Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله هو سؤال متداول بين الكثير، سنحاول أن نجيب عنه من خلال موقع صنع المال، إن تيك توك Coins هي عملة مضافة إلى التطبيق، حيث تستطيع  شرائها بأموال حقيقية، باستخدام هذه العملات النقدية يمكنك شراء الهدايا لأعضاء تيك توك الذين تفضلهم، وهدايا متنوعة كما اشتريت هذه العملات، والآن سنقوم بعرض تفاصيل هذه العملات. 

كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

إن هذه العملات يتم تخزينها في محفظة المشتري بشكل آمن بالتطبيق، ولا يمكن استخدامها إلا في التطبيق فقط، وبعد شراء العملات يتم استخدامها بواسطة المستخدمين لإرسال الهدايا إلى المشتركين الآخرين في التطبيق، ومع عدد من القيود التي لا يمكن تخطيها حيث تكون كل هدية تحمل قيمة نقدية مختلفة يمكن تبديلها إلى أموال نقدية، ويستطيع الأشخاص الاستفادة من هذه الهدايا.

لشراء عملة تيك توك، يمكنك الدخول إلى تطبيق تيك توك والنقر على الرصيد الخاص بك، ثم اختار “شراء العملة”. ستظهر عدة خيارات للدفع، مثل البطاقات الائتمانية أو التحويل البنكي. يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك واتباع الإرشادات لإتمام عملية الشراء.

بعد شراء العملات، يمكنك إعادة شحنها عن طريق النقر على الرصيد الخاص بك ثم اختيار “إعادة شحن العملة”.

لإرسال العملة، يمكنك اختيار الشخص الذي تريد إرسال العملة إليه من داخل تطبيق تيك توك. ثم اختار عدد العملات التي تريد إرسالها واتبع الإرشادات لإتمام عملية الإرسال.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول على 7,000 عملة تيك توك مجانا

شحن عملات تيك توك

شحن عملات تيك توك

يمكن للمستخدمين الحصول على رصيد تيك توك لتحقيق الأرباح، ولذلك يجب عليهم إنشاء حساب في التطبيق والعمل على تنشيطه بعد ذلك من خلال نشر مقاطع الفيديو، والتفاعل مع المنشورات وكتابة التعليقات لدى المشتركين، وجلب الهدايا داخل التطبيق، وفي صدد حديثنا عن كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله سنكمل الحديث عن أسهل طريقة لشحن العملات. 

اقرأ أيضًا: شحن عملات وهميه تيك توك مجانا 

شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

يمكنك شراء العملات أو إعادة شحنها من خلال متجر آب ستور أو متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك إدارة إعدادات الشراء للعملات مباشرة من خلال التطبيقات المتاحة أو من خلال موقع تيك توك على الويب، لذلك للحصول على العملات عن طريق حسابك على تيك توك، اتبع الآتي :

  • من خلال تطبيق تيك توبك  في الأسفل.
  • انقر فوق الإعدادات ، انقر عند الملف الشخصي الخاص والخصوصية، ثم اضغط على الرصيد.
  • انقر فوق إعادة الشحن واختر الحزمة النقدية التي ترغب في شرائها.
  •  قم باتباع الخطوات المحددة لاستكمال الشراء من خلال متجر التطبيقات المناسب.  

أنواع الهدايا في تيك توك

إن تطبيق تيك توك يوفر عملات مجانية إذا تمكن المستخدم من العثور على طريقة للحصول عليها، ومن هذه الهدايا :

  • يمكنك الحصول على هاتف جديد من خلال تطبيق تيك توك، والذي يقدم خدمات للمستخدمين النشطين في تطبيقات iPhone، ويتم ذلك عن طريق إنشاء العديد من الإعلانات للخدمات، حيث يمكنك أن تحصل عليه من خلال نشر مقاطع فيديو متنوعة في حسابك على التطبيق.
  • وتستطيع أيضًا أن تحصل على أرباح بقيمة 600 دولار لكل شهر عندما تبدأ في الإعلانات الخاصة بمنتجاتك أو أي إعلانات أخرى، وعندها ستحصل على المزيد من الأرباح.
  • واستكمالا للإجابة عن سؤال كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله فإن التطبيق يقدم سيارات للمستخدمين في حالة وجود الملايين الذين يشاهدون الفيديو، فاذا كنت تملك العديد من المتابعين، فيمكنك أن تتلقى الكثير من الهدايا عن طريق البث المباشر.
  • ويمكنك الفوز بجوائز مثل الحيوانات الباندا والقيثارات وواقيات الشمس وملكات الدراما والملوك.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا 2023

قيمة الهدايا 

تحتوي كلًا من هذه الهدايا على قيم محددة يمكن خصمها من العملات الافتراضية الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام العملات المعدنية الموجودة في محفظة المتابعين للتواصل مع المزود الموجود داخل التطبيق، وهذه الهدايا متاحة أيضًا من دويين كرييتور، وهذا يتيح لك إمكانية إعطاء أعضاء الحساب مكافآت عبر التطبيق تتمثل مثلا في  السيارات والهواتف المحمولة والساعات.

كيفية ارسال هدايا في تيك توك

في صدد حديثنا التفصيلي عن كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله بعد أن تنتهي من عملية شراء العملات، ستحصل على العملات الذهبية في حسابك الشخصي في تطبيق تيك توك، وعليك أن تلاحظ أن العملات الذهبية التي ستحصل عليها لا يمكن استردادها، إذا كنت تحاول سحب الأموال.

سيتم إغلاق حسابك الشخصي من التطبيق دون الإشعار المسبق لك، والتطبيق يقدم لك أيضًا الفرصة لتبادل العملات المشتراة كهدايا بشكل رموز أو ملصقات، يمكنك أيضًا تشجيع مزودي المحتوى المحترفين من خلال المكافأة للمساعدة في الحفاظ عليهم، الماس يمكن الحصول عليه كهدايا ولكن لا يمكن الحصول عليه بواسطة الإنفاق على شرائه، هذا يشير إلى وجود شعبية متزايدة لمزود المحتوى بناءً على العدد المتزايد من هذه الماسات.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

الأسئلة الشائعة حول كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله

كيف أحصل على عملات تيك توك مجانا؟

يمكنك أن تكسب أكثر من 7000 عملة من العملات المخصصة لتيك توك عن طريق موقع إعادة شحن هذه العملات بشكل مجاني. 

كيف أشتري عملات تيك توك؟

يمكنك شراء أو  شحن أو تجميع عملات تيك توك من خلال البحث عن وكيل عربي أو وكيل أمريكي أو الاستمرار في متابعة الطرق التقليدية التي قدمناها في المقال. 

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله وذكرنا كيفية شحن العملات بسهولة، وأيضًا تحدثنا عن أنواع الهدايا وكيفية إرسال هدايا في تيك توك، نأمل أن يكون قد أفادكم هذا الشرح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *