Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي زوجة عصام يوسف

من هي زوجة عصام يوسف

من هي زوجة عصام يوسف ، عصام يوسف هو الزوج الخاص بالفنانة شيرين الطحان وهو شخصية بارزة في مصر، وهو متخصص في الكتابة والنشر على مدار حياته. تم نشر الكثير من أعماله المتنوعة، كما أن لديه العديد من الأبناء. يقدم عملًا علميًا غنيًا بعدة منشورات، وحقق شهرة كبيرة في المجتمع المصري.

من هي شيرين الطحان على ويكيبيديا؟

تُعَدُّ شيرين الطحان شخصية فنية مشهورة في مُصـر لأنَّها من أبناءِ الوطــن، وتلقَّتْ تعليماً جامعياً في كلِّيَة شيرين التجارية بالإضافة إلى تقديمها لبرامج إعلامية مختلفة. تُعَدُّ أحد الكوادر الفنية التي شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام المصرية المختلفة وحققت شهرة كبيرة بالأعمال التي قدمتها.

وفاة الفناة شيرين الطحان

توفيت يوم الجمعة  السابع من إبريل الفنانة والإعلامية المصرية، شيرين الطحان، فجراً عن عمر ناهز السابعة والأربعين بعد مقاومتها لمرض سرطان، ثم شُيِّع جثمانها بعد صلاة الجُمُعة في مسجد فَاطِمَة الشَّرْبِتْلِي بالتَّجْمُعِ الخامس شرقيّ القاهِرَة.

أشارت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلى وفاة الفنانة وذكرت ذلك في منشور على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

كشفت والدة شيرين الطحان عن سبب وفاتها بأنها أصيبت بمرض السرطان في عام 2016، وعندئذ كانت العائلة تحرص على عدم تسريب خبر المرض لتجنب التَّلاعُب في حالتها. لقد كانت تعاني بشدة من هذا المَرَض، إذ ارتفع سعر العلاج إلى ٦٥ ألف جنيه شهريًا، مما جَعَل ذلكُ مُكِلّفًا بشكل كبير.

شاهد أيضًا:

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

خبر وفاة عادل امام

وفاة الدكتور إبراهيم الخولي

كم عمر جوري بكر

عصام يوسف ويكبيديا

عصام يوسف هو واحد من أهم وأشهر الرموز في جمهورية مصر العربية. إنه سيناريست وروائي، كاتب مصري مشهور، ولد في القاهرة، حاصل على شهادة اللغة الإنجليزية. والده هو المؤلف الشهير عبد التواب يوسف، بينما تشتغل والدته كمدير تحرير لمجلة “سمير للأطفال” باسم نتيلة راشد. لقد كتب يوسف رواية بعنوان “ربع جرام”، إضافة إلى رواية أخرى تحت عنوان “اثنان”. يعد الضباط المصريون أحد الأكثر مبيعًا في جمهورية مصر، وسنقدم لكم نبذة عن عصام يوسف من خلال صفحته على ويكيبيديا.

  • الاسم: عصام عبد التواب يوسف.

  • الميلاد: عام 1965م.

  • المواطنة: مصر.

  • عدد الأبناء: 3 أبناء.

  • المهنة: كاتب ومذيع وسيناريست.

  • أعمال بارزة:  رواية ربع جرام، 2 ضباط،  برنامج العباقرة.

من هي زوجة عصام يوسف

يتطلع العديد إلى معرفة المزيد عن حياة الكاتب الشهير عصام يوسف، وقد تم الكشف عن أن زوجته هي شيرين الطحان ولقد أنجبت له ثلاثة أولاد وهم: لبنى وعمر ومريم. بدأ الروائي عصام يوسف مسيرته في الأدب في 2008 برواية “ربع جرام”، التي يجري التحضير لتحويلها إلى فيلم سينمائي، بالإضافة إلى رواية “اثنان من الضباط” المذهلة.

تتميز رواياته جميعها بالواقعية وجمال الأسلوب، مع بناء كل منها على وقائع حقيقية. بالنسبة لبرامجه العباقرة، فقد بدأ في عام 2016 ولا يزال يحظى بنجاح دائم.

من هو صاحب برنامج العباقرة

يعد البرنامج من أشهر برامج المسابقات في الشرق الأوسط. ويعرف الإصدار المشابه لبرنامج الكأس لمين باسمٍ مشابه، وقد عُرض هذا البرنامج على شاشات التلفزيون في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وفعلًا بدأ بتقديمه عام 2016م، ولا يزال مستمرًا حتى الآن.

يتميز عصام يوسف كروائي بأسلوب سلس وجذاب، يستطيع من خلاله جذب انتباه القارئ وإخضاعه لحكايات مشوقة تترك في ذاكرته أثرًا قويًا. إن اللقب المرموق للاعب المتفوق ولقب الطالب المتميز يعدان من الشخصيات الرائعة التي نفخر بِهَا في جماعتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *