Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf

تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf

تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf ، لقد اقتبس عنوان هذا الكتاب من كل كتاب عربي عن التنمية البشرية تقريبًا، لذلك سترى هذا العنوان في كل مكتبة تذهب إليها، أو في أي مكتب صحيفة تمر به.

 في الواقع، عندما نُشر الكتاب لأول مرة، هاجمه الأطباء النفسيون والمكرسون لعلم النفس بشراسة شديدة حتى أحبطوا مؤلفه. ومع ذلك، هو مع مرور الوقت، أثبت العلم الحديث أسس الكتاب، مثل: كلما كنت أكثر تفاؤلاً، كانت صحتك أفضل. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على ملخص هذا الكتاب، مع ترك رابط التحميل في أسفل المقالة.

تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf

هل تعاني من انتكاسات وإخفاقات؟ هل تتغلب على روح الفشل والاكتئاب؟ هل تشعر أنك صغير ودوني للآخرين؟ هل لديك إعاقة تمنعك من التواصل مع من حولك؟ موضوع هذا الكتاب هو أن يضعك على طريق السعادة والنجاح وحتى التميز … من خلال الأساليب المكتوبة والعلمية التي جربها الكثيرين بالفعل، النتائج مذهلة ..

 الكاتب يكتب قصص هؤلاء الناس وكيف انقلبت حياتهم رأساً على عقب من الاكتئاب إلى السعادة، من الفشل إلى النجاح، من اليأس إلى الأمل …

 كتاب يجب أن يقرأه جميع الناس للتغلب على صعوبات الحياة في تحقيق أهداف عظيمة. يمكن لهذا الكتاب أن يغير أفكارك السلبية التي ستصبح قريبًا إلى أفكار إيجابية، وسوف تختبرها قوة التفكير الإيجابي وأثره المفيد على حياتك.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لماذا لا تترك هاتفك pdf مجانا

ملخص كتاب قوة التفكير

قوة التفكير الإيجابي هو كتاب كتبه نورمان بيل يستكشف كيف يمكن استخدام التفكير الإيجابي لتحسين حياة المرء. يشرح الكتاب كيف أن العقل الباطن هو مصدر التحفيز وشعلة النجاح وقناة المشاعر والعواطف.

كما يتناول كيفية التمرد على الظروف الروتينية والسلبية، والوقوف بحزم ضد لصوص الوقت، والإبحار في بحر الاسترخاء والتفكير الإبداعي، والتعامل مع الشخصيات الصعبة، وزيادة قوة الذاكرة. وأخيراً يؤكد الكتاب أن السلوك الإيجابي والتواصل ضروريان لتحقيق النجاح.

شاهد ايضًا: تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf مجانا

رابط تحميل الكتاب من هنا

من هو مؤلف كتاب قوة التفكير الإيجابي

يُعتَبرُ نورمان فينسنت بيل (1925-2017) من أبرز الكتاب في مجال التنمية الذاتية. وقد قُدِمَت له العديد من الجوائز والتكريمات على إسهاماته الرائدة في هذا المجال. إضافةً إلى “قوة التفكير الإيجابي”، قام بيل بتأليف العديد من الكتب الأخرى التي تستهدف تحفيز الفرد وتطويره من الداخل.

يعتبر كتاب “قوة التفكير الإيجابي” مصدراً قيماً للإلهام والتفكير الإيجابي. ولقد استفاد منه الكثيرون حول العالم في تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية، وتحويل سلبياتهم إلى إيجابيات. يُعَد هذا الكتاب إحدى الوجهات الضرورية للباحثين عن التحفيز الذاتي وتحقيق النجاح والسعادة في حياتهم.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf ، وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل الهامة حول هذا الكتاب. 

التعليقات

  1. Wow, superb blog structure! How lengthy have you been running a blog for?
    you make running a blog glance easy. The whole look of your
    website is great, as well as the content! You can see similar here sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *