Web Analytics Made Easy - Statcounter

عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها هو موضوعنا اليوم في موقع صنع المال حيث أن معظم الناس كانت تعتمد بشكل كبير في الفترة الماضية على مشاهدة مقاطع الفيديو، وذلك خلال فترة جائحة كورونا التي جعلت الأعداد تتزايد وتقبل على الفيديوهات والسوشيال ميديا لمعرفة اخبار العالم من حولنا. 

عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

عملة LPT هي أول بروتوكول لشبكة البث المباشر للفيديو تم إطلاقها في عام 2017 كما أنها تسعى لأن تكون البديل الفعال على blockchain وأن تكون المنصة الفعالة اقتصاديًا لجميع طرق البث المركزي.

كما أن Livepeer الرسمية قد أوضحت أن بث الفيديو المباشر له سوق واسع وسريع وتسعى لإدخال اللامركزية للبيئة وتهدف منصة Livepeer إلى التسهيل في عملية البث المباشر والسماح لكل من لديه الموهبة لتقديم جميع أعمالهم من خلالها ومن خلال الفيديوهات التي تستخدمها هي وتعيد تنسيقه ثم توزعه على كل المستهلكين، ومن خلال استخدامك لمنصة Livepeer يمكنك الحصول على ميزات البث بنصف التكلفة وذلك لأنهم يستخدمون البنية التحيتة من نظير إلى نظير P2P. 

اقرأ أيضاً: كم تساوي عملة ساتوشي الرقمية بالدولار

كيفية عمل مشروع عملة LPT 

وفي أثناء حديثنا عن عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها نذكر أن الشبكة تعتمد على Ethereum الذي يستخدمها مطوري التطبيقات وكل من يشاهدون المحتوى والمذيعين وكل المطورين الذين يرغبون في إضافة مميزات الفيديو في تطبيقيه يمكنه استخدام منصة Livepeer.

ويقوم بدفع الرسوم وإعطاء البيانات الأولية التي تتدفق إلى منصة Livepeer ويعمل هذا المشروع على تحويل الفيديوهات لجميع التنسيقات، وبعدها يصبح جاهزًا للعرض على التطبيقات، وتقوم الشركة بالتوسع مع أكثر من 3500 مندوب من أجل حماية النظام وتقوم بتعويض هؤلاء العمال. 

شاهد أيضًا: عملة ASTR وأهم المعلومات عن مشروعها Astar

مميزات شركة Livepeer | عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

شركة Livepeer من الشركات الفريدة التي لها آثار كثيرة في عالم البث المباشر، وهي من الشركات الرائدة في مجالها ولها العديد من المميزات وبعد ذكرنا ل عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها سوف نذكر أهم مميزاتها في بعض النقاط الآتية: 

  • تستخدم الشركة تقنية blockchain. 
  • تسمح للمستخدمين وجميع المطورين المشاركة في تحسين النظام والإدارة بحرية. 
  • تنتج فيديوهات عالية الجودة. 
  • تسمح للمستخدمين المشاركة على المنصة بعدة طرق. 

اقرأ أيضاً: مستقبل عملة شيبا الرقمية 2023

مؤسس عملة LPT 

مؤسس عملة LPT هو المدير التنفيذي لها هو Doug Petkanics، وهو من نيويورك وقد حصل على درجة البكالوريوس لعلوم الكمبيوتر في جامعة بنسلفانيا، وبعد أن تخرج عمل في Accenture كمحلل، ثم انتقل بعدها إلى شركة Frogmetrics وعمل فيها كمهندس برمجيات.

وقام بالعديد من الانجازات في مجاله، وقد شارك في تأسيس شركة Hyperpublic المخصصة لمؤسسة البيانات كما شارك في تطبيق Apple عام 2015.

استثمار مشروع Livepeer 

بعد تعرفنا على العملة هناك بعض الأشخاص يتساءلون حول الاستثمار في مشروع Livepeer، وهل هو استثمار مفيد أم لا؟ ومن خلال الأحداث التي شاهدناها في العام الماضي يمكن أن نقول أنه استثمار جيد وله فائدة كبيرة تساعده على الانتشار بشكل كبير.

ولكن يجب أن نذكر أن العملات الرقمية غير مستقرة ومتقلبة للغاية فيمكن أن ترتفع مرةً واحدة ويمكن أن تنخفض مرةً واحدة ويعتقد الكثير من المحللين أن هذه العملة سوف ترتفع في المستقبل بشكل كبير، فإذا كنت ترغب بالاستثمار فيها فيجب النظر إلى مستقبلها والتطلع له جيدًا ومتابعة الأحداث بشكل فوري. 

اقرأ أيضاً: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

شبكة Livepeer | عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

كثير من المستثمرين يتحدثون حول مدى درجة آمان شبكة Livepeer، وهل هي مؤهلة للاستخدام بشكل آمن أم لا، شركة Livepeer مبنية على Ethereum blockchain ويتم التحقق من صحة الكتل بشكل جيد.

وتستخدم أنظمة DPoS التي تعتبر الأكثر ملائمةً للبيئة وتتطور بشكل كبير وسريع وسهل كل هذه الاستخدامات والبنائات تنبأ بأن شبكة Livepeer من الشبكات الآمنة والتي لها استخدام جيد في الفترة القادمة حيث تحصل على شهرةً مستمرة بسبب مميزاتها. 

أسعار عملة LPT | عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها

ومن خلال حديثنا عن عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها سوف نذكر أن العملات الرقمية تتغير بسرعة كبيرة في أسعارها والسعر الحالي لعملة LPT هو 8.94 دولار وعلى مدار 24 ساعة.

قد حصلت على 7 مليون متداول فيها، وهي تحتل المرتبة رقم 137 في أسعار العملات وقد تنخفض أو ترتفع خلال الفترة القادمة كما توقع المستثمرين. 

اقرأ أيضاً: سعر عملة لونا

الأسئلة الشائعة 

من أين يمكن شراء عملة LPT؟ 

يجب شرائها من مصادر موثوقة مثل Binance أو Kucoin. 

هل عملة LPT لها مستقبل؟ 

عملة LPT من العملات الرائدة وتنافس الكثير من العملات الأخرى مثل البيتكوين. 

كم عدد العملات الرقمية مثل LPT حول العالم؟ 

وصل عددهم حوالي أكثر من 800 عملة حتى الآن وهناك عملات شهيرة منها البيتكوين وعملة LPT. 

العالم من حولنا يتحول إلى الوضع الإلكتروني التام ،والعملات الورقية بدأت تنتشر بدرجة كبيرة حتى أنه أصبح لا يوجد شخص لا يعرف ما هي العملات الرقمية وقد ظهر العديد منها وما زال يظهر العديد ،ولقد تحدثنا أحد هذه العملات وهي عملة LPT وقد ذكرنا عملة LPT وأهم المعلومات عن مشروعها وكثير من المعلومات حول هذه العملة نتمنى أن تفيدكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *