Web Analytics Made Easy - Statcounter

‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح حيث أن تطبيق التيك توك نجح في شريحة كبيرة من المستخدمين خلال فترة قصيرة من الزمن، ونحن في موقع صنع المال سنوضح لكم كيفية سحب المبالغ المالية التي تم الحصول عليها من منصة التيك توك فتابعونا.

‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

في بداية ظهور تطبيق التيك توك لم يكن لديه أي طريقة يستطيع المستخدم الكسب منها سوى الرعاية، ولكن مع زيادة عدد المستخدمين تم تطوير المنصة وأتاحت نظام كوينز “coins” بحيث يتم تشجيع المستخدمين على استخدام التطبيق ونشر المزيد من مقاطع الفيديو.

ومن خلال السطور القادمة سنشرح لكم كل التفاصيل الخاصة بتطبيق التيك توك، وكيفية الحصول على الأرباح منه باستخدام حساب الباي بال.

شاهد أيضًا: طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

نبذة عن تطبيق تيك توك Tik Tok

نبذة عن تطبيق تيك توك Tik Tok

منصة التيك توك ظهرت للمرة الأولى في دولة الصين في أواخر عام 2016 وكانت وقتها يطلق عليها “A.me”، وبعد ذلك بشهرين تغير الإسم إلى “Douyin”، وبعد سنة على ظهور التطبيق وانتشاره في جميع دول العالم تغير اسمه إلى “TikTok”.

والتيك توك عبارة عن خدمة من خدمات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين نشر المحتوى في صورة مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن ثلاثة دقائق فقط، والجدير بالذكر أن التطبيق انتشر خلال فترة قصيرة خاصة بين المراهقين من الشباب والبنات.

شاهد أيضًا: كيف أحط حسابي البنكي في التيك توك

ما هي عملات التيك توك

في بداية الأمر وقبل توضيح ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح يجب توضيح أن عملية  الربح من التيك توك كانت تعتمد فقط على الرعاية، ولكن بعد نجاحه في تكوين قاعدة ضخمة من المستخدمين تم إضافة عملة افتراضية تُعرف ب “coins” يستطيع المستخدمين دفعها لمقدمي المحتوى تعبيرًا عن الإعجاب بالمحتوى وتقديرًا للمجهود المبذول.

وتلك العملات الافتراضية “المعدنية” تم ربطها بحساب المستخدم بحيث يستطيع تحويلها إلى عملات نقدية يستطيع الحصول عليها وسحبها، وليتم ذلك يجب توافر بعض الشروط التي من خلالها يتم سحب الأرباح بنجاح.

اقرأ أيضًا: سحب ارباح تيك توك فودافون كاش

طرق كسب المال من TikTok

قبل أن نبدأ بسرد ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح سنوضح لكم أولاً أبرز طرق الربح من منصة التيك توك والتي تتمثل فيما يلي:

  • الربح من خاصية البث الحي لمقاطع الفيديو؛ حيث خلال البث المباشر يقوم المتابعين بإرسال الكوينز، وهذه الطريقة تحتاج إلى قاعدة كبيرة من المتابعين.
  • الاستفادة من نشر مقاطع قصيرة من الفيديوهات المميزة ذات المحتوى الإبداعي والذي يعمل على استقطاب أكبر عدد من المتابعين.
  • الربح عن طريق التسويق بالعمولة، وذلك عن طريق الإعلان عن سلعة أو خدمة بالتحدث عنها في  مقاطع فيديو قصيرة مع تقديم العروض التي تعمل على جذب المتابعين وتشجيعهم على الشراء.
  • من خلال المكافآت وهي خدمة جديدة أضافها التيك توك مؤخرًا، ولم يتم تفعيلها في جميع الدول، ويستطيع المستخدم الحصول على المكافأة من خلال نشر التطبيق ومشاركته مع أشخاص لم يستخدموه من قبل، أو عن طريق مشاهدة الفيديوهات ومقدار الربح يتناسب مع مدة المقطع.

أهم عوامل الربح في التيك توك

تتوقف عملية الكسب من تطبيق التيك توك على العديد من العوامل أبرزها يتمثل في الآتي:

  • مدى انتشار الفيديوهات القصيرة حيث كلما حقق الفيديو مشاهدات عالية كلما زاد الربح.
  • مدة الفيديو حيث أن مقاطع الفيديو الطويلة تتسبب في إصابة المشاهد بالملل، ومن ثم تشكل عائق في سرعة نشر الفيديو وانتشاره.
  • عدد القلوب واللايكات التي يتم الحصول عليها حيث كلما زاد عدد اللايكات على الفيديو كلما أدى ذلك إلى انتشاره بشكل سريع وعلى نطاق واسع.

طرق سحب المال من تيك توك

في نطاق حديثنا عن ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح فإن التطبيق يتيح للمستخدم طريقتان لسحب الأرباح وهما كالآتي:

  •  من خلال باي بال “PayPal” والذي هو عبارة عن مصرف إلكتروني يوفر للمستخدمين خاصية الحصول على الاموال وسحبها من التيك توك وتحولها إليه، وبعد ذلك يتم تحويلها إلى بطاقة المستخدم، وقيمة الحد الأدنى للسحب 50 دولار.
  • السحب من خلال الحساب البنكي وتتطلب هذه الطريقة من المستخدم عند التفعيل أن يتم كتابة الكود المرسل عبر الهاتف المرتبط بالحساب البنكي وبعد إدخال الكود باللغة الإنجليزية يتم النقر على ربط الحساب ثم كتابة كافة المعلومات المطلوبة و النقر على تم، والحد الأدنى لقيمة السحب هي 30 دولار.

طريقة ربط حساب باي بال بحساب تيك توك لسحب المال من التيك توك

طريقة ربط حساب باي بال بحساب تيك توك لسحب المال من التيك توك

يجب على المستخدم في البداية إنشاء حساب على التيك توك وإنشاء حساب على باي بال، مع مراعاة مطابقة اسم التيك توك لحساب باي بال، وبعد نسخ الرابط الخاص بحساب المستخدم على باي بال ثم بدء تسجيل الدخول إلى التيك توك.

تشغيل حساب paypal على الهاتف ثم الدخول إلى الحساب بإدخال بيانات المستخدم، ومن ثم النقر على (الإعدادات) الموجودة أعلى الصفحة جهة اليمين، والذهاب إلى الرابط الموجود تحت صورة الملف الشخصي ثم نسخه.

الدخول إلى التيك توك ثم فتح الملف الشخصي للمستخدم، والنقر على (الإعدادات) الموجودة أقصى يمين الصفحة، ثم النقر على أيقونة الـ 3 نقاط، ثم الضغط على (Balance)، الآن سيظهر للمستخدم عدد العملات الموجودة في حسابه، ثم النقر على (السحب).

الآن يتم النقر على أيقونة (باي بال) الظاهرة بين الخيارات في قائمة حساب السحب، وإدخال البريد الإلكتروني الذي يرتبط بحساب الباي بال، وهنا سيطلب التطبيق الحساب الخاص بالمستخدم على باي بال فيتم لصق الرابط الخاص ب (PayPal).

الأسئلة الشائعة حول ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

1000 مشاهدة تيك توك كم تحقق؟

كل 1000 مشاهدة على التيك توك تمنح المستخدم ربح يتراوح بين 2 و 4 دولار.

كم فلوس الأسد في التيك توك؟ 

قيمة هدية الأسد في التيك توك هو (29999) عملة نقدية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح، وتوضيح أبرز طرق الربح من منصة التيك توك، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *