Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقه فتح حساب بنكي في المانيا

طريقه فتح حساب بنكي في المانيا

طريقه فتح حساب بنكي في المانيا ، فتح حساب مصرفي في المانيا يعتبر أمرًا حيويا وضروريًا للحصول على الراتب الشهري والدعم المالي والسفر بكل سهولة، إضافة إلى مقدرتك على التَّعامُل مع الألمان بسلاسة وشَراء جميع احتِيَاجاتكِ من خِلال الإنتِّرنت.

يحلم الكثيرون من الشباب بالسفر إلى ألمانيا، سواء للتعلم أو لكسب المال. لقد شاهدنا بعض اللاجئين يستقرون في ألمانيا ويحتاجون إلى فتح حساب مصرفي لأداء جميع التزاماتهم والتفاعل مع المجتمع الألماني. كذلك، هناك العديد من المزايا التي تحقّقها هذه الخطوة. المصرفي لأولئك الذين لا يقيمون في ألمانيا.

كنص عام، يجب عليك فتح حساب مصرفي في ألمانيا لتلقي راتبك الشهري والدعم المالي إن وجد. يمكن استخدام هذا الحساب لإستقبال أو إرسال مبالغ كبيرة من المال بهدف التخزين أو سحبه أو تحويلها. في حال تم فتح حساب مصرفي، يمكن اعتماد هذا الحساب في تنفيذ المعاملات المختلفة كأداء الفواتير ودفع الإجارات.

يرغب الكثير في معرفه طريقه فتح حساب بنكي في المانيا اون لاين خاصة إن كانوا من غير المقيمين في ألمانيا؛ لذلك سنوضح لكم كيفيه فتح حساب بنكي في ألمانيا أون لاين وشروط فتح هذا الحساب ومميزاته .

طريقه فتح حساب بنكي في ألمانيا أون لاين

يجب أن يكون لدى العملاء عنوان بريد إلكتروني محدد يحتوي على جميع المعلومات حول مقدم الطلب. يتم تنزيل التطبيق الإلكتروني N سجل جميع البيانات المطلوبة في المواقع المحددة، وهي: اسم العميل ،العنوان الشخصي ، رقم الهاتف الجوال. تحديد نوعية الحساب المرغوب فتحه. تأكيد هوية العميل من خلال مكالمة فيديو قصيرة. تقوم الشركة بإرسال بطاقة ماستركارد إلى العنوان الذي أدخله العميل. لا يحتاج العملاء إلى إعداد أي مستندات أو مستندات.

وقت فتح الحساب قصير جدًا، ربما بضع دقائق. عند الاشتراك في الخدمة كمستخدم جديد، فإن هذا يتطلب من العميل إجراء تحويل من حسابه المصرفي الشخصي. ولكن عندما تكون في ألمانيا أو النمسا وإيطاليا، يتم عمل الودائع. يتيح البنك الوصول إلى الرابط الإلكتروني الرسمي للبنك للاستعلام عن كل ما يريد معرفته وتسجيل بياناته الشخصية في النظام المصرفي.

شاهد أيضًا: ما هو افضل بنك للاجئين في المانيا 

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب بنكي في بريطانيا

شاهد أيضًا: ما هي شروط الاستثمار في ألمانيا

شروط فتح حساب بنكي في ألمانيا أون لاين

شروط فتح حساب بنكي في ألمانيا أون لاين

يوجد العديد من الشروط التي يجب إتباعها لفتح حساب بنكي في ألمانيا اون لاين وهي كالتالي :

  • يجب أن يكون المتقدمون في سن قانوني لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  • يجب أن يكون المتقدمون مقيمين في إحدى الدول التي تدعم الخدمات المصرفيه.
  • يجب أن يكون لدى العميل هاتف نقال حديث يمكنه من خلاله معالجة الطلب الإلكتروني.
  • تقديم جميع المستندات التي من شأنها التحقق من هوية مقدم الطلب.
  • لم يقم مقدم الطلب بفتح حسابات أخرى مع الشركة من قبل.
  • لا تسمح الشركة لعميل واحد بأن يكون لديه أكثر من حساب.

شاهد أيضًا: افضل 10 بنوك في المانيا

شاهد ايضًا: كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه sparkasse

شاهد أيضا: رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين بالخطوات

ما هو بنك N26

هو من افضل البنوك لفتح حساب بنكي في المانيا اون لاين و من الشركات المعروفة في مجال الخدمات المصرفية العالمية. تم تأسيس الشركة عام 2013. الغرض من إنشاء هذه الشركة هو تزويد العملاء بخدمات مصرفية صعبة بشكل بسيط في فترة زمنية قصيرة، وهو ما يتناقض بشكل حاد مع النظام الحالي قبل تأسيس الشركة. هذه الشركة هي بمثابة بنك إلكتروني. يقدم هذا البنك الإلكتروني عددًا كبيرًا من الخدمات وهي: إيداع الأموال، الدفع الإلكتروني، تحكم في أموالك الشخصية من هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مراقبة الأموال الشخصية للعملاء بشكل مستمر من خلال N26 MASTERCARD.

يحمل البنك ترخيصًا للممارسة من خلال البنك المركزي الأوروبي. حدث هذا فور إدخال خدمة استخدام البطاقات المعدنية في الخدمات المالية المصرفية أو أجهزة الصراف الآلي. بحلول عام 2020، زاد عدد العملاء المنتسبين لهذا البنك إلى أكثر من 5 ملايين عميل في العديد من البلدان وصولاً إلى 25 دولة. لدى البنك قوة عاملة نشطة كبيرة تقدر بأكثر من 1500. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك البنك عددًا كبيرًا من الفروع في مختلف البلدان مثل برلين، برشلونه ،فيينا

 من الدول التي تدعم الماستر كارد من بنك N26

  • ألمانيا
  • لوكسمبورغ
  • فنلندا
  • بلجيكا
  • هولندا
  • الولايات المتحدة
  • إيرلندا
  • النمسا
  • أسبانيا
  • فرنسا
  • ايطاليا وغيرهم الكثير

شاهد أيضًا:  طريقة فتح حساب بنكي في السويد

مميزات فتح حساب بنكي في بنك N26

مميزات فتح حساب بنكي في بنك N26

  •   تقديم كافة الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها العملاء. الرسوم التي تفرض على الخدمات قليلة.
  • توفر 3 عمليات سحب نقدي مجانية طوال الشهر. إذا تم تجاوز العدد المحدد لعمليات السحب، فسيتم فرض رسوم قدرها 2 يورو لكل معاملة.
  • يتم احتساب الرسوم أيضًا عند سحب النقود بأي عملة بخلاف عملتك المحلية. تُقبل بطاقات الائتمان لعمليات السحب النقدي الدولية بالعملة المحلية (أي اليورو) من خلال أجهزة الصراف الآلي المجانية.
  • يتم توفير تطبيق N26 Banking لتمكين العملاء من إدارة ومراقبة أموالهم الشخصية بشكل صحيح. إمكانية إجراء التحويلات المالية بأكثر من 19 عملة مختلفة من خلال التطبيق الإلكتروني للبنك، وهو مجاني. إمكانية تحويل العملة إلى عملة أخرى ودفع أسعار الصرف المعروفة فقط، والعملية مجانية.
  • يمكن إجراء المدفوعات الإلكترونية دون اتصال في المتاجر ومراكز التسوق التي تدعم هذه الخدمة.
  • يتم الاحتفاظ بجميع البيانات والمعلومات المتعلقة بعمليات الدفع الإلكتروني من خلال تطبيق البنك.
  • يمكن للعملاء إجراء التحقق من الهوية بين الحساب المصرفي الشخصي للبنك والحساب الإلكتروني المطبق من قبل البنك، وذلك لتسهيل تنفيذ الخدمات المصرفية. خدمة شحن الحساب القياسي. مساعدة العملاء في إدارة ميزانيات الإنفاق الشخصية الخاصة بهم من خلال وضع حدود الإنفاق اليومي.
  • توفير خدمة وقف وتشغيل البطاقة والاستفادة من خدمة السحب على المكشوف.
  • يمكن اقتراض 25000 يورو كحد أقصى. القدرة على زيادة قيمة الرصيد البنكي عن طريق تحصيل الفوائد دون إبداء أي تحفظات على الأموال.
  • أي أن ما تعنيه الخدمة هو القدرة على سحب الأموال عندما يريد العميل.

شاهد أيضًا: ما هي شروط الاستثمار في بنوك كندا

عيوب إنشاء حساب بنكي في بنك N26

علي الرغم من وجود مميزات لإنشاء حساب في بنكN26 الي انه يوجد عيوب مثل:

انسحبت الشركة من المملكة المتحدة، مما تسبب في الكثير من المشاكل لبعض العملاء. الشركة لا توفر بطاقات ائتمان خاصة بها. قسم خدمة العملاء بالشركة غير متاح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. تسعد الشركة بخدمة العملاء الأوروبيين والأمريكيين. الخدمات المعاد التحقق منها لها عواقب كثيرة. يقدر أن 8٪ من العملاء غير قادرين على عرض حساباتهم الشخصية، ولكن هذا يرجع إلى مشكلة فنية ويمكن إيجاد حل. وجود بعض المشكلات خلال استلام البطاقة. لا يمكن حل مشكلات العملاء بسرعة، خاص

2 إذا تم حظر الحسابات.

كم تكلفه فتح حساب مصرفي في ألمانيا أون لاين

في ألمانيا، تتراوح رسوم فحص الحساب من لا شيء إلى حوالي 5 يورو شهريًا أو أكثر. إذا كنت تستخدم ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الخاص بك، فسيتم محاسبتك بحوالي 5-7 يورو، ولكن إذا كنت تستخدم ماكينة الصراف الآلي لبنك ليس لديه اتفاقية مع البنك الذي تتعامل معه، فقد يتم تحصيل حوالي 5 يورو منك. اليورو الخاص بك -7.

فتح حساب بنكي مجاني في ألمانيا

فتح حساب مصرفي مجاني في ألمانيا حول هذا الموضوع، أسقطت العديد من البنوك العرض، لكن 14 بنكًا ألمانيًا لا يزال يقدم حسابات جارية مجانية ووفقًا لتقرير “Stiftung Warentest” الأخير، يبحث عن حساب مصرفي مجاني بدون شروط خاصة، في ألمانيا أصبح أكثر صعوبة. وحضر 14 مصرفاً فقط هذا العام هذا النوع من الحسابات الجارية، مقارنة بـ 20 مصرفاً في العام السابق.

قام Stiftung Warentest بتحليل 380 حسابًا فقط في 152 بنكًا. يوجد 14 بنكًا ألمانيًا. يمكنك فتح حساب مجانًا، ولا توجد رسوم أساسية على كشوف الحساب وبطاقات الخصم وسحب أجهزة الصراف الآلي، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات المبلغ الذي يجب إيداعه في الحساب. يعتمد كل تقرير شهري على العملاء الذين يتقاضون راتباً منتظماً، ويحتفظون بحساب على الإنترنت، ويستخدمونه بانتظام. لذلك سوف أقدم لكم أسماء 14 بنكًا.

وفي ختام مقالاتنا نأمل أن نكون افادناكم في معرفه طريقه فتح حساب بنكي في المانيا اون لاين وأفضل البنوك لفتح هذا الحساب أون لاين وكيفيه فتح حساب أون لاين مجانا ونحن ننتظر أراءكم وتعليقاتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *