Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية ؟ وما هي السيرة الذاتية التي تجعلها شخصية مشهورة في دولة الكويت وقد جذبت ملايين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي؟

تقدم زوري محتوى فريد في عالم الموضة والأزياء يلائم اهتمامات جمهورها، لذلك حظِى بأهمية كبيرة في المنصات الإلكترونية، وقد حقَّقَت صفحاتها أعلى نسب المشاركة على مواقع التواصل الإِجْتِمَاعِــــِـــْي.

من خلال موقع صنع المال سنتعرف على السيرة الذاتية لهذه الشخصية المشهورة وكافة التفاصيل الهامة الأخرى، ترقبونا.

من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

هي عارضةأزياء وموضة شهيرة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم “زوري اشكناني”. وُلِدَت زوري في الكويت، حيث درست في كلية الحقوق، وبعد تخرجها.

بَدَأَتْ نشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي. استطاعت روزي أن تجذب آلافً من المتابِعِّين لِحِساباتهُّا. إذ أثر شغفِهَاب الأزياء والإسلام.

حافظت زوري دائمًا على أخلاقها الدينية في كافة مظهرها  من حيث اللبس والحجاب. ويجب الإشارة إلى أن زوري حاليًا تُعَدُّ واحدةً من أكبر فاشنيستات الموضة في الخليج العربي.

شاهد أيضًا: من هي اخت زوري اشكناني

شاهد أيضًا: كم عمر عائشة السيفي الفائزة بلقب امير الشعراء

شاهد أيضًا: سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

كم عمر زوري اشكناني السيرة الذاتية

عمر زوري 30 عامًا، وهي مواليد عام 1992م ، حيث ولدت في الكويت.

ما هي جنسية زوري اشكناني

جنسيتها كويتية، إذ ولدت في دولة الكويت وعشات فيها. ومع ذلك، فإن أصول عائلتها تعود إلى مدينة أشكنان في فارس، التي نزح منها بعض الأفراد منذ مئات السنين واستقروا في شبه الجزيرة العربية بما في ذلك الكويت.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله

هل زوري اشكناني شيعية

بالصمت حول معتقدها، لم تذكر أي معلومة سابقًا عن ذلك. تتجنب إجابة هذه الأسئلة كي لا تسبب خلافات دينية، ولا يعرف أحد ماهية المذهب الذي تتبعه زهراء اشكناني. بالرغم من ذلك، فإن عائلتها مقسّمة بين المتبعين للمذهب السُّنِّي وآخرَى من الشِّيْعَة، ولكن يمكن القول بأنها من عائِلَةٍ مُلتزِمَةٍ بخدْماتِ إحْدى الطوائف. يستهدف نشاط الملابس في الكويت وملابس المحجبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل زوري اشكناني متزوجة

زوري اشكناني غير متزوجة، وجدير بالذكر أنها ارتبطت بشابًا قبل فترة من الزمن ولكنها ابتزّها ونشر صورها، ولكن زوري لم تصمت فقد قدمت شكوى ضده في المحكمة الكويتية وتم الحكم عليه بالسجن لم سنتين، ولم ترتبط بعدها بأي شخص.

اخوة زوري اشكناني

يُشَارُ إِلَى أَنَّ لِزُورِيْ اشْكِنَانِيْ شَقِيقًا وَاحِدًا فَحَسُيْنُ اشْكِنَانِي الْأَكْبَرُ هُوَ الشَّقِيقُ، أَمَّا الشَّقِيقُ الصَّغِيرُ فَهُو عبد اشكناني الذِّي وافته المنية قبل ساعات في يوم 7 مارس عام 2023.

زوري اشكناني قبل عمليات التجميل

قامت صانعة المحتوى زوري اشكناني، منذ بداية ظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، بإجراء العديد من عمليات التجميل التي ساهمت في تغير شكلها، ومن بين هذه العمليات:

  • تم إجراء عملية تجميل في الأنف ليبدو حجمها أصغر.
  • تساعد عملية تكميم المعدة في الوصول إلى الوزن المثالي.
  • “تم إجراء بعض العمليات الصغيرة مثل حقن الفيلر والبوتوكس”.

زوري اشكناني السيرة الذاتية على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك زوري اشكناني، المدونة والناشطة، بضع حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تستخدمها للتفاعل والتواصل مع متابعيها وأصدقائها. تحرص زوري أيضًا على نشر الإعلانات ذات الصلة بالأزياء والموضة في هذه الحسابات التالية:

  • زوري اشكناني هي ملكة انستقرام، فهي تمتلك أكثر من مليون متابع.
  • تويتر، إذ يتابع أكثر من ستين ألف شخص .
  • لديها أيضًا حساب رسمي على سناب شات.

إلى هنا أعزائي ننهي مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية، حيث تناولنا فيه كافة التفاصيل الهامة حول هذه الشخصية المشهورة في الكويت. 

التعليقات

  1. Wow, fantastic blog structure! How long have you been blogging
    for? you made blogging look easy. The entire look of your web site is great, as well as the
    content material! You can see similar here e-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *