Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب وفاة منيرة الجاسم استاذة الجغرافيا في جامعة الكويت بالتفصيل

سبب وفاة منيرة الجاسم استاذة الجغرافيا في جامعة الكويت بالتفصيل

سبب وفاة منيرة الجاسم استاذة الجغرافيا في جامعة الكويت بالتفصيل

وفقًا لما نشرته التقارير الإعلامية، لم تظهر بعد تفاصيل صريحة حول أسباب وفاة منيرة الجاسم. يجب القول أن الجاسم كانت رمزاً بارزاً في عالم الجغرافيا، حيث كانت تشغل منصب أستاذة وباحثة في جامعة الكويت.

كما كانت محبوبة جداً بين طلابها والمجتمع العلمي، وكانت لها إسهامات قيمة في مجال دراستها. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنتعرف على اسباب الوفاة وفقا لبعض الاقاويل.

سبب وفاة منيرة الجاسم استاذة الجغرافيا في جامعة الكويت

في الأسابيع الأخيرة، لوحظت حالة صحية غير مستقرة على الأستاذة الجاسم. رغم كل الجهود التي بذلها الفريق الطبي، لم يتمكنوا من استعادة صحتها، فقد زادت حالتها سوءًا نتيجة التعب.

توفيت استاذة الجغرافيا منيره الجاسم بعد صراع طويل مع المرض يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023. وقد نعت الجامعة الراحلة باعتبارها استاذة جغرافيا معروفة وناشطة مدنية وحقوقية مشهود لها بالمثابرة والعطاء.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين

الردود على وفاة الدكتورة منيرة

لقد أثار خبر وفاتها الكثير من الحزن والألم بين مجتمع جامعة الكويت وخاصة بين طلابها. تعبيرا عن حزنهم العميق، نشر العديد من الطلاب تعازيهم ومشاعرهم على مواقع التواصل الاجتماعي، راجين من الله أن يتغمدها برحمته ويغفر لها.

شاهد أيضا:

سبب وفاة اميره الحربي ام عمر (@mooree777) – Snapchat

وفاة الممثل غازي حسين

من هي الدكتورة منيرة الجاسم

  • هي معلمة بارزة ومعروفة في دولة الكويت. ولدت وترعرعت في دولة الكويت ، حيث بدأت رحلتها الأكاديمية في جامعة الكويت حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الجغرافيا من هناك.
  • لم تكن رحلتها الأكاديمية تقتصر فقط على دولتها، إذ سافرت إلى كندا لتكمل دراستها العليا. في جامعة كالجاري، حصلت على درجة الماجستير في الجغرافيا الطبيعية، مما أكد قدرتها الأكاديمية ومهاراتها.
  • قامت بإكمال رحلتها التعليمية بكل شغف، أيضا حصلت على درجة الدكتوراه في نفس التخصص من جامعة برمنغهام في المملكة المتحدة البريطانية لتبقى رمزًا للتطلع الأكاديمي والتفاني في مجال الجغرافيا.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة سعيد بن عواد الذيابي الشاعر والراوي السعودي

كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم

يقدر عمرها في الخمسينات، ولكن لم يتم الإعلان عن عمرها بدقة، و من المتوقع أن تكون في العقد الخامس.

من هو زوج الدكتورة منيرة عبد القادر الجاسم القناعي

هو المهندس المعروف مساعد الحشاش. يعد الحشاش رمزًا بارزًا في مجال الهندسة في دولة الكويت وهو يحظى بسمعة عالية في الدائرة الاكاديمية والعملية.

اشغل الحشاش منصب مستشار في مكتب وزير الدولة لشؤون البلدية، حيث قدم خبرته الواسعة في القطاع العام. قدم الحشاش خدمات استشارية رائدة في مجال البناء والتشييد والتخطيط العمراني في الكويت. كما أنه يعتبر مثالًا يحتذى به للشباب الكويتي الذي يطمح للنجاح في مجال الهندسة.

شاهد أيضا: سبب وفاة ابن الفنان المصري عبدالله حسن يوسف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *