Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب وفاة ابن الفنان المصري عبدالله حسن يوسف بالتفصيل

سبب وفاة ابن الفنان المصري عبدالله حسن يوسف بالتفصيل

سبب وفاة ابن الفنان المصري عبدالله حسن يوسف بالتفصيل

في ساعة غفلة من صباح يوم الاحد، تلقى عالم الفن وجمهور الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي خبرا مدمعا وهو وفاة ابنهما عبد الله. امتد الأسى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحولت الصفحات إلى سوداء حزنا على رحيل الشاب في مقتبل العمر.

وبدأت تتوالى رسائل النعي والمواساة في وفاه عبد الله. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنتعرف على اسباب الوفاة ودور والده في الفن.

سبب وفاة ابن الفنان المصري عبدالله حسن يوسف بالتفصيل

توفي الشاب عبدالله غرقا أثناء استمتاعه بوقته في السباحة، في إحدى القرى الهادئة على الساحل الشمالي. أقضى عبد الله حياته القصيرة بكل عفوية ورقة، تاركًا وراءه ذكريات حلوة ولحظات لا تُنسى.

من هو عبدالله حسن يوسف

هو الابن الأصغر للفنان المصري الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي. تنقل عبد الله في العديد من البلدان خلال حياته، درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت، حيث حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة بيروت. لكنه لم يختر الالتحاق بالوسط الفني مثل أخيه عمر، الذي دخل مجال الإنتاج الفيلمي.

شاهد أيضا: سبب وفاة منيرة الجاسم استاذة الجغرافيا في جامعة الكويت بالتفصيل

من هم ابناء حسن يوسف

ناريمان: هي الابنة الكبرى لم تميل ناريمان لعالم التمثيل مثل والديها، فيبدو أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء لتعيش حياتها بشكل عادي بعيدًا عن الشهرة.

محمود: هو الإبن الثاني للفنان، كما وأخته ناريمان، لم ينخرط في الوسط الفني، وقد خرج من الأضواء تماما.

عمر: عكس شقيقيه، استمر عمر في المجال الفني واتبع خطى والديه. الذي دخل عالم السينما والتمثيل والإخراج، ويعتبر من الفنانين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم في الساحة الفنية.

عبد الله: الأبن الأصغر للفنان حسن يوسف، الذي كانت حياته قصيرة. درس الطيران في اوكرانيا وكان لديه حب كبير لهذا المجال. لكنه لم يتمكن من متابعة حبه للطيران حيث توفى غرقا في الساحل الشمالي، مما أحدث صدمة كبيرة في الأسرة.

شاهد أيضا: سبب وفاة اميره الحربي ام عمر (@mooree777) – Snapchat

السيرة الذاتية لوالدي عبدالله

حسن يوسف عباس السيد ويكبيديا:

ممثل ومخرج وكاتب سيناريو مصري. وُلد في 16 يناير في عام 1935 في منطقة الحلمية في القاهرة، وكانت عائلته تمتلك أراضٍ زراعية. تعلم في الجامعة الأمريكية في القاهرة. كانت بدايته الفنية كممثل في فيلم” الاتحاد النقابات” في عام 1960.

له العديد من الأفلام الناجحة، مثل ” زمن الفتنة”، و”الحب فوق هضبة الهرم” و”أبو الدهداه”. من أصعب المشاهد التي أداها هي عملية الشنق في فيلم “أبو زيد الهلالي”. تزوج كثيرا وأنجب العديد من الأبناء، ولكن زواجه الأبرز هو من النجمة المعتزلة شمس البارودي.

شمس البارودي ويكبيديا:

ممثلة مصرية تمتعت بعالم الفن والتمثيل، وكانت إحدى الفنانات البارزات في الستينات والسبعينات. وُلدت في 4 أكتوبر 1945 وأثبتت نفسها كواحدة من أهم النجمات في تلك الفترة.

لعبت شمس العديد من الأدوار المهمة والمؤثرة في السينما المصرية. من أعمالها الشهيرة فيلم “الكرنك” و”الحب فوق هضبة الهرم” و”الحب الأول”.

شاهد أيضا: سبب وفاة المغنية الإيرلندية سينيد أوكونور بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *