Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب علاقات خطرة محمد طه pdf

تحميل كتاب علاقات خطرة محمد طه pdf

تحميل كتاب علاقات خطرة محمد طه pdf، يبحث هذا الكتاب حول ظاهرة العنف الأسري والإساءة إلى المرأة، والتي تُعَد من أكثر المشكلات التي يواجها المجتمع في الوقت الحالي، حيث انه يشفِى قلبك من مخلّفات ضغائن الماضي، تمكّن الكاتب من تقديم شيء جديد للقراء، مستخدماً أسلوب جزل يتميّز بالوضوح والفصاحة، وذلك في كتابه عن العلاقات ذات الأثر السلبي على الروح والعقل، وإذا كنت ترغب في قراءة هذا الكتاب المجاني PDF، فإنّ موقع صنع المال يضعه بين يديك.

 تحميل كتاب علاقات خطرة محمد طه pdf

كتاب “علاقات خطرة” هو واحد من أفضل الكتب العربية التي اشتهرت بشدة ونشر كثيرًا كنسخة إلكترونية بسبب مجموعة رائعة من الجمل والاقتباسات المذهلة التي أثروا بها القُراء، نجح الدكتور محمد طه في اختيار المعلومات بحذافيرها وإغناء فكره، وانضمام هذه المعلومات لصورة شاملة جامعة لها.

سار هذا في صالح تجربة قِرَاءَـــــــِه، يجب التأكيد على أن “علاقات خطرة” هي كتاب يندرج ضمن فئة الكتب الخاصة بعلم النفس، ويتحدث بشكل مفصل عن العلاقات التي يمكن أن تسبب ضغطًا نفسيًا وتأثيرًا سلبيًا على حالات الإنسان، والآن بإمكان الجميع تحميل نسخة PDF من “علاقات خطرة” مجانًا من هذا الموقع.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا pdf

 مؤلف كتاب علاقات خطرة 

مؤلف كتاب العلاقات الخطرة هو محمد طه، كاتب ومؤلف واستشاري في الطب النفسي، وهو من مصر وولد في محافظة المنيا، لديه عدد من الكتب والمؤلفات الأدبية التي تُساعد القراء على تحسين حياتهم، من بين الأعمال الأدبية الرئيسية التي ألّفها.

  • كتاب الخروج عن النص.

  • ذكر شرقي منقرض.

  • لا بطعم الفلامنكو.

  • علاقات خطرة.

ملخص كتاب علاقات خطرة pdf

يشرح الكاتب في نصه كيف يمكن للفرد أن يتعرف على صفاته الجسدية والأخلاقية. كما أضاف الكاتب بأن من المهم أن يحب الإنسان شخصيته فعلًا، حتى يستطيع التعامل مع نفسه بطريقة صحية. وقد شدَّد الكاتب على أن هناك ثلاثة أنواع من الشخصيات، والتي تظهر بشكل واضح حسب نوع الموقف الموجود.

يتحدث الكاتب عن المسائل المهمة والضرورية التي تبني أو تهدم أي علاقة، وأشار إلى الصفات والأشياء الضرورية التي يجب إتاحتها في شريك الحياة أو طرف العلاقة الآخر، فهل يتعامل هذا الطرف بطبيعته وفطرته كما هو، أم يتصنع في تعامله محاولًا إظهار صورة أفضل من شخصيته من جانب للآخر، وسوف تظهر سرعان ما طبيعة شخصية هذا الشخص، بمرور الوقت، تتكشف الحقيقة.

 وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص تحميل كتاب علاقات خطرة محمد طه pdf، وجميع التفاصيل التي تخص هذا الكتاب والمؤلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *