Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك Tik Tok

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك Tik Tok

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok والتي تُعد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا الآن، والكثير من مستخدمي المنصة يرغبون في التمتع بقدر من الخصوصية، ولقد اهتمت المنصة بخصوصية المستخدمين وأتاحت لهم فرصة التخفي، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كيفية التخفي على التيك توك.

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك Tik Tok

منصة التيك توك من أشهر منصات التواصل الاجتماعي، والتي يكثر استخدامها بين المراهقين والشباب، وبمجرد أن يقوم الآخرون بإنشاء مقاطع الفيديو تبدأ الفيديوها بالظهور بشكل منتظم داخل المنصة، ويمكن للآخرين رؤيتها والإعجاب بها، ومشاركتها أو تحميلها على الهاتف.

وعلى الجانب الآخر نجد أن هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية، فلا يرغبون أن يرى نشاطاتهم  أحد، ولذلك نجدهم يبحثون عن اجابة سؤال كيف أكون داعم مخفي في التيك توك؟ والجدير بالذكر أن منصة التيك توك اهتمت بذلك من خلال توفير سياسة خصوصية تتيح للمستخدمين فرصة إخفاء الإعجابات وجميع النشاطات الأخرى.

ولتكن داعم غير ظاهر على منصة التيك توك يجب عليك تعديل الإعدادات الخاصة بالخصوصية والموجودة في قسم الأمان، ثم القيام بإخفاء الإعجابات والنشاطات التي تتم على مقاطع الفيديو؛ حيث أنه من خلال الإعجاب بمقطع الفيديو يتمكن صاحب المحتوى من أن يعرف أن المحتوى قد حاز على إعجابك.

خوارزمية التيك توك تستطيع أن تقوم بتحديد المحتوى الذي تهتم به وترغب في مشاهدته في المستقبل، وهذا الأمر قد يتعارض مع خصوصية العديد من الأشخاص، ولذلك أتاحت المنصة للمستخدمين خاصية التحكم وتحديد الأشخاص الذين يقدرون على رؤية نشاطاتهم المختلفة مثل الإعجابات، أو المشاركات، أو التعليقات.

شاهد أيضًا: وكالات التيك توك ماهي؟

خطوات اخفاء الاعجابات على منصة تيك توك

استكمالاً لإجابة سؤال كيف أكون داعم مخفي في التيك توك؟ وكأحد الإجراءات التي يرغب بها المستخدم وهي اخفاء الاعجابات على منصة TikTok والتي تتم باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على تطبيق Tik Tok.
  • الضغط على أيقونة (profile) أو الملف الشخصي الموجودة أسفل الجهة اليمنى من التطبيق.
  • النقر على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة يمينًا.
  • النقر على زر الخصوصية.
  • تمرير الصفحة لأسفل ثم الضغط على قسم الأمان.
  • البحث عن الاعجابات، ثم تحديد من يمكنه مشاهدة الإعجابات من الخيارات التالية (الجميع/ أنا فقط).
  • ولجعل الاعجابات على مقاطع الفيديو غير ظاهرة فيجب النقر على (أنا فقط).

وللتأكد من أنه تم تفعيل وضع الخصوصية وإخفاء الاعجابات عن الآخرين، بحيث يراها المستخدم فقط، فيجب النقر على الملف الشخصي، ثم الضغط على شعار القلب الموجود أعلى الشاشة، فإذا كان القلب يظهر في منتصفه خط، فهذا يدل على تفعيل وضع الخصوصية بنجاح.

داعم خفي على منصة التيك توك

للحصول على حساب داعم غير ظاهر على منصة التيك توك يجب أن يكون في وضع ملف خاص، ونتيجة لذلك فيجب على الداعم المخفي أن يدرك أن الأشخاص القادرون على متابعته ومشاهدة البث الحي، ومشاهدة الفيديوهات، وتسجيل الاعجابات والتعليقات هم فقط الأشخاص الذين سمح لهم بذلك ووافق على متابعتهم له.

في حين أن الأشخاص الآخرون لن يتمكنوا من القيام بتنزيل الفيديوهات الخاصة بالدعم المخفي أو إنشاء دويتو معه أو حتى دمج الفيديوهات الخاصة به.

والجدير بالذكر أنه في حالة كان حساب المستخدم عام أو خاص، فيمكنه بسهولة تحديد الجمهور الذي يرغب أن يرى فيديوهاته، وذلك من خلال فتح إعدادات الخصوصية الخاصة به.

طريقة تحويل حساب التيك توك إلى حساب مخفي

يمكن تحويل حساب التيك توك إلى حساب داعم مخفي عن النقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في التطبيق ثم اتباع ما يلي:

  • الذهاب أعلى اليمين والنقر على أيقونة الثلاث خطوط.
  • النقر على الإعدادات والخصوصية.
  • النقر على زر الخصوصية.
  • ثم تفعيل حساب خاص.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بالإجابة على سؤال كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok، وذكر خطوات اخفاء الاعجابات، وتوضيح طريقة تحويل الحساب إلى حساب داعم مخفي، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *