Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر

كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر

كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر أطلقت شركة Twitter ميزة جديدة للرسائل الصوتية في خاصية DMs  يمكن من خلالها إرسال الرسائل الصوتية، تمت التجربة الأولية لهذه الميزة في 3 دول على مستوى العالم، وبعد ذلك تم إطلاقها لجميع مستخدمي هواتف Android  و iOS  في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، ما زالت هذه الميزة في مرحلة تجريبية ومن الممكن أن يستغرق بعض الوقت لتعميمها على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وسوف نوضح لكم عبر موقع صنع المال التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع بالتفصيل.

كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر

إذا كنت مستخدمًا في دول مثل الهند والبرازيل واليابان، فيجب أن تكون لديك القدرة على إرسال رسائل صوتية بسهولة في رسائل مباشرة، أطلقت تويتر هذه الميزة في فبراير وأشارت إلى أنها ستتاح بتدريج، يبدو أنه يعمل فقط على تطبيق تويتر للهواتف المحمولة ولن تتمكن من إرسال رسائل صوتية عبر موقع سطح المكتب، يجب أن تقوم بتحميل تطبيق تويتر من Google Play أو App Store وتسجيل الدخول لتبدأ استخدامه، على أي حال، اتبع الخطوات البسيطة التالية لإرسال رسائل صوتية في تويتر:

  • قم بفتح تطبيق تويتر، ثم اضغط على الرمز الذي يتغير شكله إلى رسالة خاصة (DM) في الزاوية السفلية اليمنى من الشريط العلوي للتبويبات.
  • اضغط على الرمز الخاص بالرسائل الجديدة الموجود في الجزء الأسفل الأيمن من الشاشة.
  • يجب عليك البحث عن الشخص الذي ترغب في إرسال رسالة صوتية له على تويتر. يمكنك إرسال رسائل صوتية لأي مستخدم على تويتر دون الاهتمام بما إذا كنت تتابعهم أو يتابعونك ما دامت رسائلهم المباشرة مفتوحة للتواصل.
  • اضغط على الرمز المخصص لتسجيل الصوت الموجود في القسم السفلي، وذلك بجوار شريط النص.
  • يجب على Twitter أن يطلب الإذن لتسجيل الأصوات، ثم يمكن البدء في التسجيل بعد الحصول على الأذونات، يسمح Twitter بتسجيل رسائل صوتية تصل إلى 140 ثانية تقريبًا لكل رسالة.
  • عند الانتهاء اضغط زر التسجيل الصوتي سيظهر رسالة صوتية في شريط النص الخاص بك، ويمكنك تشغيلها مرة واحدة لترى كيفية الظهور، وإذ لم تعجبك يتم توفير خيار الإلغاء لتجاهل التسجيل الصوتي وإعادة التشغيل مرة أخرى.
  • إذا كانت جودة التسجيل الصوتي جيدة يتم النقر على أيقونة السهم الموجودة بجانب المقطع الصوتي لإرسال.

شاهد أيضا: حقيقة تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تويتر

شاهد أيضا: طرق زيادة متابعين تويتر 2023

كيفية التغريد بصوتك على تويتر

استكمالًا لحديثنا عن كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر فإن وظيفة الصوتية المتميزة تسهل تغريدك بصورةٍ سهلة وسريعة أثناء التحرك، إذ تم إضافة تسمياتٍ توضيحيةٍ تلقائية لتطوير دقّة وفائدة هذه الميزة للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمثل الطريقة فيما يلي:

  • انقر على أيقونة كتابة تغريدة.
  • انقر على أيقونة الصوت.
  • اضغط على الزر الأحمر المخصص للتسجيل لبدء تسجيل رسالتك، ثم اضغط على “تم” عند الإنتهاء.
  • أمامك الخيار لإضافة نص تغريدة أو بدء سلسلة من التغريدات، يُمكنك تُسجيل رسالة صوتية فردية تستمر لمدة دقيقتين و20 ثانية لكل تغريدة، إذا كانت رسالتك أطول من ذلك، سيتم تقسيمها تلقائيًا إلى سلسلة تصل إلى 25 تغريدة.
  • عندما تكون مستعدًا، اضغط على الزر المخصص لنشر التغريد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا والذي عرضنا خلاله كيفية تفعيل الرسائل الصوتية في تويتر الميزة المضافة بتويتر مؤخرًا، بالإضافة إلى توضيح كيفية التغريد بصوتك على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *