Web Analytics Made Easy - Statcounter

زيادة نقاط سويت كوين تطبيق المشي Sweatcoin

زيادة نقاط سويت كوين تطبيق المشي Sweatcoin

زيادة نقاط سويت كوين تطبيق المشي Sweatcoin، يعتبر تطبيق المشي سويت كوين اول برنامج يمكنك الربح منه عبر  الإنترنت بكل سهولة، وذلك من خلال تعقب خطوات المشي وحسابها والحصول على أموال مقابل ذلك.

لن يكون عليك سوى تحميل تطبيق المشي على جهازك الخاص ليتسنى لك جني الأموال دون رأس مال مقابل كل خطوة تخطوها. برنامج المشي sweatcoin متوفر على متجر بلاي. وفي حال عدم توفره في بلادكم قم بتحميل اي تطبيق vpn. ثم قم بتنزيله على هاتفك.

يحتاج التطبيق الى صلاحيات لكي تمنحك طريقة حساب الخطوات والمسافة التي تقوم بالمشي او الجري خلالها.

زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لزيادة ربح تطبيقك، فهذه الطرق قانونية وآمنة تمامًا، ولا داعي للقلق، فهذه الطرق هي كالتالي:

  • ترقية الحساب: إذا اتبعت الكثير من الخطوات، فيمكنك الحصول على الإصدار المتميز. وهذه الطريقة تعد أفضل طريقة لزيادة النقاط.
  • احمل هاتفك معك: كلما حملت هاتفك معك، زاد عدد الخطوات التي تنقلها وزادت الأرباح التي ستحققها.
  • دعوة الأصدقاء: اكسب 5 نقاط عن كل صديق تقوم بدعوته.
  • استخدم Twice Daily Boost: يمكنك تنشيط Twice Daily Boost من الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • احصل على مكافآت يومية: هذه إحدى أسهل الطرق لزيادة أرباح تطبيقك.
  • لا تغلق التطبيق أبدًا: إذا أغلقته، فلن يتمكن من تتبع خطواتك.
  • افتح التطبيق مرة في اليوم: سيمكن هذا التطبيق من معالجة الخطوات والتحقق من صحتها.

نبذة عن تطبيق المشي Sweatcoin

بعد التعرف على زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin، يعد تطبيق Sweatcoin المربح أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكنك تنزيلها على هاتفك لتحقيق أرباح. الهدف الأول من هذا التطبيق هو تحبيب الناس في الرياضة والمشي، ولكنه حظي بشعبية كبيرة وانتشار واسع بين الجمهور، لا سيما مستخدمي هواتف الأيفون والأندرويد. حيث حصل على تقييمات عالية ونسبة تنزيل هائلة جدًا من جميع دول العالم.

تطبيق المشي يعتبر تطبيق سهل جدًا، وبسيط في الاستخدام ناهيك بأنه مربح جدًا، إلا أنه هناك عيب وحيد وهو عدم عمله في كل البلدان بناءً على عدة شروط ومعايير. ولكن لكل مشكلةٍ حل فيمكنك تحميله على شكل ملف Apk.

يعتمد مبدأ البرنامج على حصاد بعض حدد مقدار نقاط Switcoin عن طريق المشي وتحويلها إلى الدولار الأمريكي، ثم سحبها من أشهر مواقع PayPal للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: الربح من تطبيق المشي

مميزات تطبيق Sweatcoin

زيادة نقاط سويت كوين تطبيق المشي Sweatcoin

بعدما تحدثنا عن زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin، لربما أفضل ميزة في هذا التطبيق هو المصداقية والموثوقية، على خلاف التطبيقات الأخرى المتصدرة تحت مسمى الربح من الإنترنت. وأبرز هذه الميزات هي:

  • يضمن التطبيق أمان وموثوقية SweetCoin، ويضمن حقوق مستخدميه ويضمن عدم تعرضهم للاحتيال.
  • الانتشار السريع للتطبيق يؤكد نجاحه. يستخدمه حوالي 6 ملايين شخص.
  • تم تصميم التطبيق للحفاظ على صحة المستخدمين ولياقتهم حيث يعد حافزًا جيدًا لممارسة الرياضة.

قد يعجبك أيضًا: سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار

طريقة سحب الأرباح من برنامج Sweatcoin

لربما أفضل وأنسب طريقة لسحب أرباح تطبيق المشي هي الباي بال، حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة المتاحة حاليًا لسحب الأرباح من التطبيق. أيضًا، عندما يصل الربح إلى حد معين، يمكن للمرء بسهولة السحب من تطبيق Sweatcoin عن طريق إنشاء حساب PayPal شخصي خاص به أو من خلال حساب PayPal لشخص آخر  في مكتب الحوالات المالية. في أسوأ الحالات، يمكنك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لأن الشركة التي تصنع التطبيق تسمح بشراء العديد من المنتجات الرياضية مقابل الأرباح من تطبيق Sweet Coin.

اقرأ أيضًا: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار 

عقب التطرق لزيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin، نشير بالذكر أنه من المستحيل تحديد سعر Sweatcoin لكل USD SWC على الإطلاق لأنه سيتقلب ويتغير بناءً على المنتجات المتاحة.. ولكن هناك طريقة للحصول على فكرة تقريبية عن سعر Sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي. في الماضي كان بإمكانك تداول 20000 سويت كوين مقابل 1000 دولارات من PayPal عند حساب تعقب خطواتك، وفقًا لهذا التبادل تبلغ قيمة Sweatcoin الواحدة 0.05 دولار. لكن للأسف هذا التبادل غير متاح حاليًا وفقًا لأسعار الدولار العالمية الحالية.

اقرأ أيضًا: تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

هل تطبيق Sweatcoin نصاب؟

بالطبع لا،  Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع للمستخدمين، نعم تحصل على أموال مقابل المشي، لكن ينبغي أن يكون لديك توقعات متوازنه، أي نعم أنك ستجني أرباحًا منه ولكن ليست بالأرباح الطائلة، لذلك يجب أن لا تفكر خارج الصندوق، وكن واقعيًا.

جدير بالذكر أن التطبيق يحاول قدر الإمكان استبدال بعض الأموال التي تربحها منه، بشراء بعض المنتجات المحددة، ويمنحك تطبيق المشي بعض الخصومات على الأدوات والمنتجات غالية الثمن.

اقرأ أيضًا: الربح من التطبيقات المجانية

آلية عمل تطبيق المشي Sweatcoin

بالتزامن مع الحديث عن زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin، فإنه يحسب خطواتك عن طريق المشي ويمنحك نقاطًا إضافية. تمنحك كل نقطة في البرنامج 0.0137. إذا سجلت ما يقرب من 600 نقطة، فستحصل على 8 دولارات، وإذا حصلت على 3600 نقطة، فستربح حوالي 50 دولارًا.

ثانيًا، أصبحت العملة الرقمية أكثر تكلفة، لذلك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها. فيمكنك القيام بذلك دون سحب الأرباح من PayPal أو من حساب مصرفي. تصل إلى 20000 Sweatcoin وتحصل على 1000 دولار.

شاهد أيضا: كيفية سحب المال من تطبيق sweatcoin – سحب ارباح سويت كوين

سحب المال من تطبيق سويت كوين

يمكنك سحب الأموال من التطبيق عبر Paypal كل ما عليك فعله هو تفعيل حساب Paypal من ثم ربطه مع .Visa أخيرًا يمكنك سحب أرباحك من تطبيق المشي بكل سهولة.

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin

Sweet Coin هو تطبيق مجاني للتنزيل يمكن لأي شخص تنزيله بسهولة، سواء على  الأندرويد أو الأيفون، فهو يتتبع ويسجل خطواتك اليومية مثل أي تطبيق آخر، ولكنه يتعقب خطواتك ويكافئك عليها بعدد من الدولارات.

تختلف الإجابة على السؤال المتعلق ب” كم تساوي نقاط برنامج المشي Sweatcoin”  بناءً على العروض المتاحة على التطبيق وقيمتها. لا يوجد تبادل رسمي حتى نحدد السعر الفعلي، ولكن هناك فكرة عامة أن السعر بالدولار الأمريكي يبلغ حوالي 0.05 دولار.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في تطبيق انستا باي Instapay

كيف يعمل تطبيق sweatcoin و كيفية زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin

لقد تغيرت طريقة عمل التطبيق وحساب الخطوات كثيرًا منذ بداية عام 2020، حيث كان التطبيق يستخدم فقط لتتبع الخطوات الخارجية عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف. وذلك لتأكيد أن الخطوات حقيقية، وهذا الشيء سيؤدي إلى استنزاف البطارية وتحويل الخطوات. بشكل غير صحيح، لكنها الآن خوارزميةالمزيد تقدم.

لم تعد هناك حاجة لبيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، حيث تحددالخطوات داخليًا، ويبلغ معدل تحويل الخطوة حوالي 90٪، لذلك يمكن للشخص الحصول على 0.95 نقطة لكل 1000 خطوة، وبعد كسب بعض النقاط يمكنك حفظها أو استردادها مقابل مكافآت.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من كواي Kwai

كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار

عملة سويت كوين Sweatcoin الواحدة تساوي 0.05 دولار، وهذا يعني أن سوف تحصل على 5 دولار مقابل 100سويت كوين. لهذا السبب إن كنت تنوي الحصول على 500 دولار، فيتوجب عليك تحصيل 100000 سويت كوين.

الأسئلة الشائعة حول زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin

Sweatcoin كم ريال؟

عملة سويت كوين تساوي 0.19 ريال سعودي فقط.

سويت كوين كم تساوي بالدرهم المغربي؟

Sweatcoin  تساوي تقريبًا درهم مغربي واحد.

كم سعر sweatcoin بالدينار الجزائري؟

سويت كوين تساوي تقريبًا 7 دينار جزائري.

ما سعر sweatcoin بالدينار العراقي؟

عملة  سويت كوين تساوي حوالي 72 دينارًا عراقيًا.

كم تساوي sweatcoin بالجنيه المصري؟

عملة  سويت كوين واحدة تساوي تقريبا 1 جنيه مصري.

كم تساويsweatcoin بالدينار التونسي؟

عملة السويت كوين من تطبيق المشي تساوي 0.16 دينار تونسي.

وأخيرًا: انتهينا من مقالنا اليوم حول “زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin” حيث تطرقنا فيه شرح تطبيق المشي، ووميزاته وآلية عمله، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة. فهو من أفضل وأصدق برامج الربح من الانترنت في الآونة الأخيرة. 

رابط تحميل تطبيق المشي سويت كوين من جوجل بلاي اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *