفيديوهات على المنصة والإستفادة من المنصة والربح منها حيث أنه سوف يصبح داعمًا قويًا لصناع المحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *