Web Analytics Made Easy - Statcounter

تقييم شركة XTB – أفضل شركة تداول مرخصة في دبي

تقييم شركة XTB – أفضل شركة تداول مرخصة في دبي

تقييم شركة XTB، كانت XTB ولا تزال الخيار الأمثل للكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن أفضل شركة تجارية لأن الشركة لديها خبرة طويلة تقارب 20 عامًا في مجال التداول عبر الإنترنت وهي من الشركات الخاضعة للتنظيم القانوني وفقًا لأهمها ترخيص صادر من وكالة الإشراف على السوق المال نظرًا لوجود مقرات رئيسية رسمية ومكاتب خاصة في العديد من المدن الكبرى في العالم، فإن هذه العوامل تجعلها موثوقة ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف أكثر.

نبذة عن تقييم شركة XTB للتداول عبر الإنترنت

نبذة عن تقييم شركة XTB للتداول عبر الإنترنت

XTB أو X-Trade Brokers هي واحدة من أكبر وأقدم شركات الوساطة المالية في العالم، لأنها تمتلك ممثلين قانونيين في أكثر من 13 دولة حول العالم، بينما يقع مقرها الرئيسي في وارسو، بولندا، بالإضافة إلى حصولها على رقم من الوكالات التنظيمية الشهيرة حول العالم، بما في ذلك لجنة السلوك المالي المملكة المتحدة (FCA)، لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) وسلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). تأسست الشركة في عام 2002 وحصلت على لقب أفضل وسيط في أوروبا من قبل Money Market Journal بعد ثلاث سنوات فقط.

نظرًا لأننا على وشك تقييم XTB، يجب ملاحظة أنه يوفر للعملاء عددًا غير محدود من الخيارات لأنه يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 1800 أداة مالية كما يوفر لهم دعمًا شاملاً من خلال مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة، والتي يستفيد منها أكثر من 200000 العملاء في سنوات الأنشطة التسويقية للشركة عملات عالمية تصل إلى 20 عامًا.

اقرأ أيضًا: تقييم شركة اوكس شير Oxshare | أفضل شركة تكنولوجية مالية لعام 2023

هل تقييم شركة XTB للتداول موثوقة؟

في الواقع، نعم، XTB، التي تعني X-Trade Brokers، جديرة بالثقة لأنها تعمل تحت إشراف العديد من المؤسسات المالية المذكورة أعلاه، كما أنها توفر الكثير من خدمات التداول لتناسب جميع أنماط المتداولين المختلفة. يأخذ في الاعتبار اختلافات التنويع بين المتداولين ويوفر التداول إنه آمن ومناسب للجميع تقريبًا، حتى عند التداول في العالم العربي، ويقدم حساب تداول إسلامي موثوق به يمكنك الاعتماد عليه دون خوف أو قلق للحفاظ على معاملاتك آمنة ومأمونة.

شاهد أيضا: تقييم تطبيق بركة baraka للتداول

هل شركة XTB آمنة؟

نعم، XTB آمن. كما ذكرنا سابقًا، بالإضافة إلى كونها مدرجة في البورصات الدولية، فهي تخضع للتنظيم من قبل العديد من المنظمين الرئيسيين والموثوقين في العالم، علاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ بأموال عملائها منفصلة عن أموال الشركة. أموال العملاء محمية حتى 85000 جنيه إسترليني استلم الجنيه الإسترليني من خلال برنامج تعويض الخدمات المالية (FSCS) في حالة إفلاس الشركة.

يتم الاحتفاظ بإيداعات العملاء بشكل منفصل عن أموال الشركة، وعلى الرغم من أنها شركة موثوق بها للغاية، إلا أن حماية أموال العميل موجودة فقط داخل المملكة المتحدة وقبرص. الوسطاء الخاضعون لرقابة هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC) ليس لديهم أي حماية إضافية ولا يوجد لدى XTB إفصاحات للمدققين الخارجيين أو البنوك الوديعة، على الرغم من كلاهما ينطبق بموجب الشروط التنظيمية.

تقدم XTB حماية من الرصيد السالب، والتي يتم فرضها من قبل قواعد هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) التي دخلت حيز التنفيذ في 2018، ولكن بدون أوامر وقف الخسارة المضمونة (GSLOs). على الرغم من أن XTB ​​لا تملك المصادقة الثنائية (2FA)، إلا أنها توفر المصادقة البيومترية لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم يتطلب كلمات مرور تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة.

شاهد أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

خدمات دعم العملاء في XTB

تتصدر خدمة العملاء مجموعة المعايير المستخدمة لتقييم الشركات التجارية. فيما يتعلق بتقييم XTB على وجه التحديد في هذا الصدد، سنجدها تقدم خدمة ممتازة لأنها تقدم فريق دعم متكامل متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) ويقدمون مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل الاتصالات الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية عبر الإنترنت.

الميزة الأكثر تميزًا في هذا الصدد هي أن خدمة عملاء XTB تدعم أكثر من تسع لغات من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية، بهدف تسهيل عملية التواصل بين ممثليها والعملاء العالميين. وفي الوقت نفسه، يوفر موقعها الرسمي على الإنترنت إصدار متعدد اللغات الأخرى. مختلف.

هل تقييم شركة XTB مناسبة للمتداولين المبتدئين؟

إذا كنت جديدًا في هذا المجال، فأنت تخشى فقط الاشتراك في شركة تجارية بحجم XTB، معتقدًا أن جميع الخدمات والمزايا التي تقدمها هي مزايا مصممة للمتداولين المحترفين، لكن هذا خطأ تمامًا.

تقدم XTB خدمات كاملة وتسهيلات جيدة جدًا للمتداولين المبتدئين في هذا المجال، حيث أنها تدعم الحسابات الصغيرة برأس مال منخفض لا يزيد عن 100 دولار، كما أنها توفر حسابات تجريبية للتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها قبل البدء الفعلي، لأن الرسوم منخفضة على عمولات نقل خاصة تعامل مع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر العديد من خيارات السحب والإيداع المناسبة لأي متداول تقريبًا في جميع أنحاء العالم، وأكثرها شيوعًا هي Visa و MasterCard و Wire و Neteller Skrill.

شاهد أيضًا: شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

ما هي الأسواق المالية التي تمتلكها XTB؟

تتيح XTB للمتداولين دخول مجموعة متنوعة من الأسواق المالية، بما في ذلك سوق الصرف الأجنبي الذي يتداول في أكثر من 57 زوجًا من العملات، وسوق العملات الرقمية الذي يتداول حوالي 25 عملة رقمية، والسلع التي تتداول حوالي 22 سلعة. لديك الفرصة للتداول المؤشرات مع وجود أكثر من 117 صندوقًا بالإضافة إلى 42 عقدًا مقابل الفروقات، يمكنك أيضًا الاشتراك في الاستثمارات المتداولة في البورصة من اللوحة.

بالطبع، مع هذا التنوع الكبير في الاستثمارات، فإن ذلك يصب في مصلحة المتداولين لأنه يوفر لهم خيارات استثمار جيدة جدًا من خلال أصول جيدة المصادر.

اقرأ أيضًا: ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

مزايا التداول مع تقييم شركة XTB

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، فقد أدرجنا لك في مجموعة من النقاط أهم المزايا الأخرى التي ستستفيد من الاشتراك في شركة XTB Trading Company على النحو التالي.

  • منصة xStation، هي منصة مصممة خصيصًا من قبل XTB، مع مراعاة جميع المشكلات الفنية لتزويد المتداولين بمعاملات آمنة وسلسة، مما يجعلها تنافس أكبر وأشهر منصات التداول في العالم في هذا المجال.
  • منصة xStation 5 هي منصة تداول رائعة أخرى تتضمن العديد من أدوات التحليل الفني والإحصائي لتزويد المستخدمين بتجربة تداول سلسة.
  • منصة xStation Mobile عبارة عن تطبيق إلكتروني مماثل تمامًا لمنصة الكمبيوتر الأصلية، مما يسمح للمتداولين بمراقبة المعاملات بسهولة واتخاذ قرارات التداول بسرعة من خلال الهواتف المحمولة.يتوافق التطبيق مع أنظمة التشغيل Android و IOS.
  • يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، ويمكنك التواصل معهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حتى الدردشة الحية.
  • الكثير من الأدوات لتعلم التجارة، والبحث الذي يمكن أن يساعد المبتدئين في هذا المجال على فهم خفاياها ويصبحوا محترفين.

وفي نهاية مقالنا عن تقييم شركة XTB، نتمنى ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *