Web Analytics Made Easy - Statcounter

سعر عملة لونا

سعر عملة لونا

سعر عملة لونا ، على الرغم من المنافسة الشرسة في السوق، ليس من السهل أن تنجح أي عملة جديدة، ويمكن أن تصبح ثقة المستثمرين في عملة لونا واحدة من أفضل 10 عملات في سوق العملات الرقمية في غضون أيام قليلة من إطلاقها.

حققت عملة لونا نجاحًا كبيرًا من أرباح العام الماضي، تجعل العديد من عمال المناجم أكثر تفاؤلاً بشأن وجود برامج تعدين العملات مفتوحة المصدر ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على سعر هذه العملة.

ما هي عملة لونا؟

على الرغم من الخسائر الأخيرة، يستمر سوق العملات المشفرة في النمو من حيث القيمة السوقية وعدد العملات المعدنية الجديدة، ويستمر السوق في تلقي عدد كبير من العملات المعدنية الجديدة الخاصة بمشاريع وشركات في الفضاء. مؤخرًا؟

مشروع سعر عملة لونا الرقمية

مشروع عملة لونا الرقمية

يمكن لحاملي رموز لونا تقديم مقترحات والتصويت عليها. تحافظ على ارتباطها الفردي من خلال خوارزمية تقوم تلقائيًا بضبط عرض العملة الرقمية وفقًا لطلبها. يقوم بذلك عن طريق تحفيز حاملي لونا على تبادل لونا والعملات المستقرة بسعر صرف مربح حسب الحاجة لتوسيع أو التعاقد مع عرض العملة المستقرة لتلبية الطلب.

تمتلك Terra العديد من الشراكات مع منصات الدفع، خاصة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

في عام 2019، أعلنت Terra عن شراكة مع تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الكوري الجنوبي Chai، حيث تتم معالجة عمليات الشراء داخل التطبيق على منصة التجارة الإلكترونية من خلال Terra blockchain وتخضع كل معاملة (في المتوسط) لرسوم يتم تحصيلها بنسبة 2٪ -3٪ من التاجر.

متى تأسست عملة لونا الرقمية

تأسست في يناير 2018 من قبل دانيال شين ودو كوون، تصور الثنائي المشروع كوسيلة لدفع الاعتماد السريع لتكنولوجيا blockchain والعملات المشفرة من خلال التركيز على استقرار الأسعار وسهولة الاستخدام.

يتولى كوون منصب الرئيس التنفيذي لشركة  Terraform Labs، الشركة التي تقف وراء عملة Terra.

قبل تطوير Terra، شارك شين في تأسيس واستضافة Ticket Monster، المعروف أيضًا باسم TMON، وهي منصة تجارة إلكترونية كورية رئيسية.

ما هو سعر عملة لونا؟

أدت هذه التغييرات والتقلبات في سوق العملات المشفرة منذ منتصف أبريل إلى مايو وأوائل يونيو إلى خلق الخوف في قلوب المستثمرين وأصحاب العملات المشفرة، مما دفع معظمهم إلى التخلص من الأموال في حساباتهم. إن الاحتفاظ بهذه العملات ينتظر أن ترتفع أسواقها مرة أخرى لتجنب الخسائر المحتملة، لكن لا ينتظر أي منهما اهرب منه. يتوقع الخبراء

سعر عملة لونا مقابل الدولار

سعر لونا المباشر من Terra اليوم هو 2،5357،452 دولارًا أمريكيًا لكل (لونا / USD) بقيمة سوقية حالية تبلغ 323.25 مليون دولار. وبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة 81.65 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك. يتم تحديث سعر لونا مقابل الدولار الأمريكي في الوقت الفعلي. تم تغيير سعر Terra + 1.91٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

دفعت التغييرات الشركات العالمية الأخرى، وخاصة تلك التي تعتمد على “العملات الرقمية”. إلى تبني نهج جديد يجعل سعر العملة مساويًا للدولار.

كيفية شراء عملة لونا الرقمية

كيفية شراء عملة لونا الرقمية

هناك العديد من الأماكن لشراء عملة لونا المشفرة، ولكن أفضلها هو Binance بسبب الحجم الكبير من المعاملات كل يوم.

شاهد أيضا: ما هي عملة سعودي بيبي Saudi Pepe ؟

شاهد أيضا: كيفية شراء عملة (ARB) Arbitrum من بينانس | دليلك الشامل

شاهد أيضا: معلومات حول العملة الرقمية (ARB) Arbitrum

تحليل سعر عملة لونا

تم إطلاق لونا Coin في مساحة التشفير في أوائل عام 2018 بسيولة إجمالية تزيد عن 30 مليار دولار وعدد من المستثمرين يزيد عن 50 مليونًا، وتهدف لونا Coin إلى الحصول على عملة رقمية قياسية بسعر ثابت بدلاً من النقود الورقية مع تحقيق التكامل الاقتصادي مع الأصول الرقمية الأخرى.

ولديه أساس قوي بعد إطلاق مشروع عملة لونا الدعم الذي أحصل عليه من أكبر المعاملات المصرفية الإلكترونية في العالم، مثل Paypal و Pioneer و ebey Visa، موقع   Alibaba الشهير، هو رؤية هذا المشروع الرائع للإنشاء المستقبلي لشبكة لونا Currency مع بنية تحتية مستقرة على blockchain  للمستخدم نظام التشفير، بروتوكول تشفير مفتوح المصدر هدف بسيط لشركة بحجم التضاريس، لأنها في الأساس شركة برمجيات.

في أوائل مارس 2022، قام مطورو عملة terra usd بضخ سيولة في العملة بإجمالي 2 مليار دولار. وعلى الرغم من ذلك، فقد شهدت الفترة الأخيرة بحرًا من الدماء. أي العديد من الشموع الحمراء، مما يدل على انهيار تسببت عملة لونا في زيادة المعروض في السوق من بداية شهر مايو، والتي وصفها كبار المحللين بأنها أكبر خسارة مسجلة في تاريخ السوق. العملة المشفرة، فقدت لونا حوالي 99٪ من قيمتها.

انهيار عملة لونا

بعد الخسارة الأخيرة لعملة لونا في الماضي، أعلن الفريق عن إنشاء نظام ثابت لشبكة تيراوسد. وهو رمز ust، للعناية ببروتوكول مجال التحدي بإصدار رمز ثانٍ، مما زاد من استخدام العملة. لتوسيع العديد من الأهداف حتى لا تخسر مرة أخرى.

هناك رابط جديد في شبكة terra classic التي تعمل بكامل طاقتها لإصلاح سعر عملة لونا ويعمل فريق لونا أيضًا على تثبيت بروتوكول العقد الذكي وهو أن Terra سيكون البنك المركزي للعملات المشفرة.

نعتقد أن هذه المعلومات عن سعر عملة لونا ستكون مفيدة لمتتبعي عملات الكربتو. سنواصل تحليل ومراقبة أسعار عملة لونا والتحديث حال وجود أي تحولات. كما دائماً، نرحب بتعليقاتكم وأفكاركم حول هذه العملة والسوق الكربتو بشكل عام. شكراً لزيارتكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *