Web Analytics Made Easy - Statcounter

تقييم شركة اوكس شير Oxshare | أفضل شركة تكنولوجية مالية لعام 2023

تقييم شركة اوكس شير Oxshare | أفضل شركة تكنولوجية مالية لعام 2023

تقييم شركة اوكس شير ،  تعمل الشركة منذ عام 2011 وبدأت تداول العملات (فوركس) في سوق العملات. كما يقدم خدمات CFD. منذ بداية العمليات، حصلت الشركة على تراخيص لتعزيز وضعها في كل فترة. نظرًا لأنها تحمل ترخيصًا يسمح لها بالعمل في المملكة المتحدة من خلال FRA. لديها أيضًا رخصة قيادة من قبل هيئة الخدمات المالية الوطنية.

لكن العمل في مجال تداول العملات. يسمح للشركات بمزاولة أعمال الصرف الأجنبي. هذا يتوافق مع قانون شركة التجارة الدولية المعتمد من قبل المنظمين في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

مثل جميع الشركات الكبرى، تعمل الشركة تحت راية شركة كبرى، Okta Markets Incorporated. عنوان الشركة الأم: Cedar Hill Crest St. Vincent and the Grenadines. هذا الفرع هو المقر الإداري للشركة.

نبذة عن شركة اوكس شير – Oxshare

نبذة عن شركة اوكس شير – Oxshare

Oxshare هي شركة تجارية مكرسة لتقديم خدمات وأدوات التداول لعدد كبير من العملاء والتجار والمستثمرين في مختلف فروع السوق المالية. من سوق الفوركس والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والسلع. لأنه يوفر كل ما يحتاجه العميل لتنفيذ عملية التداول بسلاسة وراحة وبأقل قدر من المخاطر. تعمل في سوق التداول منذ ما يقرب من 9 سنوات، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية طورت خدماتها وعززت نشاطها الاقتصادي في مجال التجارة. علاوة على ذلك، فإنه يوجه عملائه إلى فرص تجارية مربحة للاستفادة منها وإعادة الأرباح إليهم. والعديد من المزايا التي سنذكرها لاحقًا في هذا التقييم

تأسست شركة اوكس شير في عام 2013. يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة تسمى المنصورية في لبنان. لم تتوسع بعد في أنشطتها الاقتصادية في مجال التجارة، لكنها تخدم العديد من المتداولين والمستثمرين من مختلف دول العالم من خلال موقعها الإلكتروني. مرخصة من هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين – تهدف SVGFSA إلى توفير بيئة تداول آمنة لعملائها والمتداولين والمستثمرين. SVGFSA ليس ترخيصًا قويًا لتنظيم المعاملات.

يتداول العديد من المتداولين النشطين حاليًا مع OxShare حيث أن لديها 170.000 حساب مفتوح حتى الآن ولا تزال في ازدياد. تدعي الشركة أن لديها رأسمال يقدر بمليار دولار. وبحسب تقارير حجم تداولها يقدر بنحو 640 مليون دولار. موقعها الإلكتروني مترجم إلى لغتين فقط: العربية، و الإنجليزية. للأسف، خدمة العملاء ليست قوية بما يكفي لأنهم لا يملكون خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مثل الشركات التجارية الأخرى.

شاهد أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

المنتجات المالية التي يمكن تداولها على شركة اوكس شير

تقدم Oxshare مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها. تقدم العديد من فروع السوق المالية خدمات التداول عبر الإنترنت، بما في ذلك:

الفوركس

أحد أكبر فروع السوق المالية وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع OxShare لأنها تتيح لك تداول أكثر من 60 زوجًا من العملات. يشمل أزواج العملات الرئيسية المعروفة مثل: USD / GBP، USD / AUD، إلخ.

المؤشرات

تقدم OxShare مجموعة واسعة من المؤشرات. تشمل المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين تداولها مع OxShare: Dow Jones و Nasdaq وغيرها من المؤشرات المتداولة عبر العقود مقابل الفروقات.

العملات الرقمية – الكريبتو

توفر OxShare عملات رقمية مشهورة عالميًا للمعاملات، مثل: Ethereum و Bitcoin وما إلى ذلك.

السلع

يمكن للتجار استخدام OxShare لتداول السلع. يسمح بتداول السلع مثل: الذهب، الفضة، النفط، إلخ من خلال العقود مقابل الفروقات.

الأسهم

تقدم OxShare للمتداولين والمستثمرين مجموعة واسعة من الأسهم التي يمكن تداولها في العقود مقابل الفروقات. لديها أسهم أمريكية وأوروبية وبريطانية.

شاهد أيضًا:  شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

أنواع حسابات  شركة اوكس شير Oxshare

 

تهتم الشركة بتوفير الخدمات والأدوات المالية المناسبة لجميع العملاء، تقدم Oxshare مجموعة استثنائية ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الذين يرغبون في التداول معهم. بالإضافة إلى تقديم حساب تجريبي.

حساب تجريبي أو حساب تجريبي

تقدم Oxshare حسابات تجريبية حيث يمكن للعملاء المبتدئين ممارسة واختبار الاستراتيجيات المستخدمة وتجربة الأدوات لمحاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا استخدام هذا الحساب لتجربة استراتيجيات تداول جديدة.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب الستاندرد

يتمتع الحساب الأساسي أو القياسي بالعديد من المزايا، بما في ذلك: يمكن للمتداولين التداول باستخدام OxShare في الحساب القياسي، ويبدأ التداول بإيداع 100 دولار، وهو الحد الأدنى للمبلغ المحدد للودائع، وتبدأ فروق الأسعار من 1.9 نقطة. بالإضافة إلى رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 200 ومقايضات مجانية. بدلة متداولين مبتدئين في مجال التداول بميزات تساعدهم على التداول بسهولة وسلاسة مع الحد الأدنى من المخاطر.

  • الحساب الكلاسيك

يتميز الحساب بفروق أو فروق أسعار تبدأ من 0.9 نقطة، وهو مناسب للمتداولين ذوي الخبرة المتوسطة والمستوى الاحترافي في مجال التداول، حيث يحتوي على ميزات تساعدهم على بدء عملية التداول بسلاسة وراحة وسهولة. الخسارة هي الأقل، والرافعة المالية تصل إلى 1: 300، والحد الأدنى لقيمة الإيداع هو 5000 دولار أمريكي.

  • حساب كبار الشخصيات – VIP

فروق الأسعار في هذا الحساب ضيقة للغاية، تبدأ من 0.3 نقطة. مناسب للمتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول الراغبين في الاستثمار على المدى الطويل. لأنه يحتوي على ميزات تساعدهم على بدء عملية التداول بسلاسة وراحة وبأقل قدر من الخسائر، ومن بين هذه الميزات حد أدنى للإيداع يبلغ 50000 دولار ورافعة مالية تمويل يصل إلى 1: 500.

اقرأ أيضًا: ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

طريقة الإيداع والسحب من شركة اوكس شير Oxshare

توفر Oxshare مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب، بما في ذلك:

Visa Card

يمكنك إيداع الأموال وسحبها بسرعة وسهولة باستخدام OxShare عبر بطاقة Visa الخاصة بك في ثوانٍ وبدون رسوم.

Master Card

يمكنك الإيداع والسحب بسرعة وسهولة مع OxShare عبر MasterCard في ثوانٍ وبدون رسوم.

Neteller

NETELLER هي محفظة إلكترونية رقمية تتيح OxShare لعملائها من خلالها سحب الأموال وإيداعها مجانًا.

Skrill

Skrill هي محفظة إلكترونية رقمية تتيح OxShare لعملائها إيداع الأموال وسحبها مجانًا.

Bitcoin

يمكن لعملاء OxShare تمويل حساباتهم باستخدام محفظة Bitcoin للعملات الرقمية.

حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للتجار في OxShare إيداع الأموال أو سحبها عبر التحويل المصرفي. قم بإجراء تحويل مصرفي عبر الإنترنت، أو انتقل إلى أي بنك أو محل صرافة يتعامل معه.

شاهد أيضًا:  أفضل وسيط فوركس

الأسئلة المتداولة حول  شركة اوكس شير Oxshare

هل  شركة اوكس شير Oxshare عملية  نصابة أم موثوقة ومرخصة؟

من الصعب تحديد ما إذا كانت Oxshare موثوقة، وذلك لأن ترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجرينادينز – SVGFSA لا يعتبر أحد التراخيص القوية من حيث التجارة التنظيمية. بالإضافة إلى عدم وجود سبل للتواصل مع الشركة تقديم خدمة عملاء دائمة وسريعة الاستجابة.

هل تقدم  شركة اوكس شير Oxshare حسابات إسلامية؟

نعم، تقدم Oxshare حسابات إسلامية بدون فوائد وأي خدمات مالية لا تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

أين مكاتب وفروع Oxshare في جميع أنحاء العالم؟

يقع المقر الرئيسي لـ Oxshare في منطقة المنصورية في لبنان. ليس لها فروع أخرى في أي دولة أخرى.

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع في Oxshare؟

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لـ Oxshare هو 100 دولار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *