Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

شرح منصة CoinEx كوين اكس، CoinEx هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ. المنصة هي الأساس الأساسي لمنصات تداول العملات المشفرة الأخرى. تنافس منصة كوين اكس عدة منصة أخرى مشهورة مثل بينانس.

تشتهر Coinex بفريق العمل الخبير والموثوق. علاوة على ذلك، تتم إدارة المنصة من قبل مجموعة من المطورين الرائدين في هذا المجال. تم إطلاقها في 12 ديسمبر في لندن، إنجلترا. ومع ذلك، فإن المنصة الرئيسية تقع في هونغ كونغ.

إنها أيضًا إحدى الميزات التي تجعل منصة Coinex رائعة. في 2 أبريل 2019، أطلقت ميزة جديدة تسمى مسرع المعاملات. الغرض من هذه الميزة هو تطوير ودعم المعاملات على شبكة blockchain. وقد دفع هذا خبراء التداول الرقمي والمستثمرين على المدى الطويل لفرز النظام الأساسي الشهير إنها موثوقة وذات جودة عالية.

شرح منصة CoinEx كوين اكس

شرح منصة CoinEx كوين اكس

CoinEx  هي بورصة للعملات المشفرة تم تأسيسها في ديسمبر 2017. وفقًا لإحصائيات موقع Simular، فإن معظم مستخدمي CoinEx هم من الولايات المتحدة بنسبة 18.53٪، يليهم المستخدمون الإيرانيون بنسبة 13.94٪، والمستخدمون الروس بنسبة 7.29٪، والمستخدمون الأتراك بنسبة 4.56٪، والمستخدمون الهولنديون بنسبة 4.06٪.

صرافة العملات المشفرة تحتل CoinEx المرتبة 13 في عدد العملات المتداولة المدرجة على المنصة. في وقت كتابة هذا الاستعراض، يمكن شراء وبيع 434 قطعة نقدية / رمز مميز على المنصة.

ما يميز CoinEx عن المنصات الأخرى هو اهتمامها بالمستخدمين العرب، حيث أنشأت حسابًا رسميًا على Twitter وصفحة رسمية على Facebook وقناة Telegram رسمية للمتحدثين باللغة العربية. يسمح هذا أيضًا باستخدام الموقع في الواجهة العربية.

شاهد أيضا: ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

مميزات منصة CoinEx

مميزات منصة CoinEx

وفي صدد الحديث حول شرح منصة CoinEx كوين اكس ، تتميز المنصة بالموثوقية العالية والأمان العالي. علاوة على ذلك، فإن إحدى أهم ميزاتها هي كفاءة وجودة فريقها الفني، والذي يتكون من مجموعة من المطورين والمبرمجين المحترفين.

إحدى أهم ميزات منصة CoinEx هي قدرة العملاء على استخدام وظيفة التسريع. تتيح هذه الميزة للمتداولين كسب المزيد من خلال مشاركة أرباح المشروع.

من الميزات المهمة التي تميز هذا النظام الأساسي عن الأنظمة الأساسية الأخرى دعمه للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.

منصة Coinex متاحة كتطبيق للهاتف المحمول بوظائفه الكاملة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق منصة Coinex لأجهزة الاندرويد والأيفون.

محفظة كوين إكس

لدى CoinEx محفظة مدمجة قياسية جدًا لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. ومع ذلك، لن يمنحك الوصول إلى مفاتيحك الخاصة، ولكن فقط العنوان العام لمحفظتك. يوصى باستخدام المحافظ الباردة إذا كنت تخطط لأن تكون حامل عملات ثقيلة. ولكن إذا كنت تخطط للتداول بانتظام، فقم بعملة المحفظة إكس لا يزال رائعًا بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

ما هو رمز (CET) CoinEx Token

تم إطلاق CoinEx Token (CET) على Ethereum blockchain في عام 2018، ثم تم نقل الرموز المميزة إلى شبكة CoinEx Smart Chain.

إذا كنت تستخدم المنصة، فيمكنك تخزين رموز CET في حسابك للحصول على خصم على عمولات المنصة عند التداول.

شرح التسجيل في منصة  CoinEx كوين اكس

في سياق الحديث حول شرح منصة CoinEx كوين اكس، شرح طريقة فتح حساب على المنصة بخوات سهلة

  • التسجيل في CoinEx

الخطوة الاولى في التجسيل في منصة

  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية لحسابك، ثم وافق على شروط الخدمة وانقر فوق تسجيل.
  •  ستتلقى رمز التحقق في بريدك الإلكتروني، قم بنسخه وإدخاله في النافذة المخصصة وانقر فوق “تأكيد”.

الخطوة الثانية

  •  من القائمة العلوية، حدد الحسابات، ثم إعدادات الحساب.
  •  قم بتنشيط أمان 2FA بالنقر فوق Bind TOTP.

الخطوة الثالثة

  •  انقر فوق إرسال الرمز لاستلام الرمز الجديد في بريدك الإلكتروني وكتابته في الحقل المحدد.
  •  اكتب رمز المفتاح الخاص في دفتر ملاحظات مخصص للوصول إلى حسابك في حالة فقد الهاتف.
  • قم بتنزيل تطبيق Google Authenticator وامسح رمز QR المعروض على الشاشة، أو انسخ الرمز وأضفه إلى تطبيق Google Authenticator.
  •  انسخ رمز المتغير من تطبيق Authenticator والصقه في الحقل المتوفر وانقر فوق “التالي”.
  • انقر فوق التحقق الشخصي لبدء التحقق من الحساب بالمعرف.

شاهد أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

ما هو الهدف من منصة CoinEx الجديدة؟

تعتبر منصة CoinEx الآن واحدة من أقوى منصات تداول الأصول المشفرة، وأصبحت المنصة محور تركيزها الرئيسي لجعل تجربة التداول والاستثمار فريدة وسريعة. في ديسمبر 2020، اتخذت CoinX شعار منصة جديدة، حيث تتجمع الأصول الرقمية” التعاون.

“هذا يدل على أن استراتيجية تطوير النظام الأساسي كانت دائمًا هي تزويد المستخدمين بمشاريع مبتكرة وعالية الجودة تساعدهم في التقاط أحدث الاتجاهات واغتنام الفرص الجديدة. بناءً على هذه المبادئ، يعطي فريق قائمة العملات المشفرة في CoinEx الأولوية دائمًا لقوائم العملات المشفرة جودة عالية، لا تمنح عملية الفحص الصارمة هذه للمستخدمين فرصة الحصول على أفضل الأصول والبقاء في صدارة أقرانهم فحسب، بل تكتسب أيضًا سمعة طيبة من خلال الاختيار الدقيق للمشاريع المدرجة، مما يحقق نتائج مربحة للجانبين للمنصة والمستخدمين.

شاهد أيضًا: شرح منصة Uniswap

رسوم وحدود التداول عبر بورصة كوين إكس

بعد التعرف على شرح منصة CoinEx كوين اكس ، تفرض CoinEx رسومًا مختلفة على “المشترين” و “البائعين”. تبلغ رسوم معاملة المشتري للمستخدمين ذوي المستوى الصفري 0.20٪، وهي نسبة منخفضة جدًا. وإذا صعدت السلم إلى الطابق الخامس، يمكنك الاستمتاع برسوم شراء منخفضة جدًا تبلغ 0.05٪ فقط.

تبلغ رسوم معاملات البائع للمستخدمين ذوي المستوى الصفري 0.20٪. عند الترقية إلى VIP، يمكن أن ترتفع رسوم المعاملات الخاصة بك إلى 0.00٪!

بشكل عام، يمكنك معرفة سبب كون CoinEx وجهة حقيقية للمتداولين الذين يبحثون عن رسوم معاملات منخفضة.

شاهد أيضًا: افضل العملات الرقمية

طرق الدفع والرسوم الخاصة ببورصة كوين إكس

إذا كنت لا تملك أي عملة مشفرة، فإن CoinEx تقدم لك فرصة الشراء باست

..خدام Visa و MasterCard داخل موقع CoinEx على الويب. تعمل CoinEx مع 4 أنظمة دفع يمكنك الاختيار من بينها: Paxful أو Mercuryo أو Simplex أو MoonPay. يتقاضى Paxful رسومًا قليلة، لذا تأكد من اختيار Paxful. (الأسعار شاملة الرسوم).

هل منصة CoinEx آمنة

نعم، تعد CoinEx واحدة من أكثر منصات تداول العملات الأجنبية أمانًا والأكثر ثقة للأسباب التالية:

  • بدأ في عام 2017، لذلك لا يزال لديه مزايا ومؤهلات في مجال تداول العملات الرقمية.
  • من خلال الاعتماد على HTTPS، تمكنه تقنية التشفير من تأمين الاتصالات.
  • باستخدام المصادقة ذات العاملين، يمكنك كسب ثقة وأمان حسابك من خلال توفير ما يسمى بالحماية المزدوجة عند تسجيل الدخول والتسجيل.
  • تخزن هذه المحفظة الإلكترونية كميات كبيرة من الأموال في محافظ باردة لأنها الأكثر أمانًا لتخزين مبالغ كبيرة من المال.
  • إنه يحمي سلامة الأصول من خلال التوقيع المتعدد لطلباتك.
  • وغني عن القول أن المنصة تعمل مع فريق عالمي يساعدها في ضمان الحماية والأمان.

الدول الداعمة لمنصة coinex 

في الواقع، يتم دعم CoinEx في كل دولة في العالم. تشمل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وكذلك كندا وأستراليا.

تدعم المنصة لغات كثيرة للتسهيل على المتداولين في تقديم الخدمات التجارية، جدير بالذكر أن الدولة تقدم خدماتها إلى أكثر من 100 دولة عربية وأجنبية حول العالم.

خدمة عملاء كوين إكس

تقدم CoinEx واحدة من أفضل تجارب خدمة العملاء بين بورصات العملات المشفرة. يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم عبر البريد الإلكتروني أو مربع الدردشة ويستجيبون عادةً في غضون ساعة.

البريد الإلكتروني: su*****@co****.com

منصة كوين اكس CoinEx تدخل الى مصر

دخلت CoinEx السوق المصري الآن. سيوفر خدمات تداول سهلة ومريحة لجميع المستخدمين المصريين الذين يتداولون العملات المشفرة. وكل هذا بدون التحقق من الهوية المعروفة بـ (KYC). هناك أكثر من 600 زوج تداول متاح للتداول.

من 10 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011، سيحصل أفضل 500 مشارك على جوائز.

شروط المشاركة في هذه المسابقة

  • التسجيل متاح للمصريين على حساب CoinEx بين 10 نوفمبر 2011 ونوفمبر 2016.
  • قم بالتسجيل وإتمام معاملة تزيد قيمتها عن 300 دولارًا أمريكيًا لتلقي مكافأة قدرها 2 دولار (يتم إيداع قسائم التداول في 11/17 مباشرة في حسابك).
  • المرحلة الأولى من المسابقة متاحة فقط لأول 500 مشترك.

‏ملاحظة

من 10 إلى 16 نوفمبر، سيتمكن جميع المستخدمين المصريين المسجلين حديثًا من الوصول إلى الإنزال الجوي. 11/17 ستقوم CoinX بإرسال إنزال جوي إلى المستخدمين المؤهلين، أي ما مجموعه 500 مستخدم. من يأتي أولاً يفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *