Web Analytics Made Easy - Statcounter

كم عمر جوري بكر

كم عمر جوري بكر

كم عمر جوري بكر، الممثلة المصرية التي أثار دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي يُعَرَّض حالِيًا في رمضان، حالة كبيرة من الجدل على مواقِع التواصُل الاجتماعي، فقام الكثيرُ من المشاهدينَ بتسمية “الحَرْبوءة” لنظرَ بروزها في هذا الدور، لنكتشف تفصيلات عن الممثلة جوري، من خلال هذه المقالة على صفحات موقع صنع المال، و ستضُمّ تاريخ حَياتها و ناظِر نجومّية ، حيث يسكن جوري بكر ومعلومات عنها في سيرتها الذاتية.

من هي جوري بكر؟

ممثلة وإعلامية ومقدمة برامج من مصر، درست في كلية الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون، وبعد انتهاء دراستها عملت في دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت عارضة أزياء لشركات الدعاية قبل ظهورها كنموذج في أحد الكليبات، ثم انتقلت بعدها إلى مجال التقديم والأداء خلال عام 2020، انطلقت المذيعة الشهيرة من قناة زي تي في إلى عالم التمثيل؛ حيث شاركت بأول أدوارها في مسلسل “البرنس”

السيرة الذاتية ل جوري بكر

يعرض سيرة جُوري بكر معلومات هامة عن حياتها، فهي من مواليد الإسكندرية في جمهورية مصر العربية في 14 أكتوبر من عام 1988. وهي الآن تبلغ من العمر 34 عامًا وجنسيتها مصرية، كما أن ديانتها الإسلام واللغة التي تتحدث بها بشكل أساسي هي العربية، حصلت على شهادة بكالوريوس في كلية غير محددة، تنقسم الإعلام إلى فرعي الإذاعة والتلفزيون، وهي امرأة متزوجة لكن زوجها غير معروف، ولم يتبق لديها أطفال، وهي ممثلة وإعلامية ومقدمة برامج، حيث بدأ نشاطها في هذا المجال منذ عام 2020 ميلادية حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عصام يوسف

شاهد ايضًا:

شاهد أيضًا: من هي جوري بكر السيرة الذاتية

كم عمر جوري بكر؟

تبلغ جوري الفنانة من العمر 34 عامًا، وقد وُلِدت في منطقة الإسكندرية في مصر يوم 14 أكتوبر 1988م. قضت طفولتها في مسقط رأسها حتى انتقلت للإقامة مع عائلتها في دبي، بدولة الإمارات العربية المُتّحِدة، لاستكمال تعليمها الجامعي والانخراط في مجال عرض الأزياء. بعدها، دخلَتْ عالم التمثيل والإذاعة وحظِيَ اسمُهَا بشهرةٍ كبيرة، يأتي النجاح بسرعة وبمتابعة آلاف المشاهدين في الكثير من الأوقات.

وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص موضوع كم عمر جوري بكر، وجميع التفاصيل التي تخص هذا الممثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *