Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي pdf 2023

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي pdf 2023

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf يعد من أهم الكتب التي يبحث عنها طلاب المسلك العلمي داخل المملكة، وسنتعرف من خلال موقعنا صنع المال على أبرز ما يميز الكتاب وأسباب كونه أفضل الكتب المنهجية العلمية في السعودية.

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf

ويرجع جزء كبير من أهمية الكتاب إلى فريق دار الحرف للنشر العلمي الذين يعملون على الكتاب، وفي أغلب الأوقات تصدر طبعة جديدة من الكتاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني والتي تساعد الطلاب بشكل كبير على الاستعداد للدراسة والاختبارات والتي ستحدد مصيرهم الدراسي في الكليات والمعاهد واختيار التخصصات المناسبة.

شاهد أيضًا: سعر كتاب رحلتي من النقاش الي البلوك

نبذة عن كاتب الكتاب 

الدكتور ناصر عبدالكريم يعد أحد الأعمدة الرئيسية في كتابة المناهج الدراسية في المملكة السعودية وذلك لخبرته الواسعة، يقدم الدكتور كل ما هو جديد في الكتاب التحصيلي الذي يعمل على تحسينه وتطويره بشكل سنوي ليستطيع الطلاب الحصول على المعلومات المفيدة والوصول لأعلى المعدلات الدراسية ودخول الجامعة التي يريدونها،ويعتبر تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf الاصدار الحديث الذي ينتظره الكثيرون.

ملخص كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي

يتم إصدار نسخة جديدة من الكتاب من قبل دار النشر المعروف في السعودية باسم دار الحرف وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني أي خلال الأيام القليلة القادمة وينتظره الجميع بفارغ الصبر لشرائها من الاسواق وذلك لأهميته وأيضًا لأنه لا يمكن تحميله من مواقع الإنترنت المختلفة ويتراوح سعر الكتاب من 70- 80 ريال سعودي ويعتبر سعره في متناول جميع الفئات.

وذلك للحصول على المعلومات القيمة، ويتواجد الكتاب في مختلف المناطق وأماكن البيع الخاصة بدار الحرف والمكاتب الأساسية في المملكة مثل مكتبة جرير بكل فروعها، كما يمكنه الحصول عليه من خلال التسوق الإلكتروني ويصل خلال عدة أيام حسب المكان.

اقرأ ايضًا: تحميل كتاب لا يمكن ان يؤذينى ديفيد غوغينز 

اختبارات كتاب التحصيلي 

يتميز تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf باختباراته الدقيقة في التحصيل العلمي لتحديد المستوى والتخصصات الجامعية بعد مرحلة الثانوية، ويقوم الكتاب على تحسين المستوى العلمي في الكيمياء والأحياء والفيزياء والرياضيات من خلال الإمتحانات الموضوعة في الكتاب والتي تختص بالتحصيل العلمي للمقررات في الثلاث مراحل الخاصة بالتعليم الثانوي للقسم العلمي والتي تساعد الطلاب وتسهل لهم الاختبارات والاستعداد لها.

ما يتضمنه كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي

ترجع أهمية الكتاب لما يحتويه من معادلات رياضية وتركيبات كيميائية ويتكون عادة من عدة فصول في مختلف التجارب العلمية، فيضم عدة تعريفات كيمائية قد لا تتواجد في باقي الكتب، فيعد الأكثر شمولًا للطلاب بشكل واضح وصحيح لكل جزء.

كما يهتم الدكتور ناصر بوضع أساسيات المواد العلمية التي ترتبط بالمعدل المعياري للدرجات المدرسية بنسبة قريبة في تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf حيث تكون النسبة للمواد الأحياء، الفيزياء، الكيمياء، الرياضيات للصف الأول الثانوي هي 20% بينما للصف الثاني الثانوي هي 30% وبهذا تكون النسبة للصف الثالث الثانوي هي 50% وهي النسبة الأكبر.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد تحصيلي في الرياضيات؟

نعم، يوجد كتاب تحصيلي في كل القسم العلمي من رياضيات وكيمياء وفيزياء وأحياء.

كم عدد صفحات كتاب تحصيلي؟

عادة ما يكون عدد الصفحات 320+132. 

في نهاية المقال ذكرنا تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي 2023 pdf كما ذكرنا أهمية الكتاب وحصوله على إشادة من جميع من استخدمه من طلاب وطلبة القسم العلمي كما يوجد ملحقان مجانيان مع الكتاب ويمكننا التأكيد أن الكتاب يوجد به شرح مبسط وسلس لجميع الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *