Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب كواليس الكون pdf

تحميل كتاب كواليس الكون pdf

تحميل كتاب كواليس الكون pdf من موقع صنع المال، قد تكون على وشك شراء كتاب غامض أو كتاب مليء بالأسرار، يمكنك أن تقرر جعله أحجية أو مجرد نص على قطعة من الورق، ضع في اعتبارك أنك المسؤول عن هذا تأكد من أن كلمات الكتاب لها معنى وسحر بالنسبة لك، لا توجد أي تعويذات أو رموز كهنوتية في هذا الكتاب لذا تأكد من معرفة ما تتوقعه قبل فتحه السحر في الكلمات نفسها.

تحميل كتاب كواليس الكون pdf

تحميل كتاب كواليس الكون pdf

عندما تفتح هذا الكتاب استعد لظهور مخلوق غريب لا يُنسى، سوف تكتشف هرجا كاملا في الداخل لا أوصي بقراءة الفهرس إذا كنت دوغمائيًا، يجب أن تدرك أنه بمجرد أن تبدأ في قراءة هذا الكتاب سيكون من الصعب التوقف، سوف تعاني كثيرا نتيجة لذلك هذا هو التنبيه الأخير الذي سأصدره لك، إذا قررت القيام بذلك فكن على دراية بأن النفق المخيف يقف بالقرب منك.

بالتأكيد لقد سمعت حكايات عن هذا طوال حياتك ولا يبدو أنك سئمت من سماعها يمكنك حتى أن تصدق أنها صحيحة، في يوم من الأيام قد تتسبب إحدى صفحات هذا الكتاب في توقف قلبك عن الخفقان، لا تغمى عليك لأنك لا تريد السقوط تعتمد الأجيال على “وعيك” لديك القدرة على إنقاذ كوكبنا لذا أعده حياً فكر في الأشخاص الذين تهتم بهم وكيف يمكن أن تتأثر حياتهم إذا لم تعد قبل قراءة كلمات هذا الكتابؤ إذا نجحت في ذلك فقد تختار التجنيد في جيش الصالحين لاستعادته، وبذلك لقد تعرفنا على تحميل كتاب كواليس الكون pdf.

يمكنك تحميل كتاب مالم تقله الوظيفة pdf

وصف كتاب كواليس الكون

  • الجواب الذي اختار المؤلف أن يقدمه لأتباعه حول ما وصف الكتاب هو أنه يتحدث عن “هرطقات” شخص مجنون كما وصفها على وجه التحديد هناك العديد من التساؤلات حول ما هو كتاب وراء كواليس الكون الغريب المسمى مشاهد الكون هل هو رواية أم خيال أم دراسة علمية.
  • حقيقة أن كل شيء في كتاب وراء كواليس الكون هو حقيقة حول الأشياء المختبئة في أقبية العالم وغرفه السرية تؤكد أنه ليس قصة ولا مشروع دراسة علمية.
  • يتابع هاشم المختار: “كل ما في هذا الكتاب سيسجل بالصور والوثائق التي تؤكد حقيقة كل ما أقوله” ويريد القراء أن يفهموا أن الكتاب لا يحتوي إلا على الأحداث التي حدثت على هذا الكوكب ذات يوم كامل. السرية.
  • ولكي يكتب ما وراء كواليس الكون ويشارك هذه الحقائق مع القراء كان عليه أن يقضي سنوات عديدة في العمل والتحقيق والبحث في هذه الحقائق. كان عليه أيضًا أن يدخل الساحة السياسية في خطر شخصي كبير.
  • بعد قراءة كتاب ما وراء كواليس الكون يحث المؤلف القراء على عدم الشعور بالضعف والاكتئاب في أي يوم معين.
  • كلمات الكتاب مستخرجة كما قال أحد القراء لخلق شخص آخر ليس أنت، بدلاً من ذلك قد تصدم عندما تعلم أنك نوع مختلف تمامًا عن البشر ولا تنتمي حتى إلى هذا الكون.

يمكنك تحميل كتاب وكان النفاق جميلا pdf

نبذة عن هاشم المختار

  • صحفي وناقد وكاتب مقالات وكاتب سيناريو ومراسل ومحرر وقارئ أخبار ومتحدث باسم عدد من الصحف والشبكات العراقية، وهو عضو في اللجنة التنفيذية لاتحاد الإعلام العراقي كجزء من مشروع تخرجه أنتج مقالات مهمة حول مواضيع عامة.
  • عندما كان طالباً عمل ممثلاً لكلية الإعلام في مؤسسة الطالب العراقي.
  • يعمل حاليًا كمسؤول إعلامي في إحدى أكبر المؤسسات في العراق.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

وإلى هنا أحبائي ننهي مقالتنا التي كانت بعنوان تحميل كتاب كواليس الكون pdf، حيث تناولنا فيه ملخص مبسط عن الكتاب وعن الكاتب. نتمنى لك قراءة ممتعة عزيزي القارئ. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *