Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023 ، تعتبر العملات الرقمية من أهم الظواهر المالية التي شهدناها في العقد الأخير، ولاسيما عملة البيتكوين التي أصبحت مادة جذب للكثير من المستثمرين والمعدنين. ومع تقدم التكنولوجيا وظهور العديد من الطرق المبتكرة لتعدين العملات، يمكن لأي شخص تعدين البيتكوين من خلال جهاز كمبيوتر شخصي.

وفي هذا المقال عبر موقع صنع المال ، سنتحدث عن طريقة تعدين البيتكوين من خلال الهاتف، والتي تشمل الانضمام إلى شركة تعدين سحابية لتحقيق أرباح مادية مستمرة دون صعوبة، إلى جانب الشركات الموثوقة التي يمكن الاستعانة بها في عملية التعدين. فما هي الطريقة الأفضل لتعدين البيتكوين؟ تابعونا في هذا المقال لتتعرفوا على التفاصيل الكاملة.

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

مع مرور السنوات شهدت صناعة التعدين تطورًا كبيرًا جدًا، حيث أصبح من السهل إستخدام الكمبيوتر الشخصي في عملية تعدين العملات وهو في الواقع  أسهل  للوقت مع إمكانية  توفير ربح مادي، وسوف نعرض لكم  شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023 وطريقة الشرح متمثلة في التالي :

  • مع بداية ظهور البيتكوين كان لابد من تثبيت العديد من البرامج المعقدة التي تعتمد على مجموعة من الخوارزميات، مما يجعل الحاسوب الشخصي معرض للعديد من الفيروسات العشوائية. 
  •  ومع كثرة البرامج المثبته يصعب على المستخدم التفريق بين المواقع العشوائية والمواقع الاصلية مما يجعله أكثر عرضة لخطر الاختراق الإلكتروني.
  • وبما أنه منذ بدايات التعدين كان مشروع مربح جعل العديد من المعدنين يتجهون لتعدين البتكوين مستخدمين الطرق التقليدية مما جعل سعر العملة في تزايد كبير مما أدى إلى استحداث طرق التعدين للحفاظ على سعر العملة. 

شاهد أيضًا: طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف 2023

شاهد أيضًا: الربح من موقع Minebnb للتعدين السحابي |موقع سحابي لتعدين عملة bnb

أحدث الطرق المستخدمة للتعدين من خلال جهازك

تتنوع طرق التعدين الرقمي مع زيادة الإقبال على الطلب على العملة مواكبة للتطورات التكنولوجية للعصر الحديث، وسوف نقوم  بعملية شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023 وتتمثل في مجموعة من النقاط وهي:

  • تعدين البيتكوين سحابيًا وهو ما يعني أنه يمكن للشخص أن يستأجر البنية التحتية للحوسبة من المعدنين بدلًا من شراء أجهزة تحتوي على الأنظمة المعقدة التي تكلف الكثير من الأموال للوصول إلى تعدين العملة رقميًا، وهي أيضًا ذات ميزة للأشخاص الأقل فهمًا للأنظمة التقنية.
  • أيضًا من المزايا المعروفة هي عدم الحيرة في الإنضمام إلى مزرعة التعدين، لأن التعدين السحابي يمكن المعدن من الانضمام إلى مزرعة التعدين الخاصة بمزود خدمة التعدين، بل أيضًا يمثل بشكل عام مركز معلومات وبيانات قوي يمكن المعدن الوصول إليه بعد شراء حصة  من قوة التجزئة من مزود الخدمة.
  • أيضًا يندرج تحت قائمة مميزات التعدين بإستخدام جهازك 2023  توفير تكلفة صيانة أجهزة الكمبيوتر وفواتير الطاقة التي يقوم بها مزود الخدمة
  • من أحد أمثلة الشركات المتخصصة في هذا النوع  من التعدين شركة Hash Flare التي تتميز عن قريناتها من باقي الشركات بأرباحها العالية.
  • التعدين عبر كروت الشاشة والذي يعتمد بشكل أساسي على  مراقبة أحد الشبكات الخاصة بعملة رقمية محددة، أيضًا يقوم بالإرسال والاستقبال ويتقاضى أجرًا مقابل تلك العملية ولكن تعتبره بعض الدول غير قانوني. 
  • وهنالك أيضًا التعدين عبر طريقة وحدة المعالجة المركزية، وتعتبر تلك الطريقة من أقدم طرق التعدين المعروفة وأسهلها أيضًا ولكن بعد زيادة الطلب على التعدين أصبحت غير مجدية ولا تجني ربحًا يذكر. 
  • وأخر الطرق المعروفة بعملية شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023هي التعدين باستخدام الأجهزة حيث هنالك العديد من أنواع الأجهزة المستخدمة في عملية التعدين، ولكن قبل استخدام هذة الطريقة لابد من احتساب قيمة الجهاز المراد شراءه مضاف إليه قيمة التيار الكهربي المستخدم وحساب هامش الربح من الفرق بينهم مما يساعد على إختيار الجهاز الأمثل لتلك المهمة، ومن أمثلة  هذا النوع من الأجهزة جهاز BitMain AntMiner S5.

شاهد أيضًا: افضل كروت الشاشة لتعدين العملات الرقمية

مخاطر استخدام الكمبيوتر الشخصي في عملية تعدين العملات 

شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023

على الرغم من مزايا استخدام الكمبيوتر الشخصي في عملية تعدين العملات ولكنه أيضًا محفوف بمجموعة من المخاطر التي تؤثر على الجهاز الشخصي ومنها:

  • تلف الجهاز حيث يؤدي استخدام الجهاز في عملية تعدين العملات إلى تثبيت العديد من البرامج التي تساعد على عملية التعدين عن طريق العمل على ملايين العمليات الحسابية التي ينتج عنها استهلاك هائل لموارد الجهاز الشخصي  ومنها معالج الرسوميات والذاكرة العشوائية،  بل وأن تنطوي عملية فك بلوك واحد على الاستخدام الهائل للموارد تصل في بعض الأحيان إلى 1 تيرا هاتش وهي من أعلى القوى التي لا يتحملها أقوى أجهزة الحاسوب في الوقت الحالي مما يؤدي إلى تعطل الجهاز فضلًا عن فرضية ضياع جميع البيانات المخزنة على ذاكرة الجهاز مع ارتفاع تكاليف تصليح وإعادة هيكلة الجهاز المستخدم.
  • احتمالية الوقوع فريسة لخطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة  حيث تحتوي عملية شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023  على العديد من المخاطر أهمها  وجود العديد من المواقع الوهمية  التي تعتمد على مهاجمة الأجهزة المستخدمة وسرقة البيانات، بل وتصل أيضًا للتحكم في العمليات الجارية على الجهاز حيث أثناء جريان عملية التعدين لا يمكن التفريق بين أصلية المواقع أم زيفها، مما يؤدي إلى الوقوع في خطر التهكير ويوجد العديد من الفيروسات ولكن أشهرها فيروس يقوم بتحويل عنوان الجهاز DNS لروبوت تعدين لذلك وجب التنويه عن خطورة الوقوع فريسة لتلك المواقع حتى لا تخسر جميع العمليات التي يقوم بها الجهاز بل يصل الأمر إلى حدوث تلفيات وأضرار صعب اصلاحها.
  • خطورة ارتفاع درجة الحرارة  أثناء استخراج وحدة المعالجة المركزية  حيث  أن تشغيل الجهاز لمدة طويلة دون فواصل، يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة مما يؤدي إلى حدوث تلفيات في الجهاز المستخدم؛ لذلك لابد من استخدام طرق متبعه في تبريد الجهاز حتى تتجنب الوقوع في تلك الأخطاء.
  • خطورة الوقوع تحت المساءلة القانونية حيث أنه هناك مجموعة قليلة من الدول التي تقوم بفرض طرق لتنظيم عملية تعدين البيتكوين، ولكن هنالك الكثير من الدول التي لم تضع القواعد الواضحة لها، لذلك وجب التنويه عن أهمية متابعة قوانين وتشريعات البلد التي تعيش بها تجنبا للمسائلة من السلطات. 

كيفية اكتشاف التعدين الخبيث

يمكن للتعدين الخبيث أن يتسلل إلى جهاز الكمبيوتر من خلال برامج الفدية أو الرسائل الاحتيالية أو المرفقات المشبوهة. وعندما يتم تثبيت البرنامج الخبيث ، يبدأ في استغلال قوة معالج الكمبيوتر الخاص بك لتعدين العملات الرقمية.

يجب عليك أن تقوم بفحص جهاز الكمبيوتر لديك باستمرار باستخدام برامج مكافحة الفيروسات وبرامج الحماية من الخبيثة. يجب العثور على البرامج المزيلة للبرامج الخبيثة التي تعمل جيدًا واستخدامها بشكل دوري لفحص الأنظمة والتأكد من خلوها من التعدين الخبيث.

بما أن التعدين الخبيث لا يترك أي إشعارات أو أدلة فإن استخدام برامج مراقبة الأنظمة والتحليل الفني الخاصة بالكمبيوتر يعد امراً ضرورياً. تساعد هذه البرامج في اكتشاف الأنشطة الغير معروفة والإبلاغ عنها بعد ذلك ، وبذلك يمكن التصدي للتعدين الخبيث قبل أن يسبب أي ضرر لجهازك.

ما هو الوقت الذي يستغرقه جهاز تعدين البيتكوين؟

وتعتمد مدة تعدين البيتكوين على عدة عوامل ، من أهمها الخوارزمية التي تحدد صعوبة تجزئة الشبكة. هذه الخوارزمية من التصميمات التي تحافظ على وقت ثابت للتحقق من صحة الكتلة مدته 10 دقائق.

ولذلك ، يعتبر تعدين هذه العملة رهان “كل شيء أو لا شيء” ، حيث يتلقى المعدنون إما 6.25 BTC في 10 دقائق أو 0. ويطلق المعدنون على الجهاز الخاص بهم جهاز تعدين البيتكوين ، وينبغي أن يكون لديهم محفظة البيتكوين وجهاز تعدين متخصص ويُفضل الانضمام إلى مجموعة لتحقيق ربحية أكبر. وكلما زادت قوة المعالجة

شاهد أيضا: كيفية التعدين على منصة هوج بول hoogpool

وفي النهاية بعد أن تعرفنا علي شرح طريقة التعدين من خلال جهازك 2023 وأدركنا أهمية وتأثير التطور التكنولوجي على صناعة البيتكوين لابد من احتساب الخطوات قبل البدء بتنفيذ أي طريقة من الطرق التي تم شرحها داخل المقال ومراجعة السلبيات المتوقع حدوثها في حالة استخدام أي طريقة من الطرق المذكورة على الجهاز الشخصي وكمية الطاقة الكهربية الواجب توافرها لتنفيذ عملية تعدين العملات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *