Web Analytics Made Easy - Statcounter

افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي ، يعتبر التفريغ الصوتي في الوقت الحالي من أفضل المشروعات التي تقدم ربحاً لمستخدميه، وذلك من خلال الاستماع إلى الملفات الصوتية ثم تفريغها لنص مكتوب على تطبيق word office، وهو عمل يهدف لخدمة الأشخاص الذين يقومون بإلقاء الندوات والمقابلات والمحاضرات التعليمية وما إلى نحو ذلك، ومن خلال هذا المقال على موقع صنع المال نقدم لك المزيد عبر السطور القادمة بما يفيدك في هذا الشأن.

ما هو التفريغ الصوتي

ما هو التفريغ الصوتي

التفريغ الصوتي هو عملية تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص مكتوبة، وذلك باستخدام برامج حوارية أو شركات خاصة بالتفريغ الصوتي. تساعد عملية التفريغ الصوتي في توفير الوقت والجهد، وتجعل النصوص الصوتية متاحة للبحث السريع في كلمات محددة، وتحسن مستوى الدقة والترجمة للنص الصوتي. كما أنها تستخدم من قبل المحامين والصحفيين والشركات الصغيرة والكبيرة لتحويل المحادثات والاجتماعات والمقابلات إلى نصوص كتابية، وبالتالي تحسين عملهم وتسهيله بشكل كبير.

شاهد أيضًا: مواقع ربح المال المضمونة

افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

يوجد العديد من المواقع التى تقوم على تقديم العمل بمجال التفريغ الصوتي، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لك عدة مواقع يمكنك زيارتها والبدء بالعمل بمجال التفريع الصوتى ونذكر منها ما يلي:

موقع GMR Transcription للتفريغ الصوتى

وهو من المواقع التى تتيح تقديم العديد من الأعمال التى تخص مجال الفريلانسر، ويمكن لك من خلال العمل بها أن تقوم بتحقيق عائد مادي لك يقارب مبلغ 2000 دولار شهرياً، وذلك تبعاً لمهارته ومستويات الإحترافية والمتطورة بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل الحديثة، وبالطبع مستوى الملف الصوتى الذى تعمل عليه، حيث انها تختلف من لغة لأخري، ومن جودة لا أخري.

 وهو من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي وليس هذا فحسب بل المذهل في الأمر أن الموقع لا يشترط أن تكون من دولة معينة بل أنه يقبل مختلف الجنسيات للعمل من خلاله، وذلك بعد التسجيل من خلال الموقع، و بإتباع عدة نقاط تتمثل في إرفاق السيرة الذاتية بطالب العمل، وبعد إرسال رسالة إلكترونية من الموقع تفيدك بالقبول للعمل لديهم، ثم عمل أداء إختبار على تفريغ ملف صوتى خلال مدة زمنية معينة، و عند اجتيازك له سوف يتم إسناد عمل لك بتفريع ملفات صوتية.

ويمكنك زيارة موقع MR Transcrit عبر الضغط على هذا الرابط.

شاهد أيضًا: الربح من موقع gotranscript من خلال التفريغ الصوتي 

شاهد أيضًا: افضل مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة 2023

شاهد أيضًا: شرح موقع Rev للتفريغ الصوتي وكيفية التسجيل والربح منه

موقع Go Transcript افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

موقع Go Transcript افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

ويعتبر هذا الموقع مناسب للمبتدئين بمجال التفريغ الصوتي، ولا يتوجب عليك للعمل من خلاله أن تكون محترفاً بمجال التفريغ الصوتي، والجيد في الأمر أنه يمكنك أن تحصل على ما يقارب مبلغ 0.60 للدقيقة الواحدة المفرغة، ويعتبر من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي، كما أنه مناسب للعملاء من مختلف الجنسيات ولا يشترط دولة معين أو أن تكون ذو تخصص معين بحد ذاته، كما أنه لا يقيدك بعدد ساعات معين، بل الأمر متروك على رغبة الموظف، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تأخذ أموالك من خلال عدة طرق كثيرة ومناسبة وآمنة في نفس الوقت.

ويمكنك زيارة موقع Go Transcript من خلال الضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا:

موقع Verbal Ink لحاملي  الجنسية الأمريكية

هو موقع رائع ومذهل ويشتمل على العديد من الوظائف المتعددة، ولكن عيبه الوحيد أنه يشترط للقبول بالتسجيل به أن تكون حاكلاً للجنسية الأميركية، وذلك عقب اجتياز اختبار يحدد لك، ومع اجتيازه تحظى بفرصة رائعة للعمل من خلال هذا الموقع الرائع، والذي يقدم الكثير والعديد من الخدمات المتنوعة للموظف وطالب الخدمة على حد سواء، وهو يعتبر واحداً من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي.

ويمكن زيارة موقع Verbal Ink من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Rev فريلانسر افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

ويعتر ذلك الموقع واحد من المواقع التي تتصدر قائمة أفضل المواقع الخاصة بمجال الفريلانسر على العموم، وفي مجال التفريغ الصوتي على وجه خاص، ويقدم عملاً مناسباً للمحترفين والمبتدئين على حد سواء، ويمكنك من خلال العمل به أن تحقق عائد مادي  يصل إلى مبلغ 225 دولار شهرياً، ويمكنك البدء بالعمل بعد القيام بالتسجيل واجتياز اختبار عليك القيام به قبل البدء بالعمل من خلاله.

ويمكنك زيارة موقع Rev من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Transcribe Me 

 وهو واحداً من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي إذا كنت ترغب بالعمل على موقع يقدم عائد مادى مرتفع عن غيره من المواقع الأخري، فإليك بهذا الموقع الرائع الذي تستطيع من خلال القيام بمجال التفريغ الصوتى أن تربح ما يقارب 25 دولار لكل ساعو تفريغ واحدة، والجيد في الأمر أنه موقع مجانى ولا يفرض عليك رسوماً مالية نظير تسجيل الإشتراك من خلاله، وذلك بعد إجتياز الإختبار المقدم له لإثبات جدارة وكفاءة مستواك وسرعة اداءك على تنفيذ الإختبار.

ويمكنك زيارة هذا الموقع Transcribe Me من خلال الضغط على هذا الرابط.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع للربح من التعليق الصوتي بالعربية Voice over

موقع GMR Transcription افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

وهو من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي التي تقدم مجال العمل على التفريغ الصوتي، وهو مناسب للمبتدئين والمحترفين أيضاً، ويمكنك تحقيق دخل شهري يصل إلى 1000 دولار شهرياً، وبإمكانك زيادة هذا العائد بالتطوير من مهاراتك و كفائتك على سرعة والإتقان والدقة في تنفيذ العمل المسند إليك، وكغيره من المواقع المماثلة لأنه فإنه يلزم للقبول بك والتسجيل على الموقع أن تقوم بإرسال سيرة ذاتية، ثم تعمل على إداء أختيار تم إسناده إليك، وبناء على تقييم هذا الاختبار، يتم تحديد قبولك بالعمل من عدمه من خلال هذا الموقع.

ويمكنك زيارة هذا الموقع GMR Transcription من خلال الضغط على هذا الرابط.

شاهد أيضًا:

موقع Casting Words افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

وهو من المواقع السهلة في الاستخدام، من خلال تصفح عدة قوائم من خلاله لإختيار العمل المناسب للخبرات التي تمتلكها، وعند القيام بالتسجيل سيطلب منك الموقع التسجيل من خلال رابط الملف الشخصي الخاص بك على تطبيق الفيس بوك، كما يتوجب عليك إجتياز الإختبار المسند إليك، حيث بناء عليه سيتم تقييمك للحصول على المستوى المناسب لقدراتك، وجدير بالذكر أنه يمكنك درجة عقب الإنتهاء من كل مهمة مسندة إليك، وعند الحصول على عدة درجات عالية تؤهل وقتها للحصول على وظائف ذات  رواتب عالية.

ويمكنك زيارة هذا الموقع CastingWords من خلال الضغط على هذا الرابط.

أسئلة شائعة

كم العائد المادي من التفريغ الصوتي؟

متوسط الربح من المواقع المختلفة يصل إلى بين 225 دولارا إلى 300 دولار شهريًا، وبالطبع يزداد ذلك الربح مع موقع لأخر كما يتأثر بمدى الكفاءة والسرعة واتقان العمل في التفريغ الصوتي.

ما هي الأشياء التي يجب التركيز عليها عند العمل  بمجال التفريغ الصوتي؟

التفرقة بين (التاء المربوطة) و(الهاء) في آخر الكلمة، التفرقة بين النون الأصلية أو نون كاذبة (تنوين بالفتح)، وضع التنوين في مكانه الصحيح، التفرقة بين الياء، القيام بالتفرقة بين الهمزات وكتابتها بالشكل الصحيح، الانتباه لـ (واو العطف).

كيف تحويل الصوت الى نص؟

على هاتف Android قم بفتح تطبيق “ترجمة Google”، ثم انقر على رمز الميكروفون رمز تحويل الصوت إلى نص، قم بإختيار

اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها، ثم قم باختيار لغة المتحدِّث.

الخاتمة

بنهاية هذا المقال افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي نكون قد تعرفنا سوياً عن ماهية التفريغ الصوتى، كما نكون قد تعرفنا على المواقع المختلفة والتى تتصدر قوائم البحث في مجال التفريغ الصوتي، مع ذكر الروابط الخاصة بكل موقع، حتى يمكنك الاحتفاظ بها والرجوع إليها في أي وقت يناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *