Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023، اليوم سنتحدث عن مواعيد عمل مراكز البصمة العشرية للنساء في الكويت ضمن الخطة الموضوعة لأخذ عينات الكويتيين والمقيمين بالدولة لتسهيل عمل المعابر الحدودية والجوية فى البلد والقبض على المخالفين والمطلوبين أمنياً بكل سهولة. ومن خلال السطور القادمة عبر موقع صنع المال سوف نتعرف مواعيد عمل المراكز البيومترية الفروانية للنساء 2023 أبقوا معنا.

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023

  • تقدم مراكز البصمة البيومترية في الكويت خدماتها للمسافرين على مدار الساعة في معابر الحدود وفي المناطق الآتية: أم الهيمان والجهراء وغرب مشرف، بهدف تخفيف الضغط الناتج عن إعلان الكويت عن دخول نظام البصمة البيومترية حيز التنفيذ. يعتمد هذا النظام على أخذ بصمات الأصابع والكف وبصمة القزحية وصورة الوجه والتوقيع الإلكتروني بواسطة تسعة أجهزة للرجال، وجهازين للنساء، بالإضافة إلى جهاز لإنشاء الرقم الموحد للزائر الجديد في منفذ النويصيب الحدودي.
  • يأمل القائمون على هذا النظام أن يساهم في تسهيل وتسريع عملية السفر والمراجعة للمسافرين. لذلك تعمل هذه المراكز طيلة اليوم على مدار الأربعة والعشرين ساعة دون توقف.

رابط حجز موعد البصمة البيومترية في الكويت 2023

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء، يتيح رابط حجز موعد البصمة البيومترية عبر منصة “متى” الإلكترونية إمكانية الحجز بسهولة ويوجه المستخدم مباشرةً إلى وزارة الداخلية الخاصة بحجز المواعيد الحكومية في الكويت عن طريق موقعها الإلكتروني ” من هنا “. للحصول على موعد بصمة البيومترية يجب اتباع الإجراءات المعدة لذلك عبر منصة متى والتي تم شرحها في الفقرة التالية.

يمكن حجز موعد البصمة البيومترية عبر منصة متى لوزارة الداخلية على الإنترنت في عام 2023 باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة متى، ثم التسجيل برقم الهوية وكلمة السر، ومن ثم اختيار خدمة “تذكرني”.
  • عليك إنشاء حساب إذا كنت لا تمتلك حسابًا على منصة متى، وذلك باتباع الخطوات التالية: اختيار خيار “التسجيل كمستخدم جديد”، وإدخال بيانات الحساب الجديد وهي: الرقم المدني، الرقم المتسلسل للرقم المدني، رقم الهاتف النقال، وعنوان البريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك، قم بالاطلاع على الشروط والأحكام والموافقة عليها، واختيار تسجيل بعد الانتهاء من إدخال البيانات.
  • نسخ رمز التحقق المرسل عبر رسالة نصِّية إلى الرقم المدوَّن في الخطوة السابقة ونسخ رمز التحقُّق المرسل عبر البريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني المدوَّن في الخطوة السابقة.
  • تأكيد إنشاء الحساب على منصَّة متى. البحث عن الخدمات واختيار خدمة تحت أيقونة وزارة الداخلية الكويتية، ثم النقر على أيقونة “خدمات” تحت إدارة الأدلة الجنائية واختيار خدمة البصمة بيومترية.
  • النقر على زر التقديم واختيار أقرب مركز للبصمة البيومترية للمستخدم في الكويت وتحديد تاريخ ووقت الموعد المناسب من القائمة الظاهرة.
  • ثم النقر على زر الحجز وتأكيد الحجز.
  • عرض معلومات الموعد البيومتري عن طريق خدمات الموعد في يمين الصفحة الرئيسية في منصة متى وطباعة الموعد لإبرازه عند زيارة مركز البصمة البيومترية.

شاهد أيضا: اماكن البصمة العشرية في الكويت ومواعيد العمل

شاهد أيضا: ارقام مراكز البصمة البيومترية في الكويت 2023

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء.

شاهد أيضا: طريقة حجز موعد البصمة العشرية في الكويت

شاهد أيضا: خطوات حجز موعد البصمة البيومترية عبر تطبيق سهل

شاهد أيضا: اوقات عمل مراكز البصمة البيومترية  في الكويت

ما هي الفئات التي يشملها نظام البصمة البيومترية؟

يتم العمل حالياً على جمع البيانات البيومترية لبصمات الأصابع والوجه والعينين للمسافرين القادمين إلى الكويت، سواء كانوا مواطنين كويتيين أو خليجيين أو وافدين، ولكن يجب أن يكون عمرهم 21 عامًا على الأقل.

الآن قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023 عبر موقع صنع المال، حيث قمنا بتوضيح رابط حجز موعد البصمة البيومترية في الكويت 2023، كما قمنا بتوضيح مواعيد العمل في مراكز البصمة العشرية في الكويت وهي تعمل طيلة اليوم على مدار الأربعة والعشرين ساعة دون توقف، كما قمنا بتوضيح الفئات المشمولة بنظام البصمة البيومترية، نرجو أن ينال موضوعنا على إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *