Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا ، ذلك الشخص الذي بدأت قصته تظهر للعام في عام 2009. تعرض لبعض الانتقادات والاشكاليات مع أصحاب العمل التي يعمل به، و تطوَّرت هذه القضية مع الوقت إلى أبعادٍ أخرى لم يُحسَب حسابها.

من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

هاني هو شخص مصري الجنسية قد سافر إلى دولة الكويت من أجل العام في عام 1995، وسكن هناك سنوات عديدة، وله اطفال ولدوا هناك، وظيفة كانت مثمن سيارات في شركة بدر الملا في عام 2006، وحتى 2009.

جدير بالذكر أن أحد العملاء قام برفع دعوة ضده وتم استدعائه لمركز الشرطة، وبناءً على أقواله أن مديره طلب أن يقوم بالشهادة زور وبهان وعندما رفض هان تم تلفيق تهمة ضده وتم فصله من العمل.

قام بالاستعانة بمحامٍ للدفاع عنه في هذه القضية. وبفضل جهود المحامي، تم إسقاط الدعوى ضد الشركة وتبرئتها من التهم الموجهة إليها. وبعد ذلك، استمر هاني موريس في العمل في شركة بدر الملا حتى انتقاله إلى دولة أخرى للاستقرار مع أسرته. طلب مدير هاني موريس منه الشهادة بزور، وعندما رفض تم فصله ورفع دعوى تغيب ضده. اتخذت القضية اتجاهًا جديداً حيث سافر هاني إلى كندا لطلب اللجوء.

شاهد أيضًا: من هي اخت زوري اشكناني

شاهد أيضًا: من هو الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل قضية هاني موريس في الكويت

 كم عمر هاني موريس الكويت

عمر هاني موريس يبلغ من العمر 49 عامًا ولد في مصر عام 1974م، ثم انتقل إلى الكويت في عام 1995 للعمل هناك. تزوج من امرأة مصرية وأنجبت له فتاتين، حلا وحنين وُلِدَتَا في الكويت. عمل هاني كمثمن سيارات في شركة بدر الملا قبل أن يسافر إلى كندا.

شاهد أيضًا: من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليا 2023

 تفاصيل قضية هاني موريس 

كما ذكرنا سلفًا في الفقرات اعلاه ، أن قضية هاني كان زورًا وبهتانًا بعد رفضه شهادة الزور، حيث تم رفع دعوة قضائيه ضده وفصله من العمل، وجدير بالذكر أنه تعرض للاضطهاء والتهديد بالقتل.

وقال الوزير عمري رشدي بأن قضية هاني هي قضية عمل وليس لها أي علاقة دينية.

وبهذا القدر نكتفي من مقالنا اليوم حول من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا، حيث وضحنا لكم فيه سيرته الذاتية، وتفاصيل قضيته الرائجة، وعمره وبعض تفاصيله الشخصية. تابعونا بكل ما هو جديد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *