Web Analytics Made Easy - Statcounter

شحن عملات تيك توك مجانا 2023

شحن عملات تيك توك مجانا 2023

شحن عملات تيك توك مجانا 2023 ، تك توك هي إحدى الشبكات الاجتماعية التي انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت منصة جذابة للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم. ومن بين مميزات العمل على تك توك هي العملات الافتراضية المستخدمة على هذه المنصة والتي يتعين عليك شرائها إذا كنت تريد الحصول على الكثير من المزايا.

إذ يحاول الكثير من مستخدمي التيك التوك الحصول على عملات وهدايا مجانية من تطبيق التيك التوك لزيادة أرباحهم من خلال البث المباشر، ونشر الفيديوهات ودعم التطبيق بالإعلانات. في هذا المقال على موقع صنع المال سيكون مستوفي جميع الشروط والتعليمات التي ستجعلك من الفائزين على التطبيق فقط تابعوا المقال حتى النهاية.

شحن عملات تيك توك مجانا

شحن عملات تيك توك مجانا

هي عملة افتراضية للتطبيق الشهير على الهواتف الذكية، ولا يمكن شراء هذه العملات الرقمية إلا من خلال التطبيق الرسمي ولا يمكن استخدامها إلا في منصة TikTok وهي ليست عملة مشفرة واحدة مثل البيتكوين.

يقوم المستخدمون على التيك توك بتبادل هذه العملات على التطبيق بين بعضهم البعض، ويتم ذلك من خلال البث المباشر، لأنه في التطبيق لا توجد طريقة لإرسال الهدايا بخلاف البث المباشر.

حيث انتشر هذا التطبيق بشكل كبير مؤخرًا في جميع أنحاء العالم العربي وحول العالم وأصبح أيضًا تطبيقًا يستخدمه الكبار والصغار للترفيه والعديد من الأشياء الأخرى بما في ذلك كسب المال وإعادة شحن 7000 عملة تيك توك.

شاهد أيضًَا:  طريقة التكبيس في التيك توك

إرسال واستلام هدايا تيك توك Tik tok

بعد التعرف على شحن عملات تيك توك مجانا، وضع تطبيق تيك توك بعد التعليمات حتى يتم الحصول على هدايا أو إرسالها للمستخدم آخر وهذه التعليمات على النحو التالي:

  • لتجنب الاختطاف أثناء البث المباشر، يجب ألا يقل عمر أصول المحتوى عن 18 عامًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، لن تتمكن من تلقي الهدايا حتى تصل إلى 100 دولار، وستقتصر عمليات السحب الأسبوعية على ما لا يزيد عن 1000 دولار.
  • يتم تقسيم العملات المعدنية والماس إلى نصفين متساويين ؛ يتلقى مزود المحتوى النصف ويتلقى التطبيق النصف الآخر.
  • يمكنك فقط الحصول على هدايا من المتابعين المباشرين بعد الوصول إلى ما لا يقل عن 1000 متابع.

شاهد أيضًا: هدايا التيك توك كم تساوي | كم أسعار هدايا التيك توك 2023

شاهد أيضًا: كيفية شراء عملات تيك توك واعادة شحنها و ارساله 

أنواع هدايا TikTok المجانية

ونحن في صدد التعرف على شحن عملات تيك توك مجانا، يمنح التطبيق عملات تيك توك مجانا إذا قام المستخدم بعمل عدة طرق للحصول على مقابل وهو العملات وهذه على النحو الآتي:

  • يمكنك الحصول على هاتف جديد من تطبيق Tik Tok، لأنهم يخدمون المستخدمين النشطين على تطبيق iPhone الخاص بهم، ويتم ذلك من خلال إنشاء العديد من الإعلانات للخدمات التي يقدمها التطبيق. يمكن الحصول عليها عن طريق نشر مقاطع فيديو متنوعة على حسابك على التطبيق.
  • يمكنك تحقيق ربح قدره 600 دولار شهريًا كلما أعلنت عن منتجات أو غيرها ونشر تلك الإعلانات. في المقابل سوف تتلقى المزيد من المال.
  • يقدم التطبيق سيارات للمستخدمين الذين لديهم ملايين من مشاهدي الفيديو لتشجيع الآخرين على تنزيل التطبيق.
  • يمكنك الحصول على هدايا من خلال البث المباشر (لايف) خاصة إذا كان لديك الكثير من المتابعين.
  • حيث تفوز بمحفزات على هيئة حيوان الباندا والقيثار وواقي الشمس وملكات و ملوك الدراما. كل من هذه الهدايا لها قيمة معينة يمكن خصمها من العملات الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك تُستخدم العملات المعدنية الموجودة في محفظة المتابع للتواصل مع مزود محتوى الحساب في التطبيق.
  • يمكن أيضًا الحصول على الهدايا من خلال (Doyin Creator)، يساعد هذا في منح الحسابات الأكثر نشاطًا على التطبيق هدايا رائعة يمكن أن تكون سيارة أو هاتفًا محمولًا أو ساعة.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف 

شاهد أيضًا: عملات تيك توك رخيصة بنصف السعر

كيفية شراء هدايا Tik Tok

وفي سياق الحديث عن شحن عملات تيك توك مجانا، بعد اكتمال شرائك لـ عملات تيك توك مجانا، سيتلقى حسابك الشخصي في تطبيق TikTok عملات ذهبية، عليك الانتباه وإدراك أنه لا يمكن استرداد هذه العملات الذهبية.

يتيح لك التطبيق أيضًا استبدال العملات المعدنية المشتراة بالهدايا وتكون على شكل رمز أو ملصق، يمكنك مكافأة منشئي المحتوى المحترفين لتشجيعهم على الاستمرار.

باختصار شديد، يمكن الحصول على هدايا Tik Tok عن طريق القيام بعملية الشراء في التطبيق نفسه. بعد الدخول إلى حسابك، قم بالبحث عن المستخدم الذي تريد إرسال الهدية له. بعد ذلك، قم بالضغط على زر “إرسال الهدية” واختيار نوع الهدية التي تود إرسالها. يتم شراء الهدية باستخدام الرصيد الذي تم إيداعه في حسابك.

شاهد أيضًا: كيف اسحب الفلوس من التيك توك

أشهر الهدايا التي يقدمها تيك توك

يقدم تطبيق تيك توك الشهير العديد من الهدايا المختلفة لمستخدميه في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للمستخدمين العرب، يمكنهم الحصول على العديد من الهدايا الرائجة مثل القلوب، والألماس، والدببة والهدايا الخاصة بالحلاقة والتجميل. هذه الهدايا تستخدم عادة لتعبير المستخدمين عن إعجابهم بالمحتوى أو الشخص الذي يعرضه، كما أنها تعد وسيلة رائعة لجذب الانتباه والمتابعة من قبل مجتمع تيك توك المتزايد.، من أهمها ما يلي:

  • الهواتف: حيث يمكنك الحصول على هواتف جديدة من خلال تطبيق Tik Tok.
  • المال: يمكنك أيضًا كسب الكثير من المال من خلال نشر مقاطع فيديو متنوعة على حسابك على التطبيق.
  • السيارات.

شاهد أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

معرفة رصيدي في تطبيق التيك توك

عقب التعرف على شحن عملات تيك توك مجانا، يمكنك التحقق من رصيد حسابك الخاص باتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق Me في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة.
  • ثم انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة، بعد ذلك اضغط على أيقونة الرصيد.
  • أخيرًا سترى رصيد حسابك.

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

يمكن لمستخدمي تطبيق Tik Tok ملء رصيد Tik Tok الخاص بهم بغرض جني الأموال، ومن أجل تحقيق ربح يجب على المستخدم

  • أن يكون لديه حساب على التطبيق ويعمل بجد لتنشيط وتلقي عمولات تيك توك مجانا.
  • ثم يتعين عليهم نشر مقاطع الفيديو والتفاعل مع المنشورات والتعليق على المشتركين وشراء الهدايا من التطبيق.
  • يمكن استبدال شهادات الهدايا الممنوحة للمستخدمين الجدد من خلال الخدمة بهدايا Tik Tok.
  • إنه مجاني، وبطاقات الهدايا متاحة أيضًا للتوزيع الجماعي لأفلام مختلفة، أو قم بدعوة الأصدقاء للانضمام إلى تطبيق TikTok ببطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات.
  • في ذلك الوقت يمكن للمستخدمين الحصول على 1000 نقطة لكل إجراء.
  • وفي النهاية ستمنح عملات تيك توك مجانا.

شاهد أيضًا: كم سعر شحن عملات تيك توك من تركيا

افضل مواقع شحن عملات تيك توك

هناك العديد من الطرق للحصول على عملات TikTok، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق توجيه المستخدمين الآخرين عن طريق نشر التعليقات أو بث البث المباشر. ويمكنهم أيضًا الشراء من خلال العديد من مواقع الويب على الإنترنت، بما في ذلك ما يلي:

وبهذا القدر أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول شحن عملات تيك توك مجانا، حيث تطرقنا فيه إلى توضيح مفصل حول هذه الكوينزات، ووضحنا لكم الكثير من التساؤلات التي تدور في أذهانكم بهذا الصدد. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *