Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية الربح من أضواء السناب

كيفية الربح من أضواء السناب

كيفية الربح من أضواء السناب ، تعد هذه الطريقة من الطرق الأمثل للفوز بأموال كبيرة، حيث يمكن لأي شخص مشاركة فيديوهاته والحصول على مشاهدات كبيرة التي تؤدي إلى الربح. منصة الأضواء هي منصة داخل تطبيق سناب شات، تعرض من خلالها العديد من الفيديوهات المجهولة دون الحاجة لامتلاك عدد كبير من المتابعين.

يمكن لأي شخص البدء في التسجيل بها وإدخال مقاطع فيديو قصيرة وجذابة. ولأن Snapchat يحتوي على أكثر من 230 مليون مستخدم نشط يوميًا، فإنه يوفر الفرصة للمستخدمين لجذب عدد كبير من المشاهدات، مما يتيح لهم فرصة الحصول على أموال. وليس فقط ذلك، بل وتقوم الشركة بدفع مبالغ كبيرة للمستخدمين الذين ينشرون مقاطع فيديو في منصة الأضواء، حيث بلغ مبلغ الدفع 250 مليون دولار لموزعي المحتوى النشطين في عام 2021. بالتالي، يمكن لأي شخص الاستفادة من هذه المنصة وتجربة حظه في الربح منها

لا سيما بعد أن أضافت إدارة تطبيق سناب شات منصة أضواء الترفيهية وهذه المنصة تمنح مستخدميها أرباح جيدة ولكن بعد تطبيق بعض من الشروط وفنيات محددة، وسنذكر كل التفاصيل في مقالنا هذا على موقع صنع المال.

ما هي منصة سناب شات

ما هي منصة سناب شات

منصة سناب شات الترفيهية يمكن من خلالها تحقيق الربح من أضواء السناب، بجانب تشغيل فيديوهات ترفيهية وفكاهية مسلية، كما توفر هذه المنصة شهرة للأعضاء المتفاعلين على المنصة في مشاركة الفيديوهات بعدما قاموا بتصويرها ووضعها على هذا التطبيق كما تمنح الربح من أضواء السناب، ولكن بعد اتباع الشروط والقواعد والالتزام بها من قبل المشارك وذلك لضمان حقوق المنصة والمشاركين، ومن شروط نشر فيديو بتطبيق السناب شات وهي يلزم أن يكون الفيديو يهدف إلى الضحك والتسلية والترفيه عن النفس، وأن حدث عكس ذلك يمنع الفيديو من النشر.

اقرأ أيضًا: ما هي طريقة التكبيس في التيك توك

شاهد ايضًا: كيف أعرف أن الشخص حذفني من سناب شات Snapchat

كيفية الربح من أضواء السناب

كيفية الربح من أضواء السناب

يوفر تطبيق سناب شات منصة الأضواء (Spotlight) فرصة للمستخدمين لكسب المال من خلال عرض مقاطع فيديو ممتعة وترفيهية. لتكون مؤهلاً للربح من منصة الأضواء، هناك بعض الشروط التي يجب تحقيقها.

  • أولاً، يجب أن يكون عمر حسابك على سناب شات شهر واحد على الأقل.
  • ثانيًا، يجب تعيين ملفك التعريفي إلى عام وأن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 متابع.
  • كما يجب أن تكون قد حصلت على ما لا يقل عن 1000 مشاهدة في ذلك الشهر التقويمي.
  • علاوة على ذلك، يجب أن تنشر 10 مرات على الأقل في 10 أيام مختلفة في ذلك الشهر.
  • وأخيرًا، يجب أن يكون محتواك أصليًا وأن تلتزم بشروط وتعليمات منصة الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.
  • يجب أن يكون عمر الناشر على الأقل 15 عامًا.
  • بعد تحقيق هذه الشروط، يمكنك البدء في ربح المال من منصة الأضواء عن طريق عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك وجذب المشاهدين والمتابعين.

شاهد ايضًا: تكلفة إعلان سناب شات | دليلك الشامل حول أسعار إعلانات Snapchat

شروط الربح من أضواء السناب

بالتزامن مع الحديث عن كيفية الربح من أضواء السناب، نود التذكير بأن جميع منصات السوشيال ميديا والفيديوهات لها شروط وقوانين يجب الالتزام بها ليتم تحقيق الربح من أضواء السناب للمستخدمين وسنذكر فيما يلي الشروط الكافية لإتمام الربح من أضواء السناب.

عليك القراءة جيدًا لهذه الشروط والقوانين للحصول على نتيجة جيدة  للربح من أضواء السناب:

  • يلزم أن يكون سن المستخدم تجاوز عمر ثلاثة عشر عام وهذا الشرط في بعض الدول العربية وبخاصةً مصر، أما في بعض الدول الأخرى يشترط أن يكون سن المستخدم تجاوز ستة عشر عام.
  • لتحقيق الربح من أضواء السناب عدم نشر أي في هو يوجد به سياسة أو لمحة بسيطة منها بأي طريقة حتى لو على نظام الفكاهة.
  • يجب أن يكون الفيديو المنشور يلمح إلى الضحك والتسلية والفكاهة) بجانب تحقيق هدف من وراء هذا الفيديو ليتم متابعته من قبل مستخدمي تطبيق سناب شات.
  • عدم تكرار الفيديوهات التي نشرت بالفعل على تطبيق سناب شات وخاصةً منصة أضواء. لأن ذلك يعتبر سرقة وانتحال لحقوق المستخدمين، وعقاب ذلك عدم تحقيق الربح من أضواء السناب.
  • عدم توجيه سنابس مدفوعة أو تكون تابعة لجهة أخرى خاصة.
  • محتوى الفيديو يجب أن يكون فيه حركات كثيرة موضحة ومسموعة جيدًا بوضع موسيقى أو أغاني من ركن السناب بالتطبيق تتماشى مع هدف الفيديو.
  • لتحقيق الربح من أضواء السناب يجب تخطى عدد كبير من المشاهدات ولكن باليوم الأول بعد رفع الفيديو حتى تتمكن من كسب الأموال من منصة أضواء.
  • عدم تصوير فيديو يحض على الكذب أو الخدع وكيفية النصب.
  • عدم أخذ أصوات المستخدمين من ركن الموسيقى بالسناب لأنه يعتبر انتهاك لحقوق المستخدمين بالتطبيق.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من التيك توك | ربح 100$ أسبوعيًا بطرق مضمونة 2023

قواعد نشر الفيديوهات على منصة أضواء السناب

استكمالًا لشرحنا حول كيفية الربح من أضواء السناب، نشير بالذكر أن نشر فيديو على المنصة له بعض القواعد يجب اتباعها بعد تطبيق الشروط السابقة لتصوير الفيديو. والآن طريقة رفعه على المنصة لتحقيق الربح من أضواء السناب.

  • يتم نشر الفيديو بطريقة عمودية وليست أفقية، ليتم الموافقة على نشره من إدارة المنصة.
  • وضع هاشتاج بالفيديو ليتم معرفة الفيديوهات المتشابهة مع هذا المقطع للمتابعين.
  • يكون الوقت المحدد للفيديو هي 60 ثانية فقط ولا يقبل الفيديوهات التي تتعدى هذا الوقت.
  • يستهدف المتابعين الفيديوهات ذات لمسة جميلة وإضاءة واضحة، لذلك يجب استعمال عدسات السناب شات الخاصة به فقط.
  • عدم تعليم المتابعين بالفيديو على المحرمات أو السرقة أو التدخين أو أعمال العنف وغيرها من المحظورات.
  • كما ذكرنا من قبل يجب أن يكون عمر مقدم الفيديو 13 سنة، 16 سنة.

عند رفع صور بمقاطع الفيديو من الاستديو الخاص بالهاتف اتخاذ التعليمات الآتية:-

  • يلزم أن تكون الصورة كبيرة ليتم ملء الشاشة بها مع عدم استعمال تنسيق letterbox.
  • يجب أن تكون الصورة المرفوعة 3:4 ارتفاع وعرض.
  • يعتبر الحد القليل لتحميل الفيديو وتكون لائقة هي درجة 640 بكسل.

اقرأ أيضًا: تحقيق الربح من الفيس بوك بطرق مضمونة 2023

طريقة تفعيل نظام الربح من أضواء السناب الشات

بعدما تطرقنا إلى توضيح كيفية الربح من أضواء السناب، وضعت المنصة قوانين لتحقيق الربح من أضواء السناب شات يجب معرفتها قبل الخوض في النشر وهي على النحو التالي:-

  1. يتم فتح تطبيق السناب شات من ثم النقر على خدمة أضواء السناب منها إلى الضبط والنقر على الملف التعريفي لمنصة أضواء.
  2. اختيار خانة “مكاسبي المالية في منصة الأضواء”.
  3. يتم ملء جميع الخانات الخاصة بك وهي الاسم الأول واسم الأب والبلد التي تقيم بها في هذا الوقت ورقم المحمول الخاص، والبريد الإلكتروني.
  4. سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر الموقع الإلكتروني ورسالة أخرى تنص على التعليمات ليتم تفعيل الربح من أضواء السناب (snapchat pay)
  5. يلزم على المستخدم تتبع الخطوات على الموقع الإلكتروني جيدًا ليتم تفعيل حسابه على منصة أضواء.

شاهد أيضًا: أفضل موقع تحميل ستوري سناب باحترافية 2023

كم عدد المشاهدات للربح من منصة الاضواء؟

شرحنا لكم كيفية الربح من أضواء السناب، هنا، لست بحاجة إلى أن يكون لديك آلاف المتابعين لأنه بمجرد أن تخطر ببالك فكرة عن مقطع فيديو وتنشره على منصة الأضواء، ستضمن انتشاره بين المستخدمين، مما يزيد من عدد المشاهدات. في عام 2021، سيصل عدد المستخدمين النشطين على Snapchat إلى 250 مليونًا، لكن مستخدمي منصة Spotlight لن يتجاوزوا 12000. يستمر تشغيل الفيديو.

كيف أعرف أرباحي في منصة أضواء

في حالة تحقيق الدخل من مشاهدات الفيديو المنشورة على منصة Adwaa، أي عندما يتم سحب 250 دولارًا على الأقل لكل حساب شهريًا، سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للمستخدم لإعلام Snapchat بالربح الذي سيتم إرساله إلى حساب PayPal.

ماهي المدة الزمنية لمقاطع الفيديو لنشره على منصة أضواء؟

بعد الانتهاء من تقديم شرح مبسط عن كيفية الربح من أضواء السناب، جدير بالذكر أن تطبيق سناب شات حدد  مدة محددة لتحميل الفيديو على منصة أضواء ليتم تحقيق الربح من أضواء السناب وهي دقيقة واحدة فقط. ولا يتم تخطي هذه المدة لأنه سيتم إلغاء هذا الفيديو منعه من التحميل من إدارة منصة أضواء وسيتم علمك برسالة على موقعك الإلكتروني ” تم إلغاء العملية”.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من كواي Kwai

ما الطريقة التي يتم بها تنشيط الخاطف في منصة أضواء سناب شات؟

يتم فتح منصة أضواء من تطبيق سناب شات حيث أن المنصة تمنح التفعيل بتسجيل الدخول وبعدها اضغط على العلامة الصفراء. سيتم ظهور منصة أضواء السناب في قائمة التفضيلات لحساب المشترك.

الخطوات التي تمت بالأعلى فقد قمت بتنشيط منصة الأضواء في الخاطف وإن لم تحدث هذه العملية بنجاح في الحساب الشخصي للمستخدم. وتمنح الربح من أضواء السناب ، عليك بتحديث الحساب من جديد.

كيفية متابعة نسبة المشاهدة وأداء مقاطع الفيديو على منصة أضواء بعد نشره؟

يتم النقر على خانة الصورة الموحية إلى الرموز الخاصة بحسابك الشخصي نختار منها Spotlight and Snap Map. حتى تتمكن من معرفة نسبة المشاهدات الفيديوهات الخاصة بك لمعرفة كم  الربح من أضواء السناب.

مليون مشاهدة منصة الأضواء

منصة الأضواء توفر فرصة للحصول على مليون مشاهدة على الفيديو الواحد، حيث يصل عدد المشاهدين لبعض الأشخاص إلى 60 مليون مشاهدة. وتتيح المنصة أيضًا تحويل الأموال على الحساب البنكي خلال سبعة أيام. يجب على المستخدمين تحقيق الحد الأدنى للأرباح البالغ 250 دولارًا لسحب الأموال.

في نهاية هذا الموضوع عن كيفية الربح من أضواء السناب، نشير بالذكر أن هذه الطرق ليست مستحيلة أو صعبة بل إنها سهلة جدًا إذا تتبعنا الخطوات والشروط جيدًا. قدمنا في هذا المقال جميع المعلومات الخاصة بالمنصة وكيفية تحقيق الأرباح من المنصة و شروط الربح من أضواء السناب و قواعد نشر الفيديوهات على منصة أضواء السناب وطريقة تفعيل نظام الربح من أضواء السناب الشات، نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم التفاصيل ببساطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *