Web Analytics Made Easy - Statcounter

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن، هو موضوع يبحث عنه الكثير من الطلاب والطالبات المشتركين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة. وللمساعدة في العثور عليه، قد قام موقع صنع المال بجمع كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول هذا الرابط وما يتضمنه من نتائج الشامل.

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

تم الإعلان عن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الربيعية 2023 في الأردن قبل قليل، وذلك للطلاب والطالبات جميعاً. أفاد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، أحمد العجلوني، في مؤتمر صحفي، بنتائج دورة الشامل الخاصة بالعام 2023 عبر الإنترنت لجميع الطلاب.

بدأت الدورة الربيعية للامتحانات النظرية عام 2023 في الثالث والعشرين من شهر مايو/أيار، حيث تقدّم حوالي 5966 طالبا وطالبة من 51 كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة لإجرائها بإشراف جامعة البلقاء التطبيقية. صرح العجلوني بأن الاختبارات النظرية كانت موحدة بالكامل، فتم تحديد 19 قاعة للاختبارات النظرية في 15 موقعًا مختلفًا في المحافظات.

أشار العجلوني إلى أن جميع مراكز الاختبار تم رصدها بواسطة غرفة العمليات في وحدة التقييم والامتحانات العامة من خلال المراقبة الإلكترونية، وعلى هذه الامتحانات عمل أكثر من 400 موظف من العاملين في الجامعة والكليات الجامعية والجامعة المتوسطة الوطنية.

  • يمكن الحصول على نتائج الامتحان الشامل للدورة الربيعية عام 2023 عبر الرابط المباشر المتاح من هنا.

نسبة النجاح في نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

تم بلوغ نسبة النجاح العامة في نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023، عدد الطلبة الذين استوفوا متطلبات النجاح في الامتحان بلغ (4010) أربعة آلاف وعشرة طلاب، وبذلك يكون معدل النجاح العام (67.2%)، وهي النسبة ضمن متوسط النجاح العام في الامتحان الشامل، وأعلى بقليل من النسبة العامة السابقة.

شاهد أيضا: رابط تسجيل كلية الأميرة منى للتمريض 2023

شاهد أيضا: رابط تجنيد الأمن العام 2023

خطوات الاستعلام عن رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن

أكدت الجامعة سهولة عملية البحث عن النتائج، وأنه يمكن القيام بذلك بكل بساطة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة من هنا.
  • النقر على أيقونة نتائج اجتماع ربيع 2023.
  • يتم كتابة اسم المقعد ورقم المقعد.
  • ادخال اسم الطالب.
  • كتابة رمز المقاطعة.
  • النقر على عرض.

في النهاية، يمكن القول بأن رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 في الأردن متوفر الآن عبر الرابط المعلن عنه، حيث يستطيع الطلاب والطالبات الحصول على نتيجتهم بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *