Web Analytics Made Easy - Statcounter

رابط تجنيد الأمن العام 2023

رابط تجنيد الأمن العام 2023

رابط تجنيد الأمن العام 2023 ، أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن عن فتح باب التقديم للتجنيد داخل الأمن العام والالتحاق بالوظائف التي تم الإعلان عنها. يمكن للرجال والنساء الذين يرغبون في الانضمام إلى الأمن العام تقديم طلباتهم من خلال موقع المديرية الالكتروني. ومن المقرر أن يستمر فتح باب التقديم لحوالي شهر. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على التسجيل في رابط التجنيد ابقى معنا.

رابط تجنيد الأمن العام 2023

تسجيل التجنيد في الأمن العام يتم من خلال تعبئة النموذج المتاح في موقع المديرية، وتقديم جميع الوثائق المطلوبة به. وقد وضعت المديرية طرق سهلة لتقديم طلبات التجنيد لتسهيل عملية التقديم.

علاوة على ذلك، تتيح المديرية فرصة للراغبين في التسجيل لتجنيد الأمن العام الانضمام إلى مختلف الوظائف المتاحة، مثل العمل في مجالات الأمن والتحقيق والتفتيش وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتلقى المتدربون تدريباً شاملاً للإعداد للوظيفة العامة.

إن عملية التقديم على تجنيد الأمن العام هي خطوة رائعة لتحقيق الأهداف في الحياة، والوصول إلى طموحاتكم. ولذلك إن كنتم مهتمين في الالتحاق بالأمن العام الأردني، فلا تفوتوا الفرصة للتقدم وتحقيق ذلك.

شاهد أيضا: “اضغط هنا” رابط تجنيد الأمن العام 2023

شاهد الان: رابط تسجيل كلية الأميرة منى للتمريض 2023

شروط التسجيل في تجنيد الأمن العام 2023

تعتبر قوات الأمن العام من الأجهزة الأمنية المهمة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتمتع بثقة المواطنين بفضل دورها الحيوي في حفظ الأمن والإستقرار في البلاد. لتحقيق هذا الدور، تطلب المديرية تجنيد أفضل الكفاءات البشرية، على أن يتوفر في المتقدمين شروط محددة وفقاً للمعايير المعتمدة.

  • أن يكون المتقدم من جنسية أردنية أصلية.
  • أن لا يتجاوز عمر المتقدمين 27 عاماً حتى نهاية العام 2023.
  • يجب أن يتوافق طول المتقدمين مع وزنهم، وعليه أن يكون طول الرجال لا يقل عن 168 سم، والنساء لا يقل عن 160 سم.
  • يجب أن يكون المتقدم عزباء.
  • أن لا يكون المتقدم أو المتقدمة سبق لهم العمل في القوات المسلحة أو أي من الأجهزة الأمنية الرسمية.
  • يجب على الراغبين في الإنضمام إلى قوات الأمن العام احترام كافة الشروط المذكورة أعلاه، ومراجعة المديرية لتقديم الطلبات بحسب الخطوات المعتمدة من قبل الجهات المختصة.

وفي الختام، يجب على كل المتقدمين على الوظائف في الأمن العام أن يلتزموا بشروط التقديم، كما ينبغي عليهم التحلي بالجدية والإخلاص في حين العمل ضمن القوات الأمنية لحماية الوطن والمواطنين.

شاهد الان: رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

خطوات التسجيل في رابط تجنيد الأمن العام 2023

  • تفضلوا بزيارة موقع المديرية الإلكتروني، من خلال الرابط التالي dpatajneed.jaf.mil.jo
  • قوموا بعملية التسجيل على الموقع، وملئ النموذج المطلوب بالمعلومات الشخصية الخاصة بكم، كالاسم والعنوان وطريقة التواصل.
  • ثم اختيار المهنة التي تريد التقدم لها من بين الوظائف التي أعلنت عنها المديرية.
  • تأكيد إتمام العملية من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكم، والذي سوف يتلقاه المتقدمون بعد التسجيل.

وللوصول إلى رابط تقديم تجنيد الأمن العام لعام 2023، فإنكم تستطيعون الدخول على الموقع الإلكتروني للمديرية psd.gov.jo ، وستجدون في حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمديرية، ومنها الفيسبوك و تويتر، روابط سهلة للوصول إلى صفحة التسجيل.

شكرا لزيارتكم رابط تجنيد الأمن العام 2023. نأمل أن كانت المعلومات المقدمة مفيدة لكم. إذا كان لديكم أي أسئلة، يمكنكم التواصل معنا عبر الرابط المذكور أعلاه. مع تمنياتنا بكل التوفيق والنجاح في حياتكم المهنية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *