Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليا 2023

من هو رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليا 2023

من هو رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليا 2023 ؟ يعتبر الجهاز المركزي للمناقصات العامة في الكويت، وهو اللجنة المسؤولة عن طرح كل المناقصات العامة، وتنظيم العقود والترسيات وفض المناقصات وغيرها. يمكن العثور على معلومات عن رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت الحالي على موقع صنع المال من خلال السطور التالية.

من هو رئيس لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليا

تُعَدُّ المهندسة شعاع عبدالرحيم أحمد أكبر، التي تتمتع بمنصب رئيس لجنة المناقصات العامة في الكويت لعام 2023، مُعَيَّنةً كرئيس لجنة المناقصات المركزية بالإنابة وعضو متفرغ في الكويت عام 2020 بموجب المرسوم رقم 2 بالمادة الثانية. و بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين المهندسة شعاع أكبر بمنصب أمين عام للجهاز المركزي للمناقصات العامة في الكويت برتبة وكيل وزارة وذلك بقرار رقم 23 لعام 2019.

ما هي الوظائف التي تشغلها المهندسة شعاع عبد الرحيم؟

تولت المهندسة شعاع عبدالرحيم أكبر تجمع من المناصب المختلفة، ومن بين هذه المناصب الهامة: تعيينها كأمين عام للجهاز المركزي للمناقصات المالية في الكويت، وذلك منذ عام ٢٠١٩ وحتى عام ٢٠٢٠ حيث تم تعيينها كوكيل لهذا المنصب. كما شغلت في وقت لاحق منصب نائب رئيس الجهاز المركزي للمناقصات المالية في الكويت، أو انتدبت لتتولى رئاسة مجلس هذا الجهاز، وذلك بالإنابة ابتداءً من عام ٢٠٢٠.

شاهد أيضًا: من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

أسئلة شائعة 

متى تم تعيين المهندسة شعاع أكبر كرئيسة للجنة المركزية للمناقصات في الكويت؟

2020

كم عمر شعاع أكبر

لم يتم حصر العمر بدقة، ولكن حسب المؤشرات فإنها في الخمسينات.

تمّ في نهاية المطاف التعرّف على هوية رئيسّ لجنة المناقصات المركزية في الكويت حاليّاً، وذلك بعد ذكر معلومات مفصّلة عن المهندسة شعاع التي تقود جهاز المناقصات المالية المركزي في البلاد بكلّ تفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *