Web Analytics Made Easy - Statcounter

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر ،  أعلنت إدارة تويتر عن تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في المنصة في تدشين حملة اهتمام واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي. فتزايد الفضول لدى الجمهور لمعرفة حقيقة الخبر والتفاصيل الكاملة المتعلقة به. وظهرت هذه الحملة على نطاق واسع في محركات البحث الإلكتروني، وذلك لمعرفة كل شيء عن كيفية التغريد بالصوت وتشغيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر. وسنناقش في مقالنا هذا على موقع صنع المال كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، بما في ذلك كيفية التسجيل بالصوت.

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

في الساعات الأخيرة، انتشرت أخبار على المواقع البحثية حول قرار إدارة منصة تويتر لتفعيل خاصية المكالمات الصوتية والمرئية فيها. أصبح هذا الخبر يتداول بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل الناس عن حقيقة هذه الخاصية وإذا كان سيتم تطبيقها أم لا. ومع ذلك، صرحت بعض المصادر الرسمية بأن هذه الخاصية سيتم تفعيلها قريبًا وسيتم تطبيق بعض المزايا الإضافية معها.

شاهد أيضًا:

ما هي منصة ماستودون Mastodon| وهل ستصبح بديًلا منافسًا لتويتر؟

ما هي منصة Bluesky بلوسكاي | هل ستصبح المنصة بديلًا لتويتر

طرق زيادة متابعين تويتر 2023

كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر

تفاصيل تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

تفاصيل تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

يشمل تمكينك لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر المساهمة في إنشاء محتوى أكثر تنوعًا وقيمة وتواصلًا بين المستخدمين. ستجد زرًا جديدًا في الشاشة الرئيسية لتطبيق تويتر يعتبر نُقطة الوصول إلى الوظيفة الجديدة، وسيمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مرئية بشكلٍ فردي أو مجموعات. سيتم تفعيل هذا الخيار في الميزات الجديدة أولًا على نظام التشغيل iOS و Android، وسيتم تمديد هذا الوضع الجديد للأجهزة المحمولة وعبر الكمبيوتر في الأشهر القليلة القادمة.

كيفية تسجيل تغريدة صوتية في تويتر

وفي صدد الحديث حول حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر ، اهتم العديد من المستخدمين على تويتر بكيفية تسجيل التغريدات صوتًا أثناء التنقل، حرصًا على الاستكشاف والتعرف على محتويات تلك الميزة، المزمع إطلاقها بعد الاطمئنان على نجاحها. فأصبح تسجيل التغريدة بالصوت، من ضمن خيارات الميزة المقدَّمة، الذي يتضمن الخطوات التالية.

  • اضغط على أيقونة كتابة تغريدة.

  • ثم اضغط على أيقونة الصوت.

  • بعد ذلك، يتم الضغط على أيقونة “تسجيل” الحمراء.

  • سيظهر خيار لإضافة نص لتغريدة أو إنشاء سلسلة جديدة من التغريدات.

  • يمكن تسجيل رسالة صوتية فردية لمدة دقيقتين وعشرين ثانية في الموقع المحدد.

  • في حال كانت الرسالة أكبر في الحجم من رسالة واحدة، فسيتم تجزئتها تلقائيًا إلى سلسلة تضم حتى 25 رسالة.

  • في النهاية انقر على رمز التغريد لإرسال الرسالة بشكل مباشر.

طريقة تشغيل تغريدة صوتية في تويتر

يرغب الكثير من مستخدمي منصة تويتر في معرفة كيفية استخدام التغريدات الصوتية التي يتم إرسالها من قِبَل الأشخاص، وذلك لأن شغفهم يزداد في انتظار تفعيل هذه الميزة خلال الساعات المقبلة، ويتم تشغيل التغريدات الصوتية بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية.

  • انتقل إلى التسجيل الصوتي الموجود على صفحة المرسل.

  • بعد ذلك، اضغط على الصورة الصغيرة لتغريدة الصوت.

  • ستبدأ المؤثرات الصوتية بالعمل بعد ذلك، ويمكن الآن إيقافها بعد إنهائها لتشغيلها.

  • بالإمكان أيضًا رؤية الشروحات الموجودة عن التغريدات الصوتية من خلال النقر على رمز “cc”.

مكالمات الفيديو قادمة إلى تويتر

إدخال الرسائل المشفرة هو تحرك مهم لتويتر في الالتزام بخصوصية المستخدمين. كشفت الشركة في عام 2018 عن خطأ يسمح للمطورين لتطبيقات الجهات الخارجية بالوصول إلى الرسائل المباشرة لبعض المستخدمين، مما أثار قلق المستخدمين بشأن الأمان الخاص ببياناتهم.

من خلال إدخال الرسائل المشفرة، ستعطي تويتر المستخدمين مستوى أعلى من الثقة في الحفاظ على سرية اتصالاتهم الخاصة. ومع ذلك، فإن وجود ماسك سيؤثر على بيئة تويتر بشكل عام، حيث سيسمح للمستخدمين بالدردشة الصوتية والمرئية بطريقة مشابهة لفيس تايم. هذه الميزة تتيح للمستخدمين الاتصال دون الحاجة لإعطاء أرقام هواتفهم، وسيمكنهم التنافس مع منصات الاتصال الصوتية والمرئية الأخرى عبر الإنترنت.

وبهذا القدر أعزائي الكرام انتهينا من شرح مقالنا بعنوان حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر ، الذي وضحنا لكم التفاصيل الهامة التي تثير تساؤلات المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *