Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو مقدم برنامج غنيلي بالجو

من هو مقدم برنامج غنيلي بالجو

من هو مقدم برنامج غنيلي بالجو ، مقدم برنامج “غنيلي بالجو” هو الفنان وسام بريدي. يقدم هذا البرنامج الذي يذاع على قناة “إم بي سي”، ويعتبر وسام بريدي من الوجوه البارزة في عالم التلفزيون والفن في لبنان. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنتعرف على من هو مقدم برنامج غنيلي بالجو.

من هو وسام البريدي

  • وسام بريدي هو ممثل ومقدم برامج تلفزيونية لبناني. ولد في بلدة فيطرون في منطقة كسروان في لبنان. لديه شقيق واحد هو الممثل عصام بريدي. بدأ وسام بريدي حياته المهنية في عالم الفن في سن مبكرة، حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والإذاعية.
  • في أكتوبر 2022، قدم وسام بريدي برنامج “غنيلي بالجو” على قناة إم بي سي. يعتبر هذا البرنامج فنيًا، حيث يقوم وسام بريدي بمقابلة نجوم الطرب والغناء واستضافتهم في الحلقات. يتميز البرنامج بجوه المرح والموسيقى الجميلة.
  • يعد وسام  من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني، حيث يتميز بحسه الفني الرفيع وشخصيته الجذابة. وهو يتعاون مع عدد كبير من النجوم والمبدعين في عالم الفن، مما يجعل البرنامج يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.
  • بالإضافة إلى عمله في مجال التلفزيون، يشارك وسام بريدي أيضًا في الأعمال الخيرية والإنسانية. يعمل بجد لنشر الفرح والإيجابية في المجتمع، ويدعم العديد من المشاريع الاجتماعية والإنسانية.
  • في خلاصة، وسام بريدي هو مقدم برنامج “غنيلي بالجو” وفنان لبناني محبوب، يتميز بجمال صوته وشخصيته القوية. يقدم برامج تلفزيونية رائعة ويعمل بجد للمساهمة في الفن والترفيه ونشر الفرح في المجتمع.

شاهد أيضا: “مقطع فضيحة” من هو دكتور التجميل حسين الساهر ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو الخبير الاقتصادي عمر الشنيطي ويكيبيديا

شاهد أيضا: “بالتفصيل” سبب طلاق مكس وضحى ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو مغني الراب كيم نامجون ويكيبيديا

وسام البريدي ويكيبيديا

وسام بريدي هو شخصية إعلامية معروفة في لبنان، وُلد في بلدة فيطرون كسروان في لبنان في 25 أكتوبر 1975. بعد التخرج من استديو الفن عام 2001، انطلقت مسيرته المهنية في تقديم البرامج التلفزيونية. في عام 2018، قدم برنامج “متلي متلك” الشهير على قناة إم تي في اللبنانية.

وعلاوة على ذلك، أبرز براعته في التمثيل من خلال ظهوره في مسلسل “من أحلى بيوت راس بيروت”. وسام متزوج من الـممثلة التونسية وعارضة الأزياء ومُقدمة البرامج ريم السعيدي، التي وُلدت في العاصمة التونسية عام 1986.

شاهد أيضا: من هو يحيى الصعيدي صاحب شركة GTC ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو شبل الدواسر صاحب الحنجرة الذهبية ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو اللواء مراد موافى ويكيبيديا

من هو أول ضيف على برنامج غنيلي بالجو

محمد عساف هو ضيف الحلقة الأولى من برنامج “غنيلي بالجو” مع الإعلامي وسام بريدي. الحلقة المنتظرة ستكون فنية وتجمع حقل الغناء بالأجواء الجوية. محمد عساف هو نجم فلسطيني مشهور بصوته الذهبي وخطواته الثابتة في عالم الفن.

الحلقة الأولى من البرنامج تعتبر فرصة لعشاقه للاستمتاع بأدائه المميز في بيئة فريدة وممتعة. يتوقع أن تكون الحلقة مشوقة ومليئة بالمرح والرومانسية، ويمكن للجمهور الانتظار بفارغ الصبر حتى اليوم الأول لبث الحلقة.

شاهد أيضا: من هو أحمد الحمزي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

شاهد أيضا: من هي المذيعة الميرا شريفي مقدم

شاهد أيضا: من هو محمد عامر مارديني وزير التربية والتعليم الجديد ويكيبيديا

شاهد أيضا: برنامج قدها البحرين العسكري | مواعيد عرض والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *