Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية الربح من تطبيق Toloka تولوكا | طريقة التسجيل وسحب الأرباح 2023

كيفية الربح من تطبيق Toloka تولوكا | طريقة التسجيل وسحب الأرباح 2023

كيفية الربح من تطبيق Toloka تولوكا ، يعد هذا العنوان من أكثر العناوين التي تتم زيارتها بشكل متكرر على محركات البحث. يعد جني الأموال عبر الإنترنت هو عمل تجاري هذه الأيام والطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال هذه الأيام. تقدم تولوكا ورش عمل تناسب جميع الفئات والقدرات. يتم التسجيل في التطبيق عن طريق تحديد البيانات الخاصة بالمسجل بالتفصيل . من الواضح أن هذا التطبيق سهل التعامل وسحب الأموال من خلاله يكون عبر العديد من البنوك والشركات لضمان وصول الأموال إلى المستخدم بطريقة مريحة وسريعة. من خلال موقع صنع المال سنقدم إليكم كافة التفاصيل الهامة حول هذا التطبيق.

ما هو تطبيق Toloka تولوكا ؟

ما هو تطبيق Toloka تولوكا ؟

هو تطبيق تم تطويره من قبل الشركة الروسيةYandex ، بهدف جني الأرباح والأموال الحقيقية من خلال إكمال المهام الصغيرة المعينة وهو من أفضل التطبيقات الحديثة للاستفادة من الإنترنت، لأن هذا التطبيق هو موقع Yandex.Toloka متصل، والذي يقدم نفس الميزات والتقنيات للاستفادة من تطبيق Toloka لنظام Android أيضًا، يمكن مقارنة هذا التطبيق مع مواقع GPT التي تدفع لك المال مقابل البحث.

اقرأ ايضًا: كيفية الربح من كواي Kwai

شاهد أيضًا: الربح من تطبيق سويز suiiz للمبتدئين خطوة بخطوة 2023

كيفية الربح من  تطبيق Toloka

كيفية الربح من  تطبيق Toloka

بكل تأكيد يدور في ذهنك الآن وأنت تقرأ هذه المقالة، كم من المال يمكنني أن أربح من هذا التطبيق. في الواقع لا يوجد راتب  ثابت يمكنني تحديده.  حيث يتغير السعر قليلاً من مشروع إلى آخر. ولكن في العادة، يمكنك كسب المال من Yandex Toloka بسعر 0.01 دولار إلى 1 دولار لكل معاملة. ستجد هذه المعلومات بجانب المشروع.

بمجرد أن تفتح أي مهمة، سترى تفاصيل حول الدخل، وكلما اشتغلت مهام أكثر كلما زاد دخلك. ونشير بالذكر أن المهمة ليس لها مكافأة. لأنه جزء من التدريب أن يتم التأهل لأدوار متقدمة معينة. كلما زادت مهارتك، زادت الأموال التي يمكنك كسبها.

علاوة على  مزايا الأعمال الصغيرة، تقدم الشركة برنامج مزايا الإحالة. إذا قمت بدعوة أشخاص آخرين إلى المنصة، فستربح مكافآت ونسبة  كل شخص تدعوه.

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، فهذه طريقة محتملة لاكتساب وزيادة فائدة وفوائد التطبيقات.

شاهد أيضًَا: كيفية الربح من أضواء السناب

المهام في تطبيق Toloka

بعدما انتهينا من شرح كيفية الربح من تطبيق Toloka، علينا توضيح بعضمهام ووظائف نظام تولوكا هي كما يلي:

  • التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو لأشياء بسيطة، لغرض التحقق من جودة الكاميرا لجهاز معين.
  • التقط صورًا للأماكن والمباني المهمة لاستكمال خرائط Yandex، ولكن قد تضطر إلى تصوير المبنى بأكمله من جميع الزوايا.
  • مقارنة عمليات بحث المستخدمين بـ Yandex، حيث لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر في بعض الأحيان فهم ما يطلبه المستخدمون مما يؤدي إلى تعيين بعض الأشخاص لتحسين فهم محرك البحث للاستعلامات والأسئلة التي يطرحها المستخدمون.
  • تصنيف التعليق نظرًا لأن معظم خدمات Yandex تسمح لك بترك تعليقات على المنتجات والعلامات على الخرائط والتعليقات وما إلى ذلك، فأنت تقوم بتصنيف هذه التعليقات على أنها تستخدم كلمات مسيئة.
  • التحقق من انتهاك المحتوى، أي تحليل المحتوى بحيث لا يحتوي على صور ومقاطع للانتهاكات غير الأخلاقية والإبلاغ عنها.
  • مقارنة بين الأجهزة الإلكترونية وفق معايير محددة لتحديد مرتبتها النسبية في المتطلبات.
  • عندما تضع منتجات على Yandex، يمكنك كسب بعض المال من مشترياتك لأنها توفر مراجعات للمنتجات التي اشتريتها.
  • هذا كل ما عليك فعله أيضًا، تعتمد المشاريع المستقبلية على أبحاثك ومهاراتك، لأن بحثك يعتمد على جودة ردودك على مشاريعك وأنشطتك في النظام، لذلك إذا كانت إجابتك إيجابية، فإن بحثك في نظام المترجم الفوري سوف وهذا سيزيد من أرباحك أيضًا.

شاهد أيضًا: شرح موقع ستار لايك Star like وكيفية الربح منه 2023

التسجيل في تطبيق Toloka 

ونحن في صدد الحديث عن كيفية الربح من تطبيق Toloka، سنوضح بالخطوات التفصيلية لكم طريقة التسجيل في هذا الموقع، إذ يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا من متجر Google Play. للاشتراك في التطبيق يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل تطبيق Toloka من متجر Google Play هنا.

  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول بعد التنزيل.

ثم أدخل عن طريق إدخال المعلومات التالية:

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

إسمك الأول واسم العائلة

  • بمجرد ظهور كلمة أوافق على جميع الشروط، حددها وانقر عليها.
  • بمجرد الموافقة، سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل النهائية للتطبيق.
  •  استكمل باقي البيانات الخاصة بك مثل:

تاريخ ميلادك.

اختر اسم دولتك.

  • سترى امامك نافذة منبثقة اضعغط عليها ثم أدخل

بريدك الإلكتروني فيه.

ثم كلمة المرور.

  • ثم تعود إلى التطبيق وتدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور حتى تصل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

اقرأ أيضًا: الربح من تطبيق المشي

مميزات موقع Toloka 

سهولة الربح من Toloka

يمكنك كسب المال من الخدمات الموجودة على موقع تولوكا إذا كانت تمتلك مهارة القراءة والكتابة. لا تحتاج إلى تعليم رسمي أو خبرة كبيرة بالبرمجة والتسويق وكتابة المحتوى أو بعض المهارات المتقدمة.

الربح من الهاتف

يدعم موقع تولوكا تطبيق متوافق مع جميع أجهزة الهواتف الذكية، وهذا شيء مفيد ورائع إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوترـ فيمكنك بكل سهولة العمل من خلال هاتفك المحمول.

الأرباح في تزايد مستمر

يسمح الموقع بتجميع النقاط حسب مهاراتك وخبراتك، أي كلما قدمت مهارات اكثر كلمات كانت ارباحك أكثر،  إنه بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات لكسب المال من الهاتف المحمول.

سرعة سحب الأموال

الطريقة التي تختارها لسحب الأرباح هي التي تحدد سرعة سحب الأموال، مثل الباي البال، فتترواح مدة سحبها من بضع ساعات وحتى عدة أيام.

شاهد أيضًا: ما هو بوت التلجرام وكيف يمكنني استخدامه؟

سحب المال من تطبيق toloka تولوكا

عقب حديثنا عن كيفية الربح من تطبيق Toloka، فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لحساب المبلغ من خلال التطبيق على النحو التالي:

  1. سجل الدخول إلى موقع تولوكا
  2. اختر المهام المتناسبة مع قدراتك ومهاراتك.
  3.  بعد الانتهاء من المهام التي اخترتها على أكمل وجه، سيتسنى لك جني الأرباح وتحويلها إلى حسابك مباشرة.
  4.  واخيرًا، ستكون قادرًا على سحب أموالك عبر طريقة الدفع التي اخترها بكل سهولة بعد وصول رصيدك إلى 10 دولار على الأقل.

ما هي طرق الدفع في تطبيق Toloka؟

التطبيق لا يعطيك مكافأة أو أرباح على شكل نطاق، ولكن بعملة الدولار الأمريكي، لذلك من السهل جدًا معرفة المبلغ الذي حققته.

يوجد طرق متعددة  لسحب أموالك عندما يصل رصيدك إلى 10 دولارات أو أكثر للاختيار من بينها، وهناك بعض الطرق الأخرى التي تختلف من دولة إلى أخرى، مثل روسيا وتركيا إذا كنت في تركيا، يمكنك سحب الأموال عن طريق Papara، وإذا كنت في بلدك روسيا أسهل، لأنهم يستطيعون سحب الأموال مباشرة عبر الهاتف المحمول إذا تم استخدام أنواع معينة نظم الاتصالات.

اقرأ أيضًا: كيف تربح من اليوتيوب

كم من المال يمكن أن أكسب منه؟

يعتمد المبلغ الذي تربحه كليًا على مقدار المهام التي تؤديها يوميًا والراتب الذي يتعين عليك دفعه، ولكن للأسف لا يمكنك التحكم في المهام الموكلة إليك، وكيف تحدد جودة موقعك، ووفقًا للمبلغ من العمل، غالبًا ما يكون من 0.10 إلى 1 دولار أمريكي على الأكثر لكل مشروع، ولكن ليس مبلغًا كبيرًا لذلك تحتاج إلى القيام بوظائف معينة لكسب دخل مرضٍ.

علاوة على ذلك، هناك بعض الوظائف التي لن تكسب من أجلها أي أموال، ويتم تدريبك فقط على زيادة مهاراتك في تطبيق Toloka، إذا كان تقييمك أعلى، فستحصل على راتب أعلى، ولهذا السبب يجب عليك القيام بذلك أفضل ما لديك لبناء الخبرة من أجل ترقية مهاراتك.

عيوب ربح المال من تطبيق تولوكا

بعد شرح كيفية الربح من تطبيق Toloka، علينا توضيح بعض السلبيات عن كسب المال من خلال تطبيق تولوكا فهي قليلة مقارنة بالمميزات وأهمها:

  • تطبيقات الهاتف المحمول ليست سهلة الاستخدام.
  • قد تتطلب بعض الوظائف فترات تدريب أطول لا تتوافق مع الأجر.
  •  بعض المهام المطلوب تنفيذها تكون صعبة جدًاـ ولا يفهمها الكثير من المسجلين.
  • خدمة تقييم العملاء صعبة جدًا.
  • الأجور أعلى في الوظائف التي تتطلب مهارات عالية.

يجب أن يكون متاحًا بشكل شبه دائم في مواقع العمل، وأن يؤدي المهام في الوقت المناسب، حتى تحصل على المزيد من الأرباح، والحصول على ترقية عالية.

كيف تحذف حساب تولوكا

لكي تتمكن من حذب حسابك على التطبيق، ينبغي عليك الذهاب الى التطبيق ثم إعدادات الحساب ، ثم حذف، وسيتم حذف جميع معلومات الأخرى وبريد الإلكتروني وانتهاء عضويتك.

ملاحظة لن تتمكن من سحب أرباحك بعد عملية الحذف إلا بعد مرور شهر كامل من تاريخ الحذف.

نصائح هامة لزيادة الربح من تطبيق Toloka

  • ننصحك بأن لا تقوم بكافة المهام المطلوبة منك  في نفس الموقت، فاكتساب الخبرة ليس عملية سريعة، حتى لو كانت هناك ساعات متبقية فيها. من الأفضل اختيار مشروع أو مشروعين، وإكمالهما منطقياً ومهنياً، ودراستها بعمق.
  • عليك أن تكون أونلاين أغلب الأوقات كي تتمكن من متابعة المهام أولًا بأول.
  • بعض المهام متشابهة من حيث المبدأ، على سبيل المثال، يحتوي “الاختيار المتبادل للصور المكررة والبحث عن صور مماثلة” على معظم العناصر الفرعية، وبالتالي سيزيد هذا دخلك عدة مرات.
  • سيحصل أصحاب الأداء المتميز في 6 مشاريع متتالية، وكذلك أولئك الذين يحصلون على المركز الأول في الترتيب كل شهر، على جوائز تتراوح من 10 دولارات  حتى 25 دولارًا.

في الختام، وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تتحدث عن كيفية الربح من تطبيق Toloka، حيث تطرقنا فيها إلى بيان ماهية التطبيق وتوضيح بعض المهام الخاص بالموقع، وطرق الدفع وكيفية التسجيل وغيرها. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *