Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal من خلال موقعنا صنع المال سنتعرف وإياكم على كيفية سحب الأموال من Tik Tok، حيث حظي TikTok كمنصة لمشاركة الفيديو بشعبية كبيرة في فترة زمنية قصيرة، فضلاً عن وسائل الترفيه التي يوفرها هذا التطبيق.

فمن الممكن كسب المال من خلاله بعدة طرق، ولكن السؤال الأهم ، كيف تسحب المال أو العملات من TikTok؟ إذا كنت قلقًا بشأن هذه الإجابة اطمئن سنتعرف معاً على الجواب عبر موقع صنع المال.

طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

يتيح TikTok سحب الأموال بحد أدنى 50 دولارًا، وهناك أيضًا حد سحب يومي قدره 1000 دولار في اليوم، والميزة أن TikTok لا يأخذ عمولة على الأموال أو عمليات سحب الأرباح، و لكن موقع باي بال الخاص بالمستخدم يأخذ بعض العملات المعدنية، اعتمادًا على مكان تواجد عميل PayPal.

وربما تستغرق عمليات السحب 15 يومًا على الأقل لتظهر في حسابات PayPal للمستخدمين ويعتبر الحد الأقصى من الوقت ليظهر المبلغ في حساب الباي بال خلال 21 يومًا.

اقرأ أيضًا: كيف أكون داعم مخفي في التيك توك Tik Tok

شاهد أيضًا: سحب ارباح تيك توك فودافون كاش

أهم عوامل الربح في Tik Tok

لكي تستطيع الربح من تيك توك والاستفادة من عملاته واستغلاله كدخل آخر لك وليس فقط وسيلة ترفيه يتوجب توافر عدة أمور في محتواك حتى يجذب الآخرين وتكسب النقاط والتفاعل ويصبح لك شعبية، وتتمثل هذه الأمور في عدة نقاط وهي :

  • انتشار المحتوى: وذلك لأنه كلما زادت شعبية وجمهورية الفيديو ، زادت فرصة الكسب.
  • طول مدة الفيديو: حيث يفضل أن تعتمد على مقاطع الفيديو القصيرة والجذابة، وذلك لأن مقاطع الفيديوهات الطويلة قد تجعل البعض يشعر بالملل ولا يكمله، كما أنها تقلل من سرعة انتشار الفيديو.
  • عدد مرات الإعجاب والقلوب والهدايا: حيث كلما زاد هذا الرقم، تمت تصفية المزيد من المحتوى لأشخاص آخرين ، وانتشاره على نطاق أوسع ، وهذا ما يجذب مالكي العلامات التجارية والمنتجات لترويج خدماتهم ومنتجاتهم من خلالك كصانع محتوى محبوب ولديه شعبية.

اقرأ أيضًا: تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجاناً

شاهد أيضًا: كيف أحط حسابي البنكي في التيك توك

اهم طرق سحب المال من Tik Tok

يتيح برنامج TikTok طريقتين لسحب الأموال هما طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal لكن الحد الأدنى لمبلغ السحب قد يختلف باختلاف الطريقة التي تختارها، و تتم هذه العملية الخاصة بالسحب عبر خيار رصيد الحساب، ثم تقوم بخيار سحب الأموال وتعين انت طريقة السحب على “سحب الأموال من TikTok” لذلك دعنا نخبرك المزيد عن هاتين الطريقتين:

  • حساب PayPal: هو إحدى البنوك الإلكترونية ويسمح لك بعملية سحب الأرباح من TikTok إليه، وبعدها يمكنك تحويلها إلى بطاقتك، ويعتبر الحد الأدنى للمبلغ الذي تستطيع سحبه باستخدام الباي بال خمسين دولارًا.
  • الحساب البنكي: و الحد الأدنى للسحب من الربح 30 دولارًا يتم تحويله إلى الحساب المصرفي للمستخدم، وعند تفعيلك لهذه الطريقة يلزم إدخال رمز خاص يذهب إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي الخاص بك، و يجب أيضًا ملاحظة أن هذا الرمز يتم إدخاله باللغة الإنجليزية فقط، وبعد أن تنتهي من تلك الخطوة، اضغط على زر “ربط الحساب” ، ثم أدخل المعلومات المطلوبة منك، ثم اضغط على زر “تم”، بعد أن تدخل المعلومات المطلوبة منك لكي يتم تفعيل الحساب المصرفي الخاص بك.

اقرأ أيضًا: ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

ختاما يعتبر تطبيق TikTok واحد من أفضل التطبيقات التي انتشرت بسرعة كبيرة وحصلت على شعبية ضخمة في وقت قصير وصغير، حيث بلغ مستخدمي هذا التطبيق حوالي 85 مليون شخص على مستوى العالم، ويعتبر أهم ما ساعد على انتشار هذا التطبيق هو إمكانية مده بالربح للمستخدمين، وبالإضافة أيضًا إلى وسائل الترفيه التي يوفرها، وبهذا نكون قد عرضنا لك طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal وأهم عوامل الربح فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *