Web Analytics Made Easy - Statcounter

الربح من تطبيق المشي | تنزيل برنامج Sweatcoin

الربح من تطبيق المشي | تنزيل برنامج Sweatcoin

الربح من تطبيق المشي ، يعد تطبيق المشي أحد تطبيقات الهواتف الذكية المربحة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك لتحقيق أرباح. لطالما كانت Swiftcoin شائعة بين مستخدمي الاندرويد والايفون.

تطبيق المشي قادر على تحقيق الأهداف التي تأسس من أجلها، أولاً وقبل كل شيء لكسب المال. سنشرح لكم في هذه المقالة الربح الكامل من برنامج المشي .Sweatcoin هذا التطبيق أيضًا بسيط وسهل الاستخدام، وأوضح تطبيق المشي من أجل الربح وحصل على تقييمات عالية والكثير من التنزيلات. ومع ذلك، بناءً على العديد من الشروط، قد لا يكون متاحًا في بعض دول العالم، ولكن يمكن تنزيله كملف APK يعتمد مبدأ التطبيق على حصاد مقدار نقاط  Switcoin  عن طريق المشي وتحويلها إلى الدولار الأمريكي، ثم سحبها من أشهر مواقع   PayPal  للمستخدمين. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على ما يلي

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin؟

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin؟

قبل التطرق في الربح من تطبيق المشي ، علينا أولًا فهم ماهيته، هو تطبيق يعطي مبلغ مالي مقابل بعض الخطوات التي يجب على المستخدم اتخاذها عن بعد، لأن فكرة التطبيق تأتي من انتشار السمنة والكسل بين الناس، وعدم وجود دافع قوي لممارسة الرياضة أو بذل أي جهد من أجل الحفاظ على صحتك، تقرر الشركة أن الشركة المصنعة تستفيد منها، وتطلق التطبيق نقاط لخطوات المشي وتحويل تلك الخطوات إلى دولارات.

في الواقع أعتقد أن مصمم هذا التطبيق ذكي للغاية، نظرًا للمنافسة الشرسة بين التطبيقات الجديدة لزيادة عدد المستخدمين، يحتل هذا التطبيق المرتبة الثانية من حيث عدد المستخدمين، ولكن المشكلة الحقيقية هنا هي التطبيقات التي تجني المال بالمشي هي حقيقة هل هو صحيح؟

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق Toloka تولوكا | طريقة التسجيل وسحب الأرباح 2023

الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

تطبيق سويت كوين هو برنامج يمكنك من الربح من الإنترنت من خلال المشي، حيث يقوم البرنامج بمعد الخطوات التي تقوم بها ويمنحك نقاطًا تسمى “Sweatcoins” بناءً على عدد الخطوات. يمكنك استخدام هذه النقاط لشراء مجموعة متنوعة من الجوائز والهدايا من المتجر الإلكتروني المرتبط بالتطبيق.

للحصول على الأرباح، يجب عليك تحميل التطبيق والتسجيل فيه. بعد ذلك، ستحتاج إلى تفعيل مستشعرات اللياقة البدنية المتوفرة في هاتفك الذكي مثل Google Fit أو Apple Fit. هذه المستشعرات ستساعد في تتبع خطواتك اليومية. عندما تقوم بعدد معين من الخطوات، ستحصل على نقاط Sweatcoin.

يمكنك استخدام هذه النقاط لشراء العديد من المكافآت في المتجر الإلكتروني، بما في ذلك القسائم الهدايا والمنتجات الاستهلاكية وحتى الخدمات الرقمية. يمكنك أيضًا تجميع النقاط واستبدالها بمبلغ نقدي تستطيع سحبه. وحتى تحقق ربحًا كبيرًا، بإمكانك دعوة أصدقائك والحصول على نقاط إضافية مقابل كل صديق ينضم إلى التطبيق.

ما هو الحد الأدنى لسحب الأرباح من تطبيق سويت كوين

لاحظ أن الحد الأدنى لسحب الأرباح يختلف حسب القيمة التي ترغب في الحصول عليها. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على 3000 نقطة Sweatcoin بحوالي 3 دولارات، وإذا كنت ترغب في الحصول على 50 دولارًا، فستحتاج إلى جمع حوالي 3650 نقطة من عملات Sweatcoin. بالإضافة إلى ذلك، لكسب 1000 دولار من تطبيق المشي، ستحتاج إلى جمع حوالي 20000 نقطة من عملات Sweatcoin.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق مجاني يحول خطواتك إلى عملة رقمية، حيث يقوم بتتبع عدد الخطوات التي تقوم بها أثناء تشغيله في الخلفية، ويمنحك عملة التعرق لكل خطوة تقوم بها. يمكنك استخدام هذه العملة للحصول على مكافآت متنوعة مثل معدات الرياضة واللياقة البدنية. إذا كنت ترغب في الحصول على مكافآت مادية مقابل ممارسة الرياضة، يعد تحميل تطبيق سويت كوين خيارًا ممتازًا لك.

فيما يلي خطوات تنزيل البرنامج وتثبيته:

  • أول خطوة هي تثبيت التطبيق، ثم اختر مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف.
  • اكتب اسمك الخاص داخل التبطيق، ثم اضغط على موافق.
  • ادخل رقم هاتفك.
  • سجل الدخول الى تطبيق المشي.

اقرأ أيضًا: زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin

كسب المال من تطبيق المشي  Sweatcoin

عقب الحديث عن الربح من تطبيق المشي ، بعد إرسال الإحالات وتلقي الأرباح، يمكنك سحب الأموال من خلال حساب PAYPAL الخاص بك. Paypal هو بنك رقمي يتم فيه تحويل أموالك ومن خلاله يمكنك بسهولة تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي في أي مدينة في العالم. يجب أن تكون مؤثرًا في تطبيق SWEATCOIN ويجب أن يقوم عشرة أشخاص بالتسجيل من خلالك أولاً لتسهيل ذلك.

تعرف على: طريقة الربح من تطبيق المشي

اقرأ أيضًا: تصميم موقع ويب

شاهد أيضًا: شرح كيفية ربح المال من تطبيق سوبر لوزي superlozzi

شاهد أيضًا: تطبيق سوجو SOGO شرح العمل على التطبيق والربح منه

كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار

بالتزامن مع الحديث عن الربح من تطبيق المشي، يتساءل البعض عن كم تساوي سويت كوين بالدولار الأمريكي، عندما تحصل على 100 سويت كوينs، فإن سعر واحد من سويت كوين يساوي 0.05 دولار. هذا يعني أن لديك 5 دولارات.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على 500 دولار، فأنت بحاجة إلى الحصول على 10000 نقطة.

للاستفادة من النقاط التي تربحها من تطبيق Sweet Queen Walking، يجب عليك القيام بما يلي:

  • إذا كنت من مستخدمي هاتف “Android”، فيجب عليك تنزيل تطبيق “Sweet Coin” من خلال “Google Play”.
  • إذا كنت من مستخدمي iPhone، فيمكنك أيضًا تصفح .App Store
  • ثم الوصول إلى 1000 خطوة كحد أقصى للحصول على عملة معدنية.
  • كرر ودعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق عن طريق نسخ الرابط ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أو اطلب من الأصدقاء المساعدة في إرسال العملات المعدنية أو مشاهدة الإعلانات للحصول على مكافآت عشوائية.
  • انقر فوق رمز “قائمة التسوق” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للانتقال إلى العروض المتاحة للشراء.
  • ثم انقر فوق رمز “PayPal” أو رمز “Amazon Bonus” لإدخال عربة التسوق الخاصة بك انقر فوق “PayPal” لعرض العروض والأوصاف.
  • يجب عليك أيضًا تصفح العروض المتاحة والنقر فوق كل منها لقراءة وصفها والشروط المطلوبة لشراء العرض.
  • قد تحتاج إلى الوصول إلى عنوان بريد إلكتروني لشراء العروض.
  • انقر على أيقونة “شراء”.

هل كسب المال من تطبيق سويت كوين حقيقي؟

نعم، كسب المال من تطبيق سويت كوين حقيقي. يمكنك جني الأموال عن طريق المشي وتحويل نقاطك إلى مكافآت مثل الهدايا أو سحبها عبر PayPal.

شاهد أيضًا: كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه

كيف أحول الفلوس من برنامج sweatcoin

لا يوجد إجراء تحويل في هذا البرنامج إلا من خلال حساب PayPal، بدون حساب، فمن الممكن شراء بعض منتجات الشركة مقابل الأموال المكتسبة، والتي يمكن القيام بها من خلال الخطوات التالية:

  • افتح التطبيق على هاتفك وحدد رمز التسوق في التطبيق للربح من تطبيق المشي.
  • ستظهر صفحة بها خيارات عروض تسوق مختلفة لتختار من بينها.
  • انقر فوق PayPal أو Amazon وسيظهر عرضك.
  • انقر فوق شراء وادفع المبلغ المعروض على الشاشة.

كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار

كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار

1 Sweatcoin يساوي 0.05 دولار، مما يعني أنه عندما تحصل على 100 Sweatcoins، فهذا يعني أن لديك 5 دولارات، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على 500 دولار، فأنت بحاجة إلى الحصول على 10000 نقطة.

كيف احسب أرباحي في تطبيق المشي Sweatcoin؟

أخبرتك من قبل أن المهمة الرئيسية للتطبيق هي جمع خطواتك وتحويلها إلى نقاط للتمكن من الربح من تطبيق المشي، أو إعطائك 5 نقاط مقابل كل نقطة توصي بها، ولكن السؤال هنا، ما هي هذه النقاط؟ كيف يتم حساب نقاط برنامج المشي؟ كيف أقوم بتحويله إلى نقود؟

قبل الإجابة على سؤالك، دعني أشرح لك الربح الذي ستحصل عليه، دعنا نقول أنك تمشي 7500 خطوة في اليوم، ولا تعتقد أنه سهل، خاصة إذا لم تكن معتادًا على المشي، إذا احتفظت بهذا الرقم ثلاثة أشهر ثم تحصل على 675000 نقطة، لذلك ستحصل على 602.66 نقطة في التطبيق.

بما أن كل عملة بيتكوين تعادل 0.0137 دولار، يمكنك تحويلها إلى دولار أسترالي، أو أي عملة عربية. وهناك طريقة أخرى لحساب العملة، تتيح لك الشركة تخزين النقاط داخل التطبيق، أي ستحصل على 20000 نقطة 1000 دولار، أو 0.05 دولارًا لكل نقطة، وفقًا لمثالنا السابق، أنت ستحصل على 30 دولارًا بدلاً من 8.26 دولارًا.

اقرأ أيضًا: الربح من امازون افلييت

طريقة زيادة نقاط سويت كوين

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أقصى استفادة ممكنة للربح من تطبيق المشي، ومضاعفة نقاطك حتى تتمكن لاحقًا من تحويلها إلى نقود يمكنك سحبها عبر PayPal، على سبيل المثال، اتبع الخطوات التالية:

  • المشي بانتظام: يجب أن تمشي ما لا يقل عن 5000 خطوة يوميًا حتى تحافظ على صحتك ولياقتك، وتحقق بعض الدخل في غضون شهر.
  • افتح التطبيق يوميًا: من أجل الاستفادة من المكافآت اليومية التي يقدمها البرنامج لمستخدميه. لذلك عليك أن تفتح البرنامج كل يوم وتنتقل إلى خيار المكافآت اليومية والضغط على خيار (جرب حظك). حتى تتمكن من ذلك احصل على جائزة Sweet Coin التي تبلغ 1000 واحدة من المحظوظين.

شاهد أيضًا: حكم الربح من تطبيق المشي | حكم تطبيق Sweatcoin حلال أم حرام

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق المشي سويت كوين  

فكرة التطبيق هي الربح من تطبيق المشي، وهو أمر يبدو جيدًا حقًا، خاصة وأننا أثبتنا صحته وتحققنا من أنه قانوني تمامًا، ولكن للإجابة على هذا السؤال. عليك أن تعرف الكثير تفاصيل أخرى مثل فهم مدى نشاطك وما إذا كنت عداءً في سباق أو شخصًا بالكاد يغادر المنزل.

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

التجربة كانت مثيرة وملهمة في آنٍ واحد. بدأت بخطوات صغيرة وتحولت إلى عادة يومية أكثر نشاطًا وصحة. بفضل هذا التطبيق الرائع، استطعت أن أحصل على مكافآت حقيقية وقيمة من بساطة السير.

كما أنه ساعدني في تحسين لياقتي البدنية ورفع معنوياتي. يجعلني Sweatcoin أفهم أهمية المشي وأنه يمكن أن يجلب ليفة جديدة من الفوائد المادية والصحية. أنا ممتن لهذا التطبيق المدهش وأنصح الجميع بتجربته للاستفادة منه في حياتهم اليومية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *