Web Analytics Made Easy - Statcounter

أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over سوف نقدم من خلال موقع صنع المال طريقة جديدة من طرق ربح المال عن طريق الإنترنت وهي استخدامك صوتك، خصوصًا إن كنت صاحب صوت متميز، فيمكن أن تستغله من خلال العمل به والتربح منه، أيضًا سوف نوضح لكم أهم المواقع التي تساعدكم على الربح من التعليق الصوتي وما مجالات العمل (معلق فويس أوفر).

أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

اختيارك العمل بشكل حر يجعلك دائما في مجال عمل قوي مما يكسبك الكثير من المميزات عن غيرك لتستطيع اختيار ما يناسبك من مجالات التعليق الصوتي كذلك يمكنك تحديد المبالغ المالية التي تتناسب مع  جهودك التي تقوم بها.

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة فرص عمل كثيرة ومتعددة عبر الانترنت وهناك مواقع تقدم هذه الخدمات وأصبح من المهم لنا أن نتعرف على تلك المواقع والمنصات ونعرف إن كانت موثوقة أو غير ذلك، وكذلك لا بد لنا من معرفةمعرفة كيفية العمل من خلالها وهذا ينطبق على مهنةمهنة التعليق الصوتي فعندما تود العمل كمعلق صوتي من خلال دخولك إل الإنترنت وبحثك عن فرص عمل ستجد الكثير من المواقع التي تعرضه لأجل العمل بالتعليق الصوتي، فما أهمأهم هذه المواقع سوف نتحدث عنها فيما يلي:

اقرأ أيضًا: افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

شاهد أيضًا: مثال على تنسيق صوت المضغوط الأكثر شيوعا

شاهد أيضًا: شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي وكيفية التسجيل والربح منه

موقع voice Bunny أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over 

هذا الموقع فريد من نوعه لأنه يعتبر من المواقع المدفوعة ويتميز أنهبأنه يشترط اجتيازه لاختبار قبول قبل أن تصبح عضوًا فعالًا في هذا الموقع فعليك في البداية إنشاء حساب من خلال تقديمك لمحة عن نفسك ثم بعد ذلك تتقدم للاختبار وبعدها تحصل على النتيجة إما القبول أو الرفض.

وفي حال قبولك تستطيع أنأن تستفيد من خدمات الموقع مجانا وتحدد اسعارك الخاصة بك وسوف يقوم الموقع بأخذ رسوم تتناسب مع هذه الأسعار التي قد حددتها ويبلغك عن المشاريع الجديدة كذلك يتواصل معك بالاختبارات المناسبة لك ويتبع الموقع عدة طرق لاختيار المعلق الصوتي الذي يتناسب معه منها: طريقة الحجز المسبق في بحث المستفيد عن قائمة عروض تتناسب مع ما يختاره من مقابل مادي أو موضوعات.

اقرأ أيضًا: الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي

موقع Voices.com أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over 

تأسس هذا الموقع في عام 2003 يوم 25 من شهر ديسمبر،ويوجد هذا الموقع في بريطانيا بلندن، ويعمل في هذا الموقع الإلكتروني حوالي نصف مليون عاملًا ما بين أفراد وشركاتطرق وشركات خاصة وهو من أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية 2023 Voice over.

ويضم الموقع معلقين صوتيين يتحدثون بأكثر من مائة لغة من بينها اللغة العربية،ولكي تشترك به عليك أن تسجل على المنصة وتضع بها عينة من صوتك ثم تذكر أهم المجالات التي تتخصص في التعليق بها سواء كانت في مجال رسوم متحركة، أو كتب صوتية، أو إعلانات، أو إذاعة، أو بودكاستبودكاست.

موقع سوند يلز sound deals للتعليق الصوتي

استكمالًا لحديثنا عن أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية 2023 Voice over فإن سوند يلز موقع يعتبر أول موقع عربي للتعليق الصوتي ويقوم على فكرة الربط بين الموهبة الصوتية وبين الباحث عن التعليق الصوتي الاحترافي، سواء كان الباحث شركات أو أشخاص، لذلك إذا كنت معلقًا صوتيًا ًامحترف ولديك صوتًا مميزًا ذو خامة صوتية جيدة فيمكنك العمل من خلال هذا الموقع وكذلك يمكنك تحقيق مبالغ مالية ضخمة.

كل ما عليك هو أن تسجل به وتنشئ ملفًا ًاتعريفا خاصًا بك ثم بعد ذلك ترفع بعضًا من العينات الخاصة بالتسجيل الصوتي بك، ثم تتوجه مباشرة إلى قسم المشاريع وسوف تجد هناك كثيرًا من المشاريع التي يمكنك عرضها على الباحثين ثم تنتظر العروض التي تأتيك من العملاء ومن ثمّ سوف يضيفك الموقع موظفًا للعمل به، ويمكنك أيضًا من خلاله التعليق الصوتي على فيديوهات موشن جرافيك، دبلجة أفلام كرتونية، أو حتى دبلجة للأفلام الوثائقية.

اقرأ أيضًا: دليل شامل الربح من رفع الملفات للمبتدئين بالخطوات 2023

موقعvoice123 أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over 

هذا الموقع يتضمن الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية، ويقدم لك الموقع ثلاث تجارب مجانية ويمكنك من خلاله الحصول على عدد غير محدود لتجارب التعليق الصوتي إذا كنت مشتركًا بمبلغ مادي يحدده الموقع شهريًا، كما يمكنك الحصول على الكثير من فرص العمل من خلال دعوات لتنفيذ المشاريع كل ما عليك هو التسجيل على الموقع ثم الانطلاق في العمل وهناك الكثير من المواقع المتنوعة مثل:

  • casting call
  • snap record
  • The voice realn

ما أهم مميزات العمل في التعليق الصوتي

بعدما استعرضنا أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية 2023 Voice over سوف نتعرف على أهم مميزات العمل بمجال التعليق الصوتي عبر المواقع الإلكترونية وهي كالتالي:

  • تحقيق دخل ثابت سواء كان يوميًا أو شهريًا، إلى جانب وجود ربح مادي مقابل الخدمة سواء كانت بالساعة، أو بالمقال، أو التفريعات الصوتية ،أو التعليق الصوتي وقد تزيد ساعة المعلق الصوتي عن 20 دولارًا.
  • كذلك يمكنك الحصول على كثير من المعجبين والمتابعين الذين يكونون قاعدة جماهيرية كبيرة مما يزيد من فرص عملك وكسبك للمال.
  • إذا كنت تنوع من مجالات عملك من خلال التعليق الصوتي فذلك يزيد فرصتك من الكسب المادي وكذلك ازدياد شهرتك في هذا المجال.
  • يمكنك العمل كمعلق صوتي و العمل ساعات عمل حره دون أي قيود أو ضغوطات.
  • اختيارك العمل بشكل حر يجعلك دائما في مجال عمل قوي مما يكسبك الكثير من المميزات عن غيرك لتستطيع اختيار ما يناسبك من مجالات التعليق الصوتي كذلك يمكنك تحديد المبالغ المادية التي تتناسب مع جهودك الذي تقوم به.
  • من خلال عملك كمعلق صوتي تستطيع اكتساب مهارات لغوية كثيرة، لأنه في مجال العمل هذا عليك أن تتدرب على الأصوات وكذلك عليك أن تتدرب على اللغة بطريقة صحيحة ونطق الحروف من مخارجها الصحيحة من أجل أن تحصل على تسجيل صوتي بلغة صحيحة ونطق دقيق للغاية.
  • إن مجال التعليق الصوتي يُعد من المجالات المطلوبة ومن أقواها حول العالم وعبر الإنترنت وذلك لأن هذا المجال يعتمد على الخبرة والموهبة والأداء الصحيح وهو مربح لجميع الأطراف.
  • إذا كنت تريد العمل كمعلق صوتي باللغة العربية فإن هذا الأمر سهل للغاية فكل ما تحتاجه هو تطبيق الخطوات المطلوبة على كل موقع من المواقع التي تعمل في مجال التعليق الصوتي باللغة العربية، وكذلك عليك اكتساب مهارات اللغة العربية، المطلوبة هذا المجال.

أهم المجالات للعمل كمعلق صوتي فويس أوفر Voice over

في مجال اليوتيوب

يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب وتقديم محتوى صوتي تعليمي مفيد للآخرين تستغل من خلاله أدائك الصوتي حتى تكون قناتك ذات محتوى جذاب وشيق

في مجال الرسوم المتحركة  أنمي

الكثير منا يتابع أفلام الكرتون بشكل عام وكثير من الأطفال يحبها وكذلك الكبار ويعلم الكثير منا أهمية العمل في هذا المجال، ولكن النجاح في هذا العمل يعتمد بشكل كبير على المعلقين الذين يجذبون المشاهدين بصوتهم المتميز وفي دولنا العربية تكون الدبلجة من أهم المجالات في العمل، حيث يقوم المعلق بتحويل المحتوى الأجنبي إلى محتوى عربي عن طريق ما يسمى الدبلجة وكلما كانت الأصوات متميزة كلما جذب ذلك المشاهدين للمتابعة.
كذلك في مجال الكتب والروايات الصوتية وبرامج التليفزيون، البودكاست أو عمل اعلانات تجارية ودعائية للشركات الكبيرة، أو في مجال الإذاعة.

وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد استطعنا من خلال موقعنا صنع المال استعراض أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية 2023 التي يمكن العمل بها كمعلق صوتي وكذلك أهم مميزات العمل كمعلق صوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *