Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي وكيفية التسجيل والربح منه

شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي وكيفية التسجيل والربح منه

شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي وكيفية التسجيل والربح منه ، يعد موقع ” Rev i هو ” أحد مواقع التفريغ الصوتي التي تُستخدم للحصول على الأموال عبر هذه الطريقة، ويأتي ذلك كوسيلة لتحقيق الأرباح عبر الإنترنت في عام 2023. ونظرًا لسهولة التعامل مع الموقع وضمانات حصولك على الأموال، فإن هذا المقال يسعى إلى توضيح تفاصيل استخدام الموقع والاستفادة منه.

قبل بدء مقالنا اليوم، أريد أن أشير إلى أنّه يوجد موقع يقع تحت الأنظار، ولكنه الأسهل عملاً وأكثر أماناً وأسرعَ ربحاً حول العالم. هو موقع “ريف” للتفريغ الصوتي. توجد العديد من المواقع الخاصة بالعمل وربح المال, ولكن بدأ موقع Rev كافة تحويلات الأصوات والمرئيات إلى نصوص مكتوبة بأجرٍ عن طريق وسائل الإنترنت المتعددة، وهو الآنُ من ضمن أكبر الشركات العالمية في هذا المجال نظراً لتعدد عملائه.

بعدد لا يحصى من الأشخاص العاملين في مجالات مختلفة، مثل الترجمة والنسخ والكتابة وتقنيات التسجيل الصوتي والفيديو والتعليق الفرعي، تم تطوير الفكرة لإدخالها على عالم فريد من نوعه، حيث يمكنك الحصول على الدخل عن طريق العمل من المنزل. لذلك، نحن هنا لتوضيح كافة المعلومات المتعلقة بالموقع وتفصيلها بالكامل مع ريف، حتى تتمكنوا من استخدامه بطريقة جيدة. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي

شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي

تعد شركة Rev واحدة من الشركات الكبرى في مجال التفريغ الصوتي، وتأسست عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية. لديها مقرين في مدينتي سان فرانسيسكو وأوستن، وتقوم بأعمال الترجمة والتفريغ الصوتي والكتابة والنسخ والشرح، وغيرها من الأعمال المشابهة. تتميز الشركة بأعمالها المستقلة وموظفيها، حيث يعمل لديها أكثر من 15000 موظف يقومون بأعمال الكتابة والتفريغ الصوتي، وتخدم أكثر من 10000 عميل. تبدأ تاريخ الشركة في اختيار اسمها وتأسيسها مع أربعة أصدقاء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

عندما اجتمعوا للتفكير في فكرة صغيرة، لم يكن لديهم فكرة أنها سوف تنمو وتصبح مؤسسة ضخمة. كانت الفكرة الأساسية هي تجميع العاملين في سوق خاص بهم وتوفير خدمة التوصيل لعملاء محتاجين لخدمات غير مكلفة. تم تحسين هذه الفكرة حتى أصبحت منصة Rev الحالية. بناءً على هذا الأساس، قررت Rev إنشاء خدمات تحويل الصوت إلى نصوص بالمستوى الدولي منفردة.

يوجد الآن داخل الشركة تقنيات ذكاء اصطناعي متفوقة تمكن من التعرف تلقائياً وبسرعة على الكلام وتحويله فوراً إلى نصوص كتابية. كما ان الشركة لديها سمعة طيبة بين الأفراد والشركات الأخرى وتتمتع بتقديم خدمات جيدة، الامر الذي يجلب لهم الكثير من العروض من الزبائن. انهم يحتلون مكانة مرموقة في المجال، صنفت الشركة كإحدى أول 7 شركات متخصصة في هذا المجال.

شرح مهام موقع REV

شرح مهام موقع REV 

وفي سياق الحديث حول شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي ، هناك عدة مهام للموقع علينا التطرق لها كالتالي:

  • مهمة موقع REV

هم يسعون إلى إنشاء فرص عمل ممتازة في أي مكان، بمساعدة التقنية الذكية.

  • عهد هذا الموقع

تتألف المجموعة المختصة من الروبوتات والأفراد، الذين يهتمون بتزويد النص بالمعلومات الصحيحة والمفيدة بأسرع وقت ممكن.

  • رؤية موقع REV

يحرص فريق العمل على تفعيل القدرات الكاملة للتحدث لجميع الأفراد في أي مكان.

يعتقد المناسبون في شركة Rev في جزاء الجهد الفعال. حيث يتم تصنيف الأوراق المُنَسّخَة وعمل الإسناد إليها بحسب أشياء مختلفة، مثل الاتقان والتنسيق والتوقيت. هذا التقييم الدقيق يسمح لهم بضمان أرجحية تحقيق التطبيقات الصوتية أو النسخ بنسبة 99% للمشتركين لديهم. بالإضافة إلى ذلك، هذه المعايير مرتبطة بتقييم أداءك باعتبارك كاتباً مُتَخَصِّصًا مُستَقلًا، حيث تُجزى الجهود المُبذولة والأرباح المجزية التي يُحقِّقُونها من العمل الجيد.

مستويات العاملين في موقع REV

هناك ثلاث مراحل لـ ريفر: المبتدئ، وريفر، وريفر بلس.

المستوى المبتدئ

في البداية ستكون في مرحلة المبتدئين مع Rookies. يتم تحديد مشاريع النسخ الأقصر في الطول لإتاحة فرصة التجربة في مختلف الأعمال بينما يتعلّمون استخدام أدواتهم.

طوال المسار، يمكن للمبتدئين استغلال الفرصة للاطلاع على تعليقات المصنّعين عن الصفوف وتعلّم كيفية الكتابة بإستخدام “Rev”.

مستوى الخبير

الحصول على حالة Revver يتسبب في الحصول على فرصة الدخول إلى وظائف تدفع مبالغ مرتفعة عند كل دقيقة من الصوت، كما يتيح لك الإمكانية للمطالبة بالمشاريع الطويلة. وعند الارتقاء من مستوى Rookie إلى Revver Level، ستحصل على فرصة العمل في أي مشروع شؤون تريد. وسيتم الاستمرار في تلقي التعليقات من المشرفين حول تفاصيل العمل الذي تقوم به. وبعد ذلك، المستوى التالي والمرتفع من Revver هو Revver+.

 مستوى خبير +

بمجرد الانتهاء من متطلبات Revver+، بما في ذلك تصوير 800 دقيقة بدقة وإيصالها في الموعد المحدد، يصبح بإمكانك الحصول على Revver+ Level. يتمتع حائزو درجة Revver+ الأولى بجميع مزايا Revver+، وبالإضافة إلى ذلك، يحصلون على فرصة الوصول المبكر إلى مشاريع نسخ جديدة وتفريغ صوتي.

عندما تصل إلى مستوى Revver +، ستكون مؤهلاً لإجراء اختبار تحديد الدرجات الخاص بك. إذا تمكنت من اجتياز الاختبار، سيتم دفع مقابل تقييم عمل المستخدمين الآخرين. ولكن عليك الانتباه أنه من المحتمل أن يتم إرجاعك من مستوى Revver + إلى مستوى Revver إذا لم يتم الحفاظ على المعايير العالية.

هل ترغب في البدء في مجال النسخ؟ اشترك اليوم. ما عليك سوى الحصول على جهاز كمبيوتر وسماعة رأس واتصال بالإنترنت ومهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.

متطلبات العمل و الربح من موقع Rev للتفريغ الصوتي

بعد التعرف على شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي  ، هناك متطلبات عليك أخذها بعين الاعتبار كالتالي:

  • يتطلب الحصول على موافقة الموقع وتحقيق دخل شهري بعض المهارات الضرورية التي يجب امتلاكها.
  • أن تكون جزءاً من الدول المتاحة للعمل، كما هو موضح في الأسفل.
  • يجوز لك أن تتقن أكثر من لغة ناهيك عن اللغة الأم والتي هي العربية، وتشمل ذلك اللغة الإنجليزية أو أي لغة ثانية أخرى.
  • إذا كنت تستطيع تعديل الفيديوهات بشكل جيد ووضع ترجمة أسفل الفيديو، فأنت تجيد استخدام برنامج ترجمة النصوص (السبتايتلر).
  • تحتاج إلى وجود مهارات أساسية في أي لغة تود تعلمها، مثل القدرة على الاستماع والكتابة.
  • القدرة الجيدة على التفسير المفهوم لكلام المتحدث الأصلي باللغة الإنجليزية.
  • يتوقف الأمر على توافر موارد الحاسوب وسرعة الاتصال بالإنترنت الجيدة.
  • يعتبر توافر حساب باي بال أمرًا هامًا لاستقبال الربح بشكل أسبوعي وشهري.
  • يحتاج الرأس المخفّض إلى سماعة قوية وشفّافة لتحسين وضوح الصوت والقدرة على الاستماع وتسهيل عملية التدقيق الصوتي.
  • يتطلب الإعداد لهذه المهارة تدريباً على تحويل أي نص صوتي من اللغة الأصلية، مثل العربية، إلى لغة ثانية، مثل الإنجليزية.

تتمثل الطريقة المستخدمة في التسجيل على موقع ريف للتفريغ الصوتي في الإجراءات التالية. يجب أولاً الولوج إلى موقع ريف، وبعد ذلك الضغط على زر التسجيل الموجود في الصفحة الرئيسية. يتبع ذلك تعبئة استمارة التسجيل بجميع المعلومات المطلوبة مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني والهاتف. بعد الانتهاء من تعبئة الاستمارة تتم الموافقة عليها من قبل فريق الموقع ويتم إبلاغ المستخدم بقبوله وإشعاره بموعد بدء العمل.

شاهد أيضًا: شرح موقع side hustle stack والربح منه

شاهد أيضًا: افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

شاهد أيضًا: الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي 

شاهد أيضًا: افضل مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة 2023

شاهد أيضًا: أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

 آليات التسجيل على موقع Rev للتفريغ الصوتي

بالتزامن مع الحديث حول شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي ، تسجيل الدخول إلى الموقع ليس صعباً، وهو يتألف فقط من عدد قليل من الخطوات المبسطة، وهي كالآتي:

  1. تسجيل الدخول الفعلي على الصفحة الرئيسية لموقع Rev من هنا.
  2. يتم التسجيل عندما يكون الموقع متاح داخل حدود الدولة.
  3. تسجيل جميع المعلومات الشخصية بأحقية إثبات وجودك في البلد الموقع فيه.
  4. يمكن تسجيل الدخول من أي بلد في باب الترجمة والترجمة الفرعية.
  5. يتم تسجيل البيانات الشخصية بوضوح ودقة بالنسبة للاسم الأول والأخير والعنوان وغيرها من المعلومات الهامة.
  6. إذا كنت قد تفوّقت في مجال الترجمة وتحويل الفيديوهات إلى نصوص، فسوف تستطيع أن تختار اللغة التي تريدها لكتابة تلك النّصوص.
  7. يمكنك الاستفادة من هذا بالاختيار للغة العربية، حيث يتم تقديم معظم الأعمال باللغة الإنجليزية، وبالتالي، يجب عليك ترجمتها وإعادة كتابتها بشكل نصي باللغة العربية.
  8. يطلب الموقع من المتقدمين للوظيفة تسجيل مقطع صوتي باللغة الإنجليزية وإضافة صورة، يتحدثون فيه عن ملخص فيلم أو مسلسل، ويجب أن يكون هذا المقطع لا يتجاوز 3 دقائق، وذلك ضمن شروط قبول الوظيفة على الموقع.
  9. يقدم البرنامج فرصاً إضافية من خلال إتاحة طريقة للتسجيل تسمح للمستخدم باختيار اللغة التي يرغب بها، حيث يتم ذلك من خلال طرح سؤال حول نوعية اللغة المطلوبة.
  10. تتبع الطلب بعدها بتقديم فيديو قصير يستمر لبضع دقائق، تتحدث فيه بأسلوب جذاب عن وطنك ومنطقة ولادتك بالإضافة إلى بعض الاهتمامات التي يحبها الشعب الخاص بوطنك، وكل هذا يتم في مدة لا تتعدى الدقيقتين.
  11. بعد التأكد من صحة كل شيء سابق، والتخلص منه، يتم الموافقة على الشروط والأحكام.
  12. إرسال الطلب بالنقر على كلمة “تقديم”.
  13. ستتم مراجعة طلبك وسيتم الرد عليك في غضون أيام قليلة.

طريقة التسجيل فى موقع Rev للتفريغ الصوتي

  • سنبدأ عملية تسجيل الدخول للموقع الرسمي من هنا.
  • سيكون بإمكان الدول المحددة المتاحة التسجيل، وتم ذكرها في الجزء السفلي من النص.
  • يتوجب عليك كتابة بياناتك الشخصية وتقديم الأدلة المطلوبة من الدولة المذكورة في القائمة الموجودة في الأسفل، وستجد كل التفاصيل حول ذلك.
  •  بالنسبة للعمل الآخر المتاح عبر موقع ريف، يمكنك الحصول على أرباح من خلال تقديم خدمات الترجمة وإنشاء عناوين فرعية.
  • إذا كُنتَ تريد أن تصبح مترجم فرعيّ (Subtitler)، يُمكنكَ ذلك عبر الرابط التالي: “rev subtitler 👉👉”.

تقوم بتدوين المعلومات التالية بدقة وتحديداً (الاسم الأول والأخير – البريد الإلكتروني – اختيار الدولة التي تعيش فيها في الواقع).

  • يجب على الشخص البدء باتباع هذه الخطوات، والتي تتضمن اختيار اللغة الأصلية التي يتحدث بها، وهي اللغة العربية.
  • يتم اختيار اللغة المراد ترجمتها إلى العربية، لأن الكثير من الأفلام ومقاطع الفيديو يعتمدون بشكل كبير على اللغة الإنجليزية. وبالتالي، سوف تترجم النصوص من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية.
  • يجب تسجيل مقطع فيديو و صوت ذي جودة عالية ، وتستخدم اللغة الإنجليزية في الحديث. تصف الفيلم الذي تحبه ، وتلخص أحداثه بدقيقة أو دقيقتين.
  • يضم الفيديو الثاني اللغة العربية التي ترغب في ترجمتها.
  • ستسجل فيديو باللغة العربية حول مكان إقامتك الأصلي، وستشرح العديد من الأمور مثل الأكل والزراعة وبعض الأشياء التي تشاهدها أو تفعلها في بلدك.
  • يجب ان تكون مدة الفيديو 1 – 2 دقيقه .
  • ثم بعد ذلك، توافق على الشروط والأحكام المذكورة، وترسل طلبك بالنقر على زر “SUBMIT”، ليتم مراجعته والموافقة عليه في غضون أيام.

 اختبار موقع Rev للتفريغ الصوتي

وفي سياق الحديث حول شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي  ، إذا قررت التقدم لوظيفة مترجم عناوين فرعية للفيديوهات ، فيجب عليك اتباع الخطوات الخاصة بعملية التقديم. إذا تم قبول طلبك ، سيتعين عليك إجراء اختبارات أخرى ، مثل تعديل وترجمة الفيديو وإضافة العناوين الفرعية ، لكي يتم قبولك.

وظيفة التفريغ الصوتي تتطلب إجراء اختبارين، احدهما نظري يتضمن أكثر من 17 سؤالاً متعددة الخيارات يتعلق باللغة الانجليزية، ويتطلب مستوى متقدم في اللغة الانجليزية للإجابة عليه. وأما الاختبار العملي، فهو يشتمل على مقطع صوتي لمدة دقيقتين و49 ثانية.

يتم اعتماده على وجود نصوص فعلية، ولكن بها بعض الأخطاء في العلامات الترقيمية، أو الأخطاء اللغوية، أو النطق. يجب معرفتك أن الاختبار قد يتغير في كل فترة، لذا لا أنصح بالبحث عن الإجابات. الأمر المهم هو إتقان مهارة العمل، وليس مجرد اجتياز الاختبار، لأن كل عمل يتم مراجعته وتقييمه، وتحصل على مقابل مادي له.

كيفية التقدم للعمل كمفرغ صوتي مع موقع REV

قبل تسجيلك ككاتب نسخ مستقل، ستحتاج إلى ملء نموذج بسيط يتألف من جزأين. سنوضحهما بالتفصيل لاحقًا. لإكمال النموذج، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر مكتبي وتخصيص نصف ساعة إلى ساعة من وقتك.

المرحلة الأولى

  • يتضمن الجزء الأول من التطبيق اختباراً سريعاً باللغة الإنجليزية لتقييم مهاراتك فيها.
  • إذا كنت متأكدًا من مهاراتك في اللغة الواحدة، فمن الممكن أن تجد هذا المقطع سهلًا بشكل كبير.
  • يتضمن الاختبار النحوي الخاص بـ Rev 20 أسئلة أساسية يغطي اختيار الكلمات وتركيب الجملة وتوضيح علامات الترقيم.
  • لا مانع من تفويت بعض الأسئلة، ولكن عادة ما يتمكن خبراء النسخ الموجودون في الموقع من الإجابة على غالبية الأسئلة بشكل صحيح. ويستغرق هذا الجزء من التطبيق عادة من 5 إلى 15 دقيقة لإكماله.

المرحلة الثانية

  • تتألف القسم الثاني الأكثر أهمية من نموذج للنسخ، و يتراوح طولها حوالي ثلاثة دقائق، حيث ستستمع لملف صوتي مختصر وتكتب النموذج في محررنا الإلكتروني.
  • سيتوجب عليك التحقق من تطابق عينة النسخ الخاصة بك مع متطلبات عملاء الموقع، لتتمكن من الانضمام إلى Rev كناسخ.

في هذا النص سوف نعرض بعض ما يطلبه العملاء، لذا عليك التركيز على ما يلي في نموذج النص الذي تكتبه.

  • تحديد المتحدثين: النص يصير فعالاً ومفيداً إذا تمكنت من تحديد الشخص المتحدث وماذا يقول، خصوصاً إذا كان هناك عدة أشخاص يتحدثون فيما بينهم. يُنصح بتصنيف المتحدثين في كل الأوقات.
  • يمكن أن تؤدي التفاوتات الصغيرة في الإملاء إلى الحصول على نتائج قد تكون غير مرجوة. علاوة على ذلك، يتوقع منك أن تكون ملمًا بالمصطلحات الخاصة بالمجال المطلوب، حتى تتمكن من اختيار المصطلحات الصحيحة وتجنب الخطأ في التهجئة.
  • تتعلق هذه الفقرة بالقواعد النحوية وعلامات الترقيم، وتؤكد أن الترقيم المناسب يعد مفتاح المقروئية. وللأسف، غالبًا ما يستخدم الأشخاص قواعد غير صحيحة عند التحدث، مما يتسبب في إتلاف الكلام والتلعثم في الوظائف اللفظية. ومع ذلك، يمكن للناسخ أن يستخدم القواعد النحوية وعلامات الترقيم الصحيحة لالتقاط النص المنطوق وتحويله إلى نص دقيق ومقروء.

هل موقع Rev متاح فى الدول العربية 

استكمالًا لحديثنا حول شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي  ، هناك حاجة إلى تحديد هدفك من الموقع، وإذا كنت تسعى للتربح من خلال التفريغ الصوتي، فإن الفرص المتاحة تقتصر على بعض الدول المؤهلة مثل دولة ريف. لكن لتحقيق هذا الهدف، سيتطلب منك تقديم إثباتات على هويتك الرسمية في البلد الذي تعيش فيه.

  • استراليا .

  • كندا .

  • ايرلاندا .

  • المكسيك .

  • هولندا .

  • نيوزلاند .

  • جنوب أفريقيا .

  • المملكة المتحدة .

  • الولايات المتحدة الأمريكية .

ينبغي أن تكون مقيمًا فعلياً في هذه الدول لتتمكن من التقدم لوظيفة التفريغ الصوتي وتكون مؤهلاً لتحقيق الأرباح منها. بالإضافة إلى أن ولاية كاليفورنيا مستبعدة أيضاً.

ويمكنك التقدم لوظيفة ترجمة العناوين الفرعية (Subtitling) للفيديو أو الفيلم أو المسلسل من الإنجليزية إلى العربية من أي دولة عربية. تتوفر هذه الوظيفة في العديد من الدول مثل (مصر – عمان – الجزائر – العراق – الإمارات). يمكنك تقديم طلب من أي دولة طالما قمت بتحقيق و تنفيذ الشروط الموضحة في مرحلة التسجيل. و إذا تمت مراجعة الطلب بنجاح، سيتم الرد عليك عبر البريد الإلكتروني برسالة تأكيد الموافقة.

وفي الختام، انتهينا من مقالنا اليوم حول شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي  ، تطرقنا فيه إلى شرح كافة التفاصيل والتساؤلات حول الانضمام إلى العمل عبر هذا الموقع، نتمنى أن ينال إعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *