Web Analytics Made Easy - Statcounter

ارخص ولاية في امريكا للسياحة

ارخص ولاية في امريكا للسياحة

ارخص ولاية في امريكا للسياحة حيث أنها تمتلك مجموعة رائعة من الولايات التي يمكن التمتع بزيارة سياحية بها، ولكن بالطبع ارخص ولاية هي الخيار الأنسب للكثيرين، ونحن في صنع المال سنقدم لكم أبرز المعلومات عن ولايات أمريكا الأرخص في حالة كنت تخطط لزيارة سياحية قريبة لأرض الأحلام.

ارخص ولاية في امريكا للسياحة

ارخص ولاية في امريكا للسياحة

لا شك أن السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حلم للكثير من البشر في كافة بقاع الأرض، فامريكا هي أرض الأحلام خاصة بالنسبة للشباب في الوطن العربي، فهي مليئة بالمناطق السياحية الجذابة والمناظر الطبيعية الخلابة، ولكن يعتقد البعض أن السفر إليها أمر مستحيل لأنها باهظة الثمن.

ولكننا الآن سنوضح لكم قائمة تتضمن ولايات أمريكا الرائعة والغير مكلفة فتابعونا للنهاية.

شاهد أيضًا: افضل ولاية للاستثمار في امريكا

ارخص ولاية في امريكا للسياحة | ولاية مسيسيبي

تُعد ولاية ميسيسيبي من ارخص الولايات في أمريكا، والتي يمكن التنزه بها والعيش بدون دفع مبالغ طائلة كغيرها من الولايات الأمريكية الأخرى، والجزء الجنوبي من الولاية يتوفر به الكثير من المناطق السياحية الجذابة والتي يمكن زيارتها وقضاء وقت ممتع بها.

أجمل وجهات السياحة في ولاية ميسيسيبي

تشتهر الولاية بالعديد من المناطق السياحية والتي تُعد من أجمل الوجهات في الولاية وأبرزها يتمثل في الآتي:

  • مستنقع السرو وتنتشر بها أشجار السرو الخلابة والحيوانات البرية النادرة.
  • شلالات دن وبه يوجد أجمل مناظر طبيعية خلابة ساحرة، وارتفاع الشلال يبلغ 70 قدم ويمكن القيام بالكثير من النشاطات مثل السباحة، والتجديف وكذلك صيد السمك.
  • قاعة ستانتون يعود تاريخ بناؤها لسنة 1857 وكانت وقتها منزل الأحلام لتاجر قطن معروف “فريدريك ستانتون”، القاعة مزينة بأرقى أنواع الرخام وتنتشر بها المرايا الفرنسية الرائعة.
  • مبنى الكابيتول هذا المبنى تكلفة بنائه تتجاوز المليون دولار، ولقد بني عام 1903 ليصبح الآن من أشهر المباني وأفضلها على مستوى العالم.

تكلفة السياحة في ولاية ميسيسيبي

ضمن حديثنا عن ارخص ولاية في امريكا للسياحة فإن قيمة قضاء أسبوع واحد في ولاية ميسيسيبي تبلغ في المتوسط  للفرد الواحد 991 دولار أمريكي، أي ما يساوي 3720 ريال، وبالمصري تساوي 29608 جنيه، والإماراتي تساوي 3640 درهم.

أسعار الفنادق في ولاية ميسيسيبي تبدأ من 55 دولار وتصل إلى 250 دولار وذلك فيما يخص الفنادق الفاخرة، أي ما يعادل بالريال السعودي من 206 ريال إلى 938 ريال، ويعادل بالجنيه المصري 1643 إلى 7469 جنيه، ويعادل بالدرهم الإماراتي 202 درهم إلى 918 درهم.

اقرأ أيضاً: أفضل ولاية للعيش في أمريكا للعرب

شاهد أيضًا: أغنى ولايات امريكا بالترتيب

ما أفضل وقت للسياحة في ولاية ميسيسيبي

أفضل وقت لزيارة ولاية ميسيسيبي هو خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر وحتى شهر مارس، وخلال هذه الفترة يكون فصل الشتاء قد انتهى وبدأ فصل الصيف وأصبح الطقس مناسب للتنزه.

أرخص ولايات أمريكا للسياحة

بالرغم من غلاء المعيشة في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن هناك ولايات تصلح لقضاء اجازة مميزة بين المناظر الخلابة بسعر رخيص أبرزها ما يلي:

ولاية لويزيانا

هذه الولاية تُعد من ارخص ولاية في امريكا للسياحة ومن أفضل الأماكن المليئة بالمرح والفنون؛ حيث أن مدينة نيو أورلينز تتميز بتقديم العروض الفنية في الشوارع بدون مقابل مادي، وتتميز هذه الولاية كونها تقع على نهر الميسيسيبي كذلك ينتشر بها المطاعم التي تقدم أطباق عالمية غربية وشرقية بأسعار رخيصة.

ارخص ولاية في امريكا للسياحة: ولاية فلوريدا

هذه الولاية هي الخيار الأفضل لذوي الدخل المحدود فيوجد بها شاطئ دايتونا والذي يحظى بشهرة كبيرة والجدير بالذكر أنه مجاني، كذلك يمكن التنزه وقضاء وقت رائع في ممارسة الأنشطة المختلفة مثل ممارسة الرياضات البحرية، وتتميز الولاية بانتشار المتاحف وأماكن الترفيه بالإضافة إلى المطاعم بأسعار رخيصة.

ولاية تكساس

في ولاية تكساس يمكن للشخص ممارسة العديد من الأنشطة وبأسعار رخيصة للغاية، فيستطيع ركوب الدراجات، الجري، المشي لمسافات طويلة، التجديف، ركوب القوارب والكثير من الأنشطة الأخرى في متنزه زيلكر بارك الموجود بمدينة أوستن، الجدير بالذكر أن قيمة استئجار غرفة لمدة ليلة واحدة هو 30 دولار.

اقرأ أيضاً: الهجرة إلى كمبوديا | شروط التقديم وكيفية الحصول على الجنسية بسهولة

ولاية يوتا

تُعد ولاية يوتا من ارخص ولاية في امريكا للسياحة فيمكن من خلال التوجه إلى مدينة سولت لايك التمتع باستئجار السيارات والمكوث في فنادق المدينة ذات السعر الزهيد، كذلك يمكن للسائح القيام بجولة سياحية ومشاهدة المناطق الخلابة بالمدينة وزيارة المتاحف والتمتع بالأجواء الهادئة الخلابة في الحدائق العامة مجانًا.

ارخص ولاية في امريكا للسياحة: ولاية تينيسي

تشتهر الولاية بمدينة ممفيس ومدينة ناشفيل، ولكن المدينة الأرخص في الولاية هي مدينة توكسفيل، والتي تتميز بمكتبة بيتر كير بيكيسي وزيارة متحف المدينة للفنون، أو التمتع برؤية العرض المسرحي للولاية.

ولاية جورجيا

جورجيا من الولايات ذات السعر الرخيص والتي يسهل التنقل بين مدنها نظرًا لأسعار تذاكرها الرخيصة، ويمكن التمتع بالتنزه في الولاية بزيارة جبال الأبلاش أو الذهاب إلى ستون ماونتين بارك، كذلك يمكن التمتع بزيارة مركز فيرنبانك للعلوم ومركز أتلانتا للفن المعاصر.

ارخص ولاية في امريكا للسياحة: ولاية بنسلفانيا

من اجمل الولايات في أمريكا والتي تتميز بوجود الكثير من مظاهر المرح بها، مثلاً مدينة فيلادلفيا تُعد خيار مثالي لأصحاب الدخل المحدود ويمكن للسائح القيام بالعديد من الأنشطة بأسعار رخيصة للغاية، مثل زيارة متحف فيلادلفيا للفنون وتمثال روكي ستيبس من أشهر المواقع في المدينة.

اقرأ أيضاً: أفضل ولاية في امريكا للدراسة

اجمل مدن امريكا السياحية

الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر الدول في العالم وتُعد من أهم وأبرز الوجهات السياحية لما تتمتع به من كثرة المعالم السياحية وانتشار الغابات والطبيعة الخلابة، ويوجد بها مجموعة من أشهر المدن أبرزها يتمثل فيما يلي:

ارخص ولاية في امريكا للسياحة: السياحة في اورلاندو

ضمن حديثنا عن ارخص ولاية في امريكا للسياحة سنتحدث الآن عن مدينة من واجهة من افضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لما تتمتع به من طابع ترفيهي مميز، فيتوفر بها خيارات لا حصر لها للترفيه، وأبرزها ما يلي:

  • عالم والت ديزني اورلاندو وهو عبارة عن منتجع وملاهي ترفيهية يقع بالقرب من مدينة اورلاندو.
  •  مملكة ديزني للحيوانات.
  • متنزه إبكوت.
  • مملكة السحر.
  • عالم البحار أورلاندو.
  • استوديوهات ديزني هوليوود.

ارخص ولاية في امريكا للسياحة: السياحة في سان دييغو

سان دييغو من أشهر مدن امريكا السياحية وأكثرها شهرة، وتوجد سان دييغو في ولاية كاليفورنيا وينتشر بها الكثير من المناطق الجاذبة للسياح من جميع دول العالم، ومن أبرز المناطق السياحية ما يلي:

  • عالم البحار سان دييغو.
  • حديقة الحيوانات سان دييغو ويعيش بها 3500 حيوان، منهم 650 حيوان بري ومفترس، وذلك بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الطيور النادرة.
  • كورنيش ميشن بيتش سان دييغو.
  • حديقة بالبوا سان دييغو.
  • مدينة ملاهي بلمونت بارك سان دييغو.
  • قرية الميناء.
  • شاطئ كورونادو دوج بارك سان دييغو.

السياحة في لوس انجلوس

لوس أنجلوس تُعد من أجمل وأهم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العالم كله، وهذه المدينة تتميز بكثرة المطاعم والفنادق الراقية والمعالم السياحية وذلك بالإضافة إلى أماكن التسوق، ومن أهم المعالم السياحية بالمدينة ما يلي:

  • ديزني لاند.
  • هوليوود.
  • يونيفرسال ستوديوز.
  • شاطئ فينيسيا.
  • منتزه غريفيث.

اقرأ أيضاً: أرخص سكن في دبي

الأسئلة الشائعة حول ارخص ولاية في امريكا للسياحة

ما هي أرخص ولاية في امريكا؟

ولاية كالامازو هي الولاية الأرخص في أمريكا.

كم تكلفة السفر إلى امريكا لمدة شهر؟

تكلفة زيارة شخص واحد لأمريكا لمدة اسبوع 1.572 دولار.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر ارخص ولاية في امريكا للسياحة، والتحدث عن افضل المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *