Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل تطبيق أقرب اليك 2023

تحميل تطبيق أقرب اليك 2023

تحميل تطبيق أقرب اليك 2023 ، يتاح الآن تحميل آخر نسخة من تطبيق “أقرب إليك” لتلبية احتياجاتك اليومية بدون عناء. من خلال الإصدار الحديث، ستتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات، الأخبار والمعلومات التي تحتاج إليها دون الانتظار في الطوابير الطويلة.

سيتم توفير كل ما تحتاج إليه في متناول يدك، والأفضل من ذلك، كلها مجانية وسهلة الاستخدام على شاشة جوالك الذكي. لتوفير الوقت والجهد، تحميل تطبيق “أقرب إليك” اليوم.

تطبيق شركة سيرياتل هو الأقرب إليك ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد، حيث يهدف إلى تسهيل عملية الحصول على جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بفواتير السعودية للمواطنين بغض النظر عن نوع الفاتورة، سواء كانت فاتورة الكهرباء أو المياه أو فاتورة الهاتف المحمول.

يعد أحدث إصدار من شركة سيريتل، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات في دولة سوريا، وتطبيق أقرب إليك يقدم الخدمات التي يحتاجها عملاء سيريتل، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على أهم الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق أيضًا طريقة تحميله.

تحميل تطبيق أقرب اليك 2023

يتميز تطبيق أقرب اليك بمميزات مذهلة، فهو يحتوي على عدد ضخم جدًا من الخدمات التي تقدمها شركة سيريتل والتي تعد أهم شركات الاتصالات، وتعتبر شركة سيريتل وشركة MTN أهم شركات الاتصال في سوريا لأنهم الوحيدتان اللتان تخصصا بمجال الاتصالات في دولة سوريا، ويتميز أحدث إصدار من تظبيق أقرب اليك بمميزات عديدة.

حيث يتيح لمستخدمي التطبيق التحكم في خط الجوال بشكل كلي، وليس هذا فحسب بل يستطيع مستخدمي التطبيق متابعة استهلاك الفواتير والاستعلام عنها بشكل يومي، والاستعلام عن قيمة الرصيد، كما يحتوي التطبيق على كل عروض وخدمات ومنتجات وباقات الشركة بكافة أنواعها.

وفي شهر مارس من عام 2016 تم إطلاق هذا التطبيق على جوالات الأندرويد، وقد نال شهرة واسعة بشكل ضخم جدًا، والآن أصبح أهم التطبيقات في دولة سوريا، ويستخدمها العديد من المواطنين السوريين من مستخدمي شريحة SIM سيريتل.

تحميل تطبيق أقرب اليك 2023
تحميل تطبيق أقرب اليك 2023

شاهد أيضًا: تحديث برنامج وين APK 2023

يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا 

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق amnzar apk للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

مميزات تطبيق أقرب اليك 2023

سواء كنت من مستخدمي شريحة الجيل الثاني أو الجيل الثالث من خلال جوالك، أو حتى إن كنت من مستخدمي شريحة الجيل الرابع فإن  تحميل تطبيق أقرب اليك سيقوم بتقديم خدمات ومزايا مذهلة:

  • سيكون بمقدورك معرفة رصيد بطاقات ياهلا سيريتل.
  • الاستعلام عن قيمة فاتورة الخط لاحق الدفع.
  •  سيتيح لك التطبيق الاطلاع على كل الخدمات الجديدة من سيريتل، وسيكون بمقدورك تفعيلها أو إلغائها.
  • يمكنك من  تفعيل الباقات الخاصة بتطبيق سيريتل أو إلغائها والإطلاع على جميع باقات سيريتل الجديدة.
  • يمكننا أيضًا الانتقال بين الخدمات، فمثلًا من سيريتل ياهلا إلى ياهلا أمان، وكذلك من ياهلا شباب إلى ياهلا ثواني أو ياهلا كلاسيك) 
  • يسمح لك التطبيق إهداء رصيد من بطاقتك إلى أي بطاقة ثانية من بطاقات ياهلا.
  • إدارة كل ما يخص الأرقام للخطوط لاحقة الدفع  ويكون ذلك في ميزة “حبايب قرايب”، وهي من أروع الخدمات المقدمة، وكذلك يتيح إدارة الأرقام  في خدمة “حجب المكالمات الواردة”.
  • الاستعلام عن باقات سيريتل، ومعرفة آخر العروض المتاحة.

اقرأ أيضًا: تفعيل أبل باي الكويت Apple Pay | رابط تحميل تطبيق أبل باي

العثور على مراكز سيريتل

كما تحدثنا قبل قليل فإن هذا التطبيق التابع لشركة سيريتل من مميزاته العديدة توفير الوقت والجهد على مستخدمي التطبيق من داخل سوريا، حيث أتاح التطبيق خدمات رائعة في حالة الذهاب إلى أي مركز من مراكز سيريتل.

فهناك خريطة يحتوي عليها التطبيق تمكنك من معرفة أماكن كل مراكز سيريتل، وتحديد أماكن الموزعين المعتمدين داخل الشركة، ستقوم بمساعدتك للعثور على المراكز القريبة منك، مع كل التفاصيل التي تحتاجها، ومواعيد الفتح والإغلاق.

الرصيد والاستهلاك في تطبيق أقرب اليك

عن طريق التطبيق تستطيع أن تتعرف على الباقات التي اشتركت فيها ومعرفة الرصيد علي شريحة سيريتل، وهذا من أروع المميزات حيث يمكنك من متابعة الاستهلاك الخاص بك بشكل يومي، وذلك في عدد الرسائل التي قمت بإرسالها أو المكالمات واستخدامك لشبكة الإنترنت، وهذا يحدده نوع الباقة التي تم الاشتراك فيها.

عند اشتراكك في الباقة سوف يتيح لك من خلال الصفحة الرئيسية جميع التفاصيل التي من خلالها تستطيع التعرف على الرصيد وفق للباقة التي اشتركت بها، وكذلك مدتها سواء كانت يوميًا أو شهريًا أو سنويًا.

وليس هذا فحسب بل يوجد العديد من المعلومات التي توضح عدد الرسائل التي قمت باستخدامها والعدد المتبقي لك من الرسائل كذلك، وذلك كله من خلال الباقة، وستكتشف بنفسك العديد من الميزات الرائعة الأخرى.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

التحكم في بطاقة ياهلا على أقرب اليك

يمنحك تحميل تطبيق أقرب اليك 2023 تحكم بشكل كامل في بطاقة ياهلا، كما يمكنك التحويل بين البطاقات وكل بطاقة من البطاقات لها عروض مختلفة، يتم عرضها على فترات، و سنوضح ذلك من خلال هذا المثال، التحويل من ياهلا شباب إلى هلا ثواني يتيح لك هذا التطبيق الرائع بكل سهولة التحويل وكذلك القدرة على الإهداء أو الإرسال من خلال رصيد بطاقة ياهلا إلى أي بطاقة ترغب في إرسال الهدية أو الرسالة إليها.

فمثلًا إذا رغبت  في إرسال رصيد من بطاقتك إلى بطاقة أحد الأصدقاء، سوف تتمكن من ذلك من خلال هذه الخدمة، وحتى لو رغبت في ارسال رصيد من بطاقتك إلى بطاقتك الأخرى، سوف تتمكن من ذلك دون جهد او تعب وبمنتهى السهولة الشديدة.

وستجد أيضًا أن هناك العديد من الخدمات التي من شأنها أن تمنحك حرية التصرف ببطاقتك، والتمتع بعروضها الرائعة، وكافة الخدمات التي تتاح لك من خلال بطاقة ياهلا. 

شاهد أيضًا: تنزيل  تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

هدايا وعروض شركة سيريتل على أقرب اليك

من خلال هذا التطبيق، تطبيق أقرب اليك تستطيع بكل سهولة الاطلاع على آخر المستجدات  ومجريات الأحداث التي تقوم بها شركة سيريتل للاتصالات للمواطنين في سوريا، لمتابعة ماهو جديد وبشكل حصري لما يحصل، فهناك العديد من العروض الحديثة الدائمة على الباقات التي تقدمها شركة سيريتل، وتستطيع أن تتعرف على ما تقدمه الشركة.

في حالة إذا ما كنت ترغب في ذلك، لتتمكن من متابعة آخر العروض التي تقدمها سيريتل والتي تحتوي على خصومات بشكل كبير، وذلك من خلال باقات الاتصال والانترنت والرسائل، ومعرفة عدد النقاط، وطرق الحصول على النقاط التي تمنحك الهدايا جيدة تمنحها لك شركة سيريتل لتستطيع الاشتراك في الباقات، وشراء ماترغب فيه من منتجات بأسعار بسيطة وخصومات عالية.

التحكم بالأرقام والباقات على تطبيق أقرب اليك

يمنحك هذا التطبيق السيطرة في كل شيء يخص الباقات التي قمت باختيارها من خلال استهلاك للرصيد إلى المدة الزمنية لها كما ذكرنا قبل ذلك، وكذلك يمكنك السيطرة بالباقات المفعلة لتتمكن من ضبطها بالصورة المناسبة لك، أو إلغائها من خلال رقم هاتفك، وكذلك السيطرة على كل الخدمات المتاحة والتحكم بها بكل سهولة.

التعليقات

  1. Wow, incredible blog layout! How long have you been running a blog for?

    you make blogging glance easy. The full look of your web site
    is excellent, let alone the content! You can see similar
    here e-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *